uk
Feedback
ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

Відкрити в Telegram

_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸  وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚

Показати більше
3 330
Підписники
-124 години
-197 днів
-6730 день
Архів дописів
••• "يَا خيرَ رُسل اللّٰهِ قدرُك قد سمَا فاشفع لمَن صلّى عليكَ وسلّما" ﷺ 💙

نشيد يا كتائب القسام أنتم جند الله ، بصوت الشيخ القسامي المجاهد الشهيد - بهاء زقوت " أبا عمر ".

••• صَلّت علَيْكَ قلوبٌ أنتَ تسكنها وسلم الناس قاصِيها ودانيهَا ﷺ.

- ولغير الله لا نحني الجباه،،💪 لا ولن نخضع إلا للإله💚☝🏻. #ســـ𓂆ـجىᥫ᭡.💚
- ولغير الله لا نحني الجباه،،💪 لا ولن نخضع إلا للإله💚☝🏻. #ســـ𓂆ـجىᥫ᭡.💚

- ✨مساء الخير لغزتنا لشهدائها لجرحاها ولأهلها ولكل مافيها °مساء الخير لغزة حتى بدمارها وبجراحها وبمسك شهدائها😔💚 °مساء الخير كل الخير لشمالها الصامد بأهله ومقاوميه الاشاوس الذين فدوه بأجسادهم وأرواحهم الطاهرة🫡🇵🇸 ° مساء الخير للشهيد والجريح للنازح والصامد للطبيب والصحفي ولرجل الدفاع المدني وللطفل أيضاً🤍🫡 ° مساء الخير لأسرانا خلف السجون ولمسرانا الأسير💚 ° ولا مساء ولاخير لمن سكت وتخاذل وطبع وخان وهانت عليه جراحنا واشلاء شهدائنا ودموع اطفالنا لا سامحهم الله ولا عفا عنهم☝🏻 #بنت_العسكري. 💚🥹 المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥💚

انضموا ع القناة قبل الحذف

Repost from N/a
الشّهيد -بإذن الله- اليوم في القصف على شمال غزّة، الشّيخ الداعية بهاء أبو عمر تقبّله الله!

كتائب القسام تدمّر دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة شديدة الانفجار في حي الزهراء غرب معسكر جباليا شمال القطاع

••• أفجعت قلوبنا يا شيخنا الغالي أبا عمر 💔😭 تقبلك الله وغفرلك وجمعنا وإياكَّ في أعالي الجنان يارب 💔🥹
••• أفجعت قلوبنا يا شيخنا الغالي أبا عمر 💔😭 تقبلك الله وغفرلك وجمعنا وإياكَّ في أعالي الجنان يارب 💔🥹

••• - ”يا سُورةَ الأنفالِ شُدِّي أزْرَهم يا آيةَ الفتحِ المُباركِ اعضُدِي“ ياربّ مُعسكر -جباليا- الرّابض، والشّمال الصّامد استودعتُكَ إيّاهم بكلّ خير🥹🤍.

Repost from N/a
إرتقاء الشيخ المجاهد/ بهاء زقوت جراء قصف منزله في مخيم جباليا الله يرحمك ويتقبلك، نلت م تمنيت")

Repost from N/a
في ودائع اللّٰه مُخيمنا وكُل من فيه "(
في ودائع اللّٰه مُخيمنا وكُل من فيه "(

Repost from N/a
«الكَثير حول جَباليا وهي تُقاتل القَليل حولها وهي جَريحة» لَعن اللّٰه صمتكم وخُذلانكم..

الذي يحدث في مخيم جباليا، لم يحدث في زماننا ولا أي زمن ما يحدث الآن لا يستطيع أحد استيعابه، كل بشري يُرى يُستشهد كل بُشري يتم ابادته بدم بارد فهل من مغيث! يا الله يا الله يا الله

مخيم جباليا، مخيم الصمود، مخيم الشهداء، مخيم الأبطال ثبتكم الله وشدّ على أياديكم

الوضع في مخيم جباليا صعب جدا جدا جدا جدا الوضع مأساوي يا عالم الوضع مأساوي