uk
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Відкрити в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Показати більше
7 571
Підписники
-324 години
-247 днів
-15030 день
Архів дописів
مقهى، وأنت مع الجريدة جالس لا، لست وحدك. نصف كأسك فارغ والشمس تملأ نصفها الثاني ... كم أنت حر أيها المنسي في المقهى! فلا أحدٌ
مقهى، وأنت مع الجريدة جالس لا، لست وحدك. نصف كأسك فارغ والشمس تملأ نصفها الثاني ... كم أنت حر أيها المنسي في المقهى! فلا أحدٌ يرى أثر الكمنجة فيك، لا أحدٌ يحملقُ في حضورك أو غيابك، أو يدقق في ضبابك إن نظرت من قارئ! فاصنع بنفسك ما تشاء، إخلع قميصك أو حذاءك إن أردت، فأنت منسي وحر في خيالك، ليس لاسمك أو لوجهك ههنا عمل ضروريٌ. تكون كما تكون ... فلا صديق ولا عدو يراقب هنا ذكرياتك مقهي ,وأنت مع الجريدة جالسٌ في الركن منسيّا، فلا أحد يهين مزاجك الصافي، ولا أحدٌ يفكر باغتيالك كم انت منسيٌّ وحُرٌّ في خيالك! محمود درويش

١٣ عامًا على رحيل شاعر الثورة والوطن، محمود درويش..

Hold your hands upon my head Till i breathe my last breath

How much sorrow can i take ?

Now i'm prone to misery.

عودي ولاقينا لأنو الطريق توهان.

•
+1

إن لي قُدرة لم أعرف مثلها في حياتي على تصورك ورؤيتك، وحين أرى منظرًا أو أسمع كلمة وأعلق عليها بيني وبين نفسي أسمع جوابك في أذني، كأنك واقفة إلى جواري ويدك في يدي. أحيانًا أسمعكِ تضحكين وأحيانًا أسمعكِ ترفضين رأيي وأحيانًا تسبقيني إلى التعليق، وأنظر إلى عيون الواقفين أمامي لأرى إن كانوا قد لمحوك معي. - من رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان

‏“Mon Coeur reste encore à toi” و هي كلمة اسبانية تعني : " قلبي ما زال بحوزتك".

‏أحُبّكَ .. أقولها بعدما إنتهيتَ مِن غناء قصيدتك المفضلة .. تحديداً ، حين صوّبتَ إبتسامتكَ نحوي إبتسامتك التي أخترقت أيامي تاركةً خلفها ثقباً هائلاً في مُخيّلتي تمُرّ من خلاله الفراشات كُل الفراشات الهاربات من عينيك اجدها الان في قلبي .

عزيزي يا صاحب الظل الطويل : " اعتبرني قصة مثيرة مرت بحياتك الهادئة ، فأحدثت فيها بعض الإهتزاز ثم مضت لحال سبيلها ، اعتبرني فراشة حطت بالخطأ في حديقة منزلك ، أو زهرة نثرت بعض عبيرها بغرفتك المظلمة ، ثم تلاشت كالهواء"

-They don't care like I do Nowhere like I do.. - @empty_inside0

كان عليك أن لا ترحلي، وكان عليك أن تتأكدي أولاً من خلو قلبي منك واكتفائي وعدم الحاجة لبقائك أو الاستناد عليك كان عليك أن لا تستسلمي لأنانيتكِ وخوفك من وجودي الدائم كان عليك أن تلغي قرار الرحيل عند أول رعشة خوف انتابتني وأنت تسحبين جسدك عني وأنا أطوقه بكل أحزاني كان عليك أن لا تقتليني برحيلك أن لاتكسريني لأعيش بألم لا شفاء منه دونك كان عليك البقاء .. وكان على الرحيل اللعنة. •سومر بابروش.

•
+1

انا جوقة من غير ملحن و انا الموسيقى بدون الحان !

ليك انا الفنان من غير فكرة، من غير عبرة، من غير الحان ..

‏كرسي عازف البيانو بلا ظهر، الموسيقى تقوم باللازم. - سكينة حبيب الله

I love your eyes .

هي في المساء وحيدةٌ، وأًنا وحيدٌ مثلها، لاشيء يعكِّرُ صَمْتنا. - @empty_inside0