Study®
Відкрити в Telegram
The 5th Stage of Pharmacy College - Al-Esraa University 💊
Показати більше1 057
Підписники
-624 години
-97 днів
-1530 день
Архів дописів
1 057
وُلد الهدى فالكائناتُ ضياءُ
وفمُ الزمان تبسّمٌ وثناءُ
خُلِقتَ مبرّءاً من كلِّ عيبٍ
كأنك قد خُلِقتَ كما تشاءُ
نبارك لكم المولد الشريف لسيد الأنبياء نور الهدى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)
سائلين المولى أن يكرمنا بشفاعته ويحشرنا يوم القيامة في زمرته
1 057
حياكم طلاب، ♥️ مبدئياً محاضرات العام هنه نفسهن الي انشرحن اليوم فأذا تحب اطلع عليهن..
وشي ثاني بما يتعلق بمادة #البايوفارمسي لحد يستهين بيهة طلاب اضافة الى المصدر لازم نطلع عليه وهسة راح انزله
والبايوفارمسي مادة حلوه ومهمة بنفس الوقت لان تدرس السوالف الفيزيائية والكيميائية للدواء فيعني لازم نهتم بيهة.
1 057
حياهم الابطال🫡، بالبداية عام دراسي موفق ان شاء الله واتمناه أن يكون سهلاً ويسيراً عليكم♥️ شفتوا الثالثة وشفتوا الاخطاء الي مرينه بيهة وفعلاً الثالثة معقدة اكثر اما الرابعة وبعد ما شفت موادهة فأسهل بهواي من الثالثة بحيث راح تدرس كل المعلومات الي تحتاجهة بالصيدلية وممكن بعدهة خلص تكدر تشتغل تواجد وبكل ثقة.
نتائج الدور الثاني اكيد ما تطول هليام تبين، وشي ثاني ضروري شباب الالتزام والتنظيم ضروري جداً واكيد من الاسبوع الجاي يبدأ الالتزام بالمحاضرات فنصيحة او رجاء اخوي🙏🏻 من هسة أوعد نفسك تحب الصيدلة وتحب موادهة لأن الحب قادر ان يوصلك لأعظم مستوى بالعلم..
وأنت بعدك طالب فرموس لا تعيش جو الخريج، ورقة وقلم وملازم ودوام من الصبح ومذاكرة وتلخيص ومحاضرات كل هاي السوالف هي سلاحك للنجاح بالصيدلة..
- كل التوفيق الكم ان شاء الله بهاي المرحلة ونستبشر بيهة خير وهاي القناة وادمنيتهة الابطال باقين على وعدهم بمساعدة الطلاب بالاسئلة والكوزات♥️ تقبلوا تحياتنا
1 057
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ
قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ }.
صدق الله العلي العظيم
*مَنْ ذا نُعزِّي وفيكَ الكلُّ قَدْ رُزِئَ ؟!*
*يا أوَّلاً كنتَ للإيجادِ مُبْتَدَأَ*
*يا سِرَّ "إِقْرَأْ" ألا ليتَ السَّمَّاءَ هَوَتْ*
*ونَصُّ نعْيِكَ فوقَ العَرشِ ما قُرِأَ*
*"طٰهَ" ، وصَكَّ عليكَ الذِّكرُ جَبْهَتَهُ*
*يُصغي إلى نبأٍ عزَّى بهِ "النبَأَ"*
*رحلتَ فالكونُ ما انفكتْ نوادِبُهُ*
*تبكي وراثيكَ بالإعوالِ ما برِئَ...*
*بأصواتٍ حزينة وقلوبٍ كئيبة وأرواحٍ والهة ودموعٍ هاملة وأكبادٍ مقرّحة نستقبل ذكرى شهادة نبي الرحمة وشفيع الأمّة الرسول الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله وسلم
* اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
*◾️عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل*1 057
Repost from Sajjad pharma D
#عاجل_جدا
تأجيل بدء العام الدراسي لطلبة الجامعات الى 2023/10/1
https://t.me/ph3_ph
1 057
Repost from Osama Ibrahim
بعد تكمله قراه الماده : ( اللهم اني استودعك ما قرات و ما حفظت و ما تعلمت فرده لي عند حاجتي اليه يا ذه الجلال و الاكرام)
.............................................................
عند دخول قاعه الامتحان: ( اللهم ادخلنا مدخل صدقا و اخرجنا مخرج صدقا و اجلعني من لدنك سلطانا نصيرا)
.............................................................
قبل لا يوزعون اسأله الامتحان :( سوره الفاتحه + ايه الكرسي + اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انك ان شئت جعلت الحزن سهلا)
.............................................................
سؤال صعب: ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 3 مرات)
.............................................................
بعد الامتحان:( الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني و لا قوه ....بارك الله فيما رزق)
ويارب كل التوفيق الكم ♥️♥️
1 057
غداً تبدأ امتحانات الدور الثاني للمواد التقويمية لاخوانكم وزملائكم
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
1 057
الي عنده ملازم مرحله ثالثه كورس اول ساحبهن وبعده محتفظ بيهن
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
1 057
شلونهم الابطال ما ترهم الرابعة اذا مو كل الدفعة ناجحه شدوا الهمة ما بقى بس ١٠ ايام والوقت جان هواي واكيد كدرتوا تضبطون العقاقير او البايو، ابدي راجع هلفترة سجل المعلومات الي تنساهة، اختبر نفسك بالاسئلة وهيج راح تشوف الامتحان جداً بسيط
وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
