Vingesus.
Відкрити в Telegram
معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Показати більше7 591
Підписники
-124 години
-427 днів
-15530 день
Архів дописів
7 591
Repost from My core
تعودت حس بقيمتي من خلال الإنجاز، الوصول للأشياء والركض المستمر ورا أهدافي..إلى إن إجا يوم خلصت طاقتي و اضطريت اتوقف فجأة!
من وقت توقفت بلّش عالمي يتقلّص و بلشت حس نفسي أقل و أجلد نفسي لحد ما قدرت إقعد مع حالي و واجه الأفكار المظلمة بداخلي..
استمرت المواجهة لحد ما فهمت وأدركت وحسيت إنو قيمتي مرتبطة بفكرة وجودي، قيمتي تتمثّل بكوني إنسان بداخله قلب ينبض و روح بدها تزهّر.
ما ترجمتها بالحرف..حطيت فيها مشاعري🎀
7 591
"هناكَ نوعانِ فقط من المشاعر: الحب، والخوف.
كل المشاعر الجيدة تنبُع من الحب، كل المشاعر السيئة تنبُع من الخوف.
من الحُب، تفيضُ السعادة، والسَّكينة، والسلام، والبهجة. ومن الخوف يأتي الغضب، والكراهية، والقلق، والذنب. صحيحٌ أنّ هناكَ نوعانِ فقط من المشاعر الأوليّة، حب وخوف. لكن من الدقّةِ أن نقول أنّكَ لا يمكنُ أن تختبرَ كلاهما معًا في نفسِ اللحظة، إما الحب، وإمّا الخوف. متضادان متنافرانِ هما. حينَ نكونُ خائفين، فلا مكانَ للحب، وحينَ يملؤنا الحب، فلا مكانَ للخوفِ هنا."
- إليزابيث كوبلر روس.
7 591
"الندوب دليل على الحياة، دليل أنني عشت بعمق، وأحببتُ بعمق، وتمزّقتُ، وبالرغم من كل هذا تعافيت".
7 591
"مهما ذهبت أجد نفسي، أترك نفسي، أتجه لنفسي، أعود لنفسي، لا شيء على الإطلاق سوى نفسي."
- بيكيت
7 591
أشكال النمو كثيرة، نحن ننمو في الرخاء والشدّة بالحب والألم.. من خلال علاقتنا وفي وحدتنا. نحن في دائمًا في حالة نمو.
7 591
Repost from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
الوضع كتير سيء يا جماعة.. مجزرتين بأقل من ساعة، انت لو كنت مكانهم رح تكون متمني حدا يوصل صوتك!
لو سمحتوا شدوا همتكم و استمروا بنشر و فضح الإحتلال بكل جرائمه، انضموا للقناة يلي عاملتها :
https://t.me/iamghassan
7 591
Repost from Support me 🍉
لو سمحتوا ما تتهاونوا.. حاولوا بكل الطرق توصلوا صوتكم، انشروا كلشي بنشرو و تفاعلوا معي وانشروا القناة و تعاونوا بين بعضكم لحتى نقدر نعمل شي كرمال أهالينا في غزة، دخلنا المرحلة العاشرة من الإبادة الجماعية..لا تتهاونوا لا تخلوا الحرب النفسية تحطم معنوياتكم، خلونا كلنا عم ننشر بنفس الوتيرة..وشكراً
7 591
Repost from Support me 🍉
بعد ما شفت الهايلايت و فهمت كيف خوارزميّة المنصات بتشتغل، الخطة كالآتي:
- تغيّر الهاشتاغات يلي عم تستخدمها.. شفتوا الهبل يلي عمله جاستن بيبر؟
بس صار اسمو متصدر بالهاشتاغات اليوم!
يعني فيك تستغل اسمو كَ هاشتاغ يخدمك.. هيك بتتحايل عليهم ورح حاول جمع هاشتاغات تريندي و فعالة.
- تاني خطوة، تعرف كيف تعلّق بشكل واعي.. مش تحطلي أعلام و تشتم فيهم، هاد الشي بعزز نظرتهم الدونية ألنا و بخليهم يشوفونا غوغاء مطبلين للقضية و حافظين مش فاهمين، لهيك أنا جهزت كم كومنت ( حسب فهمي، رؤيتي للموضوع، وجهة نظري ) وهالكومنتات رح حطها هون لتنسخوها و تعلقوا فيها ع بوستاتهم، متل ما هنن عم يحطوا حجج و يبرروا أعمالهم..نحنا رح نفهم الناس شو هنن عم يعملوا
- آخر خطوة، لا تيأس! ولو ما بدك تدعم وتاخد دور حيادي مِش مشكلة، بس ادعي بقلبك للشعب الفلسطيني كلّو.. بكل أنحاء الأرض 🙏🏻❤️
بحبكم، مارين.
7 591
Repost from Support me 🍉
بحساب الانستغرام تبعنا، عملنا هايلايت بتحكيلك كيف تتحايل على منصات التواصل الاجتماعي، كيف توصل صوتك، كيف تنشر التوعية.. لو مهتم فوت شوفها:
https://instagram.com/butterfly.wingss?igshid=NGExMmI2YTkyZg==
7 591
أحب الذي يختار "النبتة" لتكون هديته المفضلّة للشخص الذي يعزّ على قلبه، فكرة "النبتة" نفسها ساحرة، كأنه يقول: أهبك شيء ليعيش وينمو ويزدهر تحت عينيك، فيذّكرك بالذي في نفسي تجاهك، ارعاها مثلما ترعى الذي بيننا.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
