uk
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Відкрити в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Показати більше
7 587
Підписники
-424 години
-427 днів
-15630 день
Архів дописів
"ولأني أقتبس من عينيك طمأنينتي، كنت أترك هذا العالم ينهار خلفي واختار الإلتفات إليك"

No devils without angels.
No devils without angels.

"أحبك دونما أعرف كيف، ولا متى ولا أين، أحبك ببساطة، بلا تعقيداتٍ ولا كبرياء: أحبك هكذا لأني لا أعرف طريقةً للحب سواها، ففيها لا أنا ولا أنت، حميمان لدرجة أن يدك على صدري هي يدي، حميمان لدرجة عندما أغفو، تتهادى عيناك." - بابلو نيرودا.

"علمني أبي أن أكون لطيفةً أولًا، لأنه يمكنك دائمًا أن تكون لئيمًا لاحقًا، لكن إن كنت ليئمًا مع أحدهم، فلن يصدق لطفك بعد ذلك أبدًا. لذا كن لطيفًا، كن لطيفًا، حتى يحين وقت انتهاء لطفك، وحينها، حطمهم." - لورل ك. هاملتون.

أحب الرسائل المكتوبة بخط اليد ❤️
أحب الرسائل المكتوبة بخط اليد ❤️

"أتعرف، قد أكون كبيرةً في نواحي، ولكن في نواحٍ أخرى فأنا فتاةٌ صغيرةٌ فحسب. أحب ضياء الشمس والأشياء الحلوةَ والبهجة- وأمقت المسؤولية." 🍄 - سكوت فتسجرلد ، هذا الجانب من النعيم.

"لا تمش أمامي، فقد لا أتبعك، لا تمش ورائي. فقد لا أدلك، أمش بجانبي، كن صديقي." - ألبير كامو.

"نظرت ونظرت إليها، وأيقنت كما يقيني بأنني سأموت، بأني أحبها أكثر من أي شيء رأيته أو تخيلته على هذه الأرض." - فلاديمير نابوكوف.

Normal people (2020).
Normal people (2020).

Song of the day 🌟🎧

‏أمور لَمْ تخبرني بها أمي وكان عليّها | وارسان شاير ‏البشر ليسوا سفنًا، ليس بِقدروك منعهم من الغرقِ، لو أنهم لا يريدون حماية من الفيضاناتِ. ‏لا تتعاملي مع أيّ شخص وكأنه لاجئ من حرب أهلية، سوف يعود من المعركة ويتركك جريحة كما لو كنت الشخص الذي موّل الخدمة العسكرية. ‏حُبّك لشخصٍ غير مكترث لأمركِ، أمر قبيح، طاقة مُهدرة، وتعرف أيضًا بالتدميرِ الذاتي. ‏الغفران لا يعني التخلي عن السلاحِ، بل معرفة كيف تقبلين الشخص الذي يسحب الزناد، ليس مُجرد قبلة خاطفة على الخدِ، وإنما قبلة عميقة باللسانِ. ‏عندما يحاول العالم، بثقله، كسر ظهرك، أكتسبي عمودًا فقريًا أقوى. ‏حتى المحيطات تخطئ مراسيها أحيانًا. ‏لا تقبلي ب”إذن الرجل” ليس عليكِ ذلك، العلاقة يجب أن تكون مُتبادلة. ‏لا تعاملي جسدك على أنه عملة، لا تمنحية لشخص لا يستحق. ‏دعي الموتى، موتى. إنهم لا يملكون أجهزة رد آلية ولا خطوط هواتف أرضية، لو أنك هاتفتيهم، الأرض فَقَط ما سوف يرن.

Repost from Losing my temper.
منطق النحلة : النحلة؛ بتشتغل دايمًا. بتقدر تشتغل في جماعات .. بتنتج عسل وما حدا بيختلف على جمال طعم العسل حتى لو ما حب الإنتاج.. حرة و طايرة و خفيفة ألوانها حلويين و هاديين بين لونين تنين أساسيين.. و لو قرصت، لازم تموت بعدها، فالنحلة بعمرها ما بتقرص إلا اللي فعلًا يأذيها وهنا يكمن منطق النحلة المزبوط جدًا . 🐝 - مارين.

“أشتقتُ إليك في الفرنسية تُقال : “tu me manques” لا تعني أشتاقُك ، و لكن معناها الحرفي بـ شكل دقيق : فقدتُ جزءً مني .”

“أصدقائي هُناك كون رائع في الخارج لا تنسوا إن تتأملوه وتستشعروا جماله فترة وآخرى”.

من جديد.
من جديد.

"أحيانًا تجر نفسك من السرير صباحًا ويخطر ببالك "لا يمكنني أن افعلها" لكنك تضحك في داخلك، متذكرًا كل تلك المرات التي شعرت فيها بهذا الشعور." ⁃ تشارلز بوكوفسكي.

‏” أنا أكره الذين يتصيّدون الألفاظ من فَمي، ثُمَّ يلبسونها معاني من عندهم “ ‏— غازي القصيبي.

"مثلما تنحلّ أزهار البابونج في الماء الساخن إلى أن تذبُل، أنا على استعداد أن أعطيك قلبي، في كلّ مرّة، مرّةً تلوَ مرّة، كي تكو
"مثلما تنحلّ أزهار البابونج في الماء الساخن إلى أن تذبُل، أنا على استعداد أن أعطيك قلبي، في كلّ مرّة، مرّةً تلوَ مرّة، كي تكون بخير." - فرح ياسين.

Repost from It’s Marcel
عنوان الفترة الحالية ها نحن الآن بين الشجاعة والإنهيار نبدأ من جديد

ما ضل يوم تقريباً وبتخلص ٢٠٢٢ ، حاولوا تدخلوا عَ السنة الجديدة ويكون عندكن خطة ، كيف يعني ؟ 1 - أوّل شي تخلّصوا من السلبيات بحياتكن سواء إن كانت : - اشخاص سلبية : بتعطيك طاقة لتحولك لإنسان مُحبط - عادات سلبية أو سيئة : تذكروا شو العادات اللي بتأثر بشكل سلبي على حياتكن ، وبلشوا تعوّدوا حالكن إنكن ما تمارسوها لحتى تتخلصوا منا عَ الآخر . 2 - حددوا أهدافكن لهي السنة حتى لو كانت هي الأهداف بسيطة بس أهم شي تحسوا بالراحة إذا وصلتو لهدف واحد أو أهداف كبيرة متل : - تخسر/ ي وزنك أو تزيدو - او مثلاً فكّروا تتعلموا لغة ، حفظوا مفردات وهالقصص بتفيد كتير - جمعوا مصاري هاد اذا ضل بس حاولوا توفروا شوي وهي شوية أهداف ممكن الواحد يوصلّا . 4 - تفائلوا ، صح مرق كتير شغلات بتقرف بس في دائماً فسحة أمل ، لا تخلوا القرف يلاحقكن سنة ورا سنة . 5 - إمشوا عَ مقولة If u don't belong , don't be long يعني اذا ما حسيت بقيمتك بالمكان اللي إنت فيه لا تكمل فيه و بعد عنو . 6 - لا تستنزفوا وقتكن ومشاعركن بلا مقابل لانو رح تتحول بعد وقت لذكريات مؤلمة يعني لا تتسرعوا وتبلشوا علاقات غبية . 7 - كونوا مسالمين العالم مو ناقصن حروب نفسية كمان . و بتمنى سنة ٢٠٢٣ تكون خير على الكل وتنسينا اللي عشناه بهالسنة المقرفة .. وكونوا بخير دائماً ❤️.