uk
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

Відкрити в Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

Показати більше
2 267
Підписники
-924 години
+17 днів
-5530 день
Архів дописів
‏"يَجزِيكَ عَشرًا عَنْ صَلَاتِكَ مَرَّةً ‏وَتَنَالُ عِزًّا فِي الحَيَاةِ مُقِيمًا ﷺ."! -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىٰ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ|• 🌸🤍

"لا تلتفت في حسايف وقتك الماضي ‏غامر على العز ، والتوفيق عند الله."

لاشيء يلفت الإنتباه سوى الحنية ولين القلب والرحمة والذوق وجبر الخواطر اشياء بسيطه قادرة على سرقة القلوب #مساء_الخير ‏⁧ #قهوة_المساء⁩🤍☕️🎼

+4
‏وأنا ماني بحرٍ كل من جاني شرب من ماه أنا صفحه من التاريخ تذكرني ماتنساني .

جميع النساء كاذبات يا سيدي لم أرَ في حياتي فتاة أحبت فقيراً سوى واحدة بطلة فيلم تايتانيك ومن فرط كذبتها أغرقت السفينة بأكملها

أمي هي عيني التي أرى بهاالدنيا هي نبضي هي قلبي هي ايامي الجميله....🦋❤️
أمي هي عيني التي أرى بهاالدنيا هي نبضي هي قلبي هي ايامي الجميله....🦋❤️

*‏" الاب لا يحمل أطفاله في بطنه تسعة أشهر، لكنه يحملهم في قلبه إلى الأبد "*
*‏" الاب لا يحمل أطفاله في بطنه تسعة أشهر، لكنه يحملهم في قلبه إلى الأبد "*

‏"اوشك العام على الرحيل إثني عشر شهراً مضت كانت مليئة بألطاف الله التي كانت تلاحقنا ونحن لا ندري عشنا أيام بحلوها ومرها بحزنه
‏"اوشك العام على الرحيل إثني عشر شهراً مضت كانت مليئة بألطاف الله التي كانت تلاحقنا ونحن لا ندري عشنا أيام بحلوها ومرها بحزنها وفرحها ، أجمل وأصدق كلمة تقال في نهاية السنة " الحمد الله " يارب سنه جديده مليئه بالحب والرحمة والمغفرة وتجديد الأمل" 🦋

عادات غير صحية نفسياً - البقاء في الفراش رغم الاستيقاظ. - لوم النفس المستمر بعد المواقف. - الانعزال بالمنزل. - الاعتذار عن المواعيد والدعوات. - التذمر المستمر. - رفض ممارسات جديدة. - قمع المشاعر. - حساسية تجاه الاختلاف. - إلقاء اللوم على الآخر والتنصل من المسؤولية.

بيت لم يعرف الحزن تروي قصة صينية وقعت بالماضي أنه كان هناك سيدة تعيش مع ابنها الوحيد بسعادة وحب ، وظلت هكذا حتى جاء اليوم الذي اختطفه الموت منها ، فحزنت عليه حزنًا شديدًا وتحولت حياتها إلى عذاب ، ولم تستطيع أن تجد لنفسها سلوى عنه ، فذهبت إلى حكيم القرية ، وطلبت منه أن يجد لها حلًا ينسيها الهم والحزن . أو يصف لها طريقة تستعيد بها ابنها وتعيده للحياة مرة ثانية مهما كان الثمن ، فأخذ الحكيم نفسًا عميقًا لأنه كان يعلم باستحالة تنفيذ ما طلبت ، وبعد تفكير عميق قال لها : إذا أردتي أن أعيد لك ابنك احضر لي حبة خردل واحدة ، ولكن هناك شرط لابد أن تكون من بيت لم يعرف الحزن نهائيًا . فخرجت السيدة بكل همة ونشاط تبحث عن بغيتها ، ولما طرقت أول دار في بلدتها فتح لها امرأة شابة ، فسألتها السيدة الكبيرة ، هل عرف هذا البيت حزنًا من قبل ، فابتسمت المرأة في مرارة ، وقالت : لم يعرف بيتي سوى الحزن . وأخذت تحكي للمرأة قصتها ؛ حيث أن زوجها توفي منذ سنة ، وترك لها من البنين والبنات أربعة ، ولأنها لم يكن لها مصدرًا لإعالتهم اضطرت لبيع أثاث الدار الذي تسكن به ، فتأثرت السيدة جدًا مما سمعت وأخذت تخفف الحزن عن مستضيفتها . وبعد ذلك انصرفت المرأة وطرقت بيتًا أخر سعيًا وراء حبة الخردل ، ولما فتحت لها سيدة الدار سألتها إن كان بيتها يعرف الحزن أم لا ، فحكت لها المرأة أن زوجها مريض جدًا ، لم يستطيع الخروج للعمل ، ولم يعد عندها من الطعام ما يكفي لإشباع أولادها . فخرجت المرأة من عندها وذهبت على الفور إلى السوق ، واشترت بكل ما معها من مال طعام ودقيق وزيت ورجعت إلى السيدة صاحبة المنزل مرة ثانية ، وأعطته كل ما جلبته من السوق ، كما ساعدتها أيضًا في طهيه حتى أطعمت الأولاد وبعد ذلك ودعتها وانصرفت . وفي الصباح خرجت السيدة تطوف البلدة من منزل لمنزل بحثًا عن حبة الخردل ، ولكنها للأسف لم تجد ذلك البيت الذي لم يعرف الحزن من قبل ؛ لكي تأخذ منه حبة الخردل ، وبمرور الوقت تعرفت السيدة على كل بيت في القرية وصادقت أهله وأصبحت تزورهم دائمًا ويزورونها حتى نست تمامًا أمر حبة الخردل التي كانت تبحث عنها في الأصل ، فقد ذابت في مشاكل الآخرين وانغمست في حياتهم حتى أصبحت جزءًا منها . فقد منحها بذلك حكيم القرية أفضل فرصة لنسيان الحزن والقضاء على الأفكار السلبية ، فالمؤازرة والتعاون والاندماج مع الناس يجعلوننا لا نشعر على الإطلاق بالوحدة ولا عذاب الفراق .

✨ . *«عاملوا الناس بلين، فداخل كلّ قلب حكاية مُتعبة،ولا تكونوا أنتم والزمن على أحبّتكم،وتذكروا أن كلمة طيبة قادرة على ترميم قلب… وبناء عمر»...* صباحكم سعاده.. 🦋