uk
Feedback
- مَيم٫الفيتوريِ ,

- مَيم٫الفيتوريِ ,

Відкрити в Telegram

" You will find many, but not me ):

Показати більше
Ірак75 648Категорія не вказана
473
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-1230 день
Архів дописів
" لم يعد شيء يُدهشنا ،فإما أننا كبرنا أو اعتدنا أو سئمنا ."

"لقد جعلت عيناً تبكي لم تكن تريد سوى أن تراك سعيداً. "

photo content

جدتي؟ هل تظُني أنني نسيتك؟ لا والله! ومن ينسىٰ من كانت ضحكتِها تجعل المنزل كلهُ يضحكُ بِوجودها، ومن ينسىٰ من كانت تسهرُ الليالي مَعنا مُستأنسين بها، من ينسى من كانت تجعلَ لِلحياة حَياة! ومن بَعدِها أصبحتّ الحياة عِبارة عن عتمةً تُعتم حياتنا؛ فَ لعلكِ مُبتسمة مُطمئِنة في الفردوس الأعلى في الجنة يافقيدة قلبي وأيامي ..؟ حفيدتك لا تغفل للدعاء لكِ أبدًا أبدًا..

١٢:٣٦

وجودك كان يمنع الكثير من الاشياء السيئة .

Repost from اثر .
"لـيتَ الحياة عاقبتني بشيئ أخر غير فقدانك .

لـيتَ الحياة عاقبتني بشيئ أخر غير فقدانها .

" لا يمكنني التعامل معه مرّه أخرى من لم يحمي خاطري من فلتاتِ لسانه "

١:٢٢

عندمَا يشفق الإنسان على نفسه ينتهـِي .

عندمَا يشغق الإنسان على نفسه ينتهـِي .

_

٢:١٤

fr .
fr .

إنَ الليّل مليء بالحنين والذِكريات ؛ أين المهرَب من كُلِ هذا؟

___

" ٢٠٢٢ ):

" ٢٢ December .

ولا أزال رقيقهً جداً على مُر ما مَر"