uk
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Відкрити в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Показати більше
7 578
Підписники
-424 години
-357 днів
-15030 день
Архів дописів
شغلات مالازم تعتذر عنها : - لما تقول لا . - لما تغير من تفكيرك . - لما تكون على طبيعتك . - لما تاخد وقت لنفسك وتبعد عن الناس . - على أختياراتك الشخصية بالحياة . - لما تحط احتياجاتك ونفسك أولوية . - مشاعرك أتجاه حد . - أضطراباتك النفسية .

Repost from N/a
- Our channels :🖤 - قنواتنا :🖤

حبيتوها ؟
Anonymous voting

رجعت أول صورة للقناة 🦋.

هل سبق لك أن تمنيت أن تكون شجرة؟! أعني، حقًا الشجرة مخلوق رائع! تخيّل أنك مجرّد جذر، أغصان، أوراق. تخيل أن أوراقك تطير في السماء بحرّية مُطلقة! وجذورك مشبتة يإحكام في الأرض متخذةً لها وطنًا لا يضيع. أريد أن أكون شجرة.

"‏أنا ما عرفش إيه هو الحب، لكن إذا كان الحب هو إني أكون عايز أشوفك بإستمرار ولما بشوفك ما بيبقاش في غيرك في الدنيا وعايزك ليّ أنا بس .. يبقى بأحبك" ‏• احمد زكي فيلم عيون لا تنام 1981

Walking together, feeling safe.
+1
Walking together, feeling safe.

‏" تحب الحياة بطريقتها ،في مقدورها أن تجلس ساكنة وتشعر بالنهار وهو يتدرّج ببطء وأناقة ليتحوّل إلى ليل ،أن تتأمّل النجوم وهي تصنع مهرجاناً من النور ،هي المُنتبهة إلى الصمت ،بينما العالم ينتبه إلى الكلام"

‏"أتمنى أن أجد شخصين ينموان معًا جنبًا إلى جنب وكلٌ منهما يجلب الفرح للأخر بدون أن يكون على أحدهما أن يُسحق لكي يبقى الأخر قويًا". • ليف أولمن.

‏يزروني دائمًا اكتئابٌ بعد الأيام الجميلة، ولكنه ناعم ويشبه النعاس، ولا يجعلني أفعل أي شيء سوى الاستلقاء والتذكر.. تذكر السعادة السابقة. - فيصل خرمي

"في الصباح.. يُصبح كُل شيءٍ عاديًا أتحوّل من مُنهارةٍ تبحث في الليل عن النجاة إلى فتاةٍ عادية تُلامس الشمس بوجهها وتبتسم. في الصباح.. يُصبح قلبي مُحتالًا."

‏"سأجعلُ من الفجرِ شريطًا قرمزيًا أضفّره حول خصرك وحولي بشكلٍ خارجٍ عن المألوف". -ليرمنتوف

🌻.

‏"سيكون من الجيِّد لو أنَّ أحدهم، يضعني الآن في صندوق ويقوم بإرسالي عبر البريد، إلى مكانٍ ما في هذا العالم".

لا أحب الحشود، ولا الأماكن المزدحمة. لقد اعتدت على أن أسدل الستائر، وألاّ أجيب على جرس الباب، ولا حتى الطرق لمدة أسبوع كامل في بعض الأحيان. أنام في السرير وحدي. لا أرى أحداً. لا أفعل شيئاً. هذا يناسبني .

‏وإذا نسيتِ ذات يوم اسمي ولون عينيّ فسيكون ذلك موازٍ لفقدان وطن. - غ.كنفاني إلى غ.السمان.

•

أبحث عن نفسِك في باقة زهر، في كوب قهوة، في قصائد محمود درويش، في روايات دوستويفسكي، في مسلسل.. حاول قدر الإمكان ألا تبحثّ عن نفسك في شخص آخر.

Repost from Vingesus.
أحبكِ، يا شمسي، يا حياتي، أحب عينيكِ، مغمضتين، أحب أفكاركِ، أحب نطقك لحروف العلّة، أحب روحك كاملةً من رأسك حتى قدميك.

ربما كان الأفضل للبشرية أن تتوقف عند عتبة السبعينيات.. طائرات سريعة، هاتف مباشر، مطبعة، تلفزیون ملون، والكثير من الخصوصية .