uk
Feedback
نَرسيِس.

نَرسيِس.

Відкрити в Telegram

سنلتقي أنا وأنتِ ‏وسأُبقي على شفتيكِ أثرَّ مئة قُبلة. Ты и я..

Показати більше
360
Підписники
-224 години
-17 днів
+530 день
Архів дописів
"أيها الأفرغ جوفاً من شظايا جرّةٍ في الرمل"

جِأْتُكَ كُلي شَتَاتْ فَرتِبْنِي ياَ الله

وصارَ لا يأنسُ بغير الوحدة، ولا يلجأ إلا إلى الزفير والوجوم..

البهجة تبدأ حين تتوقف عن مقاومة ما لا تستطيع تغييره .

ولَيسَ يعُودُ مَن غَابَ كَاملًا فَما مِن شَيء يَعُودُ كَمَا كَانَ

تريد تزيد اعضاء قناتك فوك الـ 100 ? جبتلك لستة كرومي تقبل قناتك حتى لو جانت 50 أهَم شي تَرتيب قَناتكِ💘❕غَير المُميزات الي بي
تريد تزيد اعضاء قناتك فوك الـ 100 ? جبتلك لستة كرومي تقبل قناتك حتى لو جانت 50 أهَم شي تَرتيب قَناتكِ💘❕غَير المُميزات الي بيها مَا تلگاها بلستة ثانية 🌟. تَعال عيونيي اشتـࢪك قَبل لاتفوتكِ الأماكن .

لِـ أصحَاب القَنوات 300 _ 1kإقرَه لِلأخِير . - أكِيد أغلَبكُم طَكت رُوحه مِن اللِستَات يَلِي مَايدعَمُون ومَ تِلكَه أمَاكِن ق
لِـ أصحَاب القَنوات 300 _ 1kإقرَه لِلأخِير . - أكِيد أغلَبكُم طَكت رُوحه مِن اللِستَات يَلِي مَايدعَمُون ومَ تِلكَه أمَاكِن قَرِيبه ودَعمَك يِجِي بَعد ألف سَنه . - حَبِيبِي يَمي الوَضِع يِختِلف نِظَام دَعمنِا مَ ينَقص مِن قَناتَك وإذَا نِقص نِعَوض . - وإذَا مَكانَك بالجَدوَل بِعِيد لا تِهتَم عِدنَا مِيزَه دَعِم عَشوائي كُل إسبُوع يَعنِي صَافن ويِجِيك مشتَركِين فَجاه . تعال اشترك شمنتظر دعمك يجي بأي وكت وفجاه‼️🔥 ⭕ رَابِط اللِستَه : https://t.me/+P1UlAz2IaDdlM2My

أَحْيَانَاً يَحِنُّ الزَّهْرُ مَكْسُورَاً إِلَى تِلْكَ الأَيَادِي الَّتِي قَطَفَتْهُ !

"ليتكَ جَاري أو جِوَاري أو قريبًا حولَ داري ليتكَ قُربي أو قَرِيبي أو قَريبًا مِن مَداري."

فاقدُ الشيءِ قد يُعطيه أكثرَ من غيره، لا لأنّه يملكه… بل لأنّه ذاقَ مرارةَ غيابه، وعرفَ كيف يُوجِعُ النقصُ الأرواح. فمن افتقدَ الحنان يُبالغُ في الاحتواء، ومن أرهقهُ الجفاء يُصبح أكثرَ الناسِ رِقّة، كأنّه يحاولُ أن ينجو بالآخرين من الألمِ الذي لم ينجُ منه يومًا.

تَرَكْتُهَا لِلزَّمَنِ يَحْكُمُ بَيْنَنَا بِلَا رَحْمَةٍ وَلَا اِعْتِرَاضٍ،لَا ضِغِينَةَ فِي صَدْرِي،وَلَكِنَّ الْقَلْبَ امْتَلَأَ كَرَاهِيَةً صَامِتَةً لِمَا فَعَلَتْهُ بِي،أَصْبَحَتْ ذِكْرَاهَا تُثِيرُ فِيَّ نَفُورًا أَكْبَرَ مِنَ النِّسْيَانِ نَفْسِهِ.

نَأتي إِلى الدُنيا ونحنُ سَواسِية… طفلُ المُلوك هُنا كطِفلِ الحَاشِية ونغادرُ الدُّنيا ونحنُ كَما تَرى… متشابهُونَ عَلى قُبورٍ حَافية أعمالُنا تُعلي وتُخفِض شَأننا… وحسابُنا بالحقِّ يومَ الغاشِية حورٌ وأنهارٌ وقصورٌ عالِية… وجهنَّمُ تُصلى ونارٌ حامِية فاختَر لِنفسكَ ما تحبُّ وتبتغي… ما دامَ يَومُكَ واللَيالِي باقِية وغداً مصيرُك لا تراجُع بعدَه… إما جنانُ الخُلدِ وإما الهاوية

نقف بالمنتصف.. لا هو بالذي أتى ولا أنا اخترت الرحيل كلٌ منا ينتظر الآخر.

زاهدًا فيما سيأتي ناسيًا ماقد مضى.

من لم يزرنا والديارُ مخيفةٌ لا مرحباً به والديارُ أمانُ

ثَقيلٌ حَتىٰ عَلىٰ نَفسهِ! مُتوَهِمٌ بأنّه بخَير.

تَمُرُّ اللَيالي لَيلَةً إِثرَ لَيلَةٍ.. وَأَحزانُ قَلبي باقِياتٍ كَما هِي!