uk
Feedback
﮼ر

﮼ر

Відкрити в Telegram
606
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
وهذا ماينفي انُ ممكن فعلًا تكون خسارة لأحد الاطراف

اما بالنسبة للطرف الثاني لا

انتَ الاحسن وماكو مثلك وماينلگي مثلك بالنسبة لروحك وبس!

مثل ما انتَ من تطلع من علاقة ممكن راح تلگة الاحسن فَ الطرف المقابل هم😂

كلتنة بمرحلة ما راح نصادف شخص زين وبمرحلة ما راح نصادف مو زين

محد خسر أحد ياجماعة

انُ كل الكلام المتداول فلان خسرني فلانة خسرتني غلط

والله مؤخرًا اكتشفت

photo content

ليس بمقدور الإنسان أن يفتح قلبه للحياة بعد الخسارة،لكنك تحاول وتفعل،أليس هذا وحده يستحق الاحتفاء؟"

Thabahooo🤯💋💋

Repost from زينب كريم
الحياة ماراح تكررلك شخص يشوفك.. مثل ماجنت اني أشوفك،وهذا حزنك الأبدي

زوبا🤍
+1
زوبا🤍

زوبا 🤍
زوبا 🤍

مابيهن دَمع ذَبلانة الجفون
مابيهن دَمع ذَبلانة الجفون

قاومت بَس بالأخير مادري شحسيت من عندي انثلم

🤣
🤣

photo content
+1

👾🏊🏻
+1
👾🏊🏻

👾🏊🏻
+1
👾🏊🏻