ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸
Відкрити в Telegram
_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸 وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚
Показати більше3 330
Підписники
-124 години
-197 днів
-6730 день
Архів дописів
أن تكون حسينيّاً يعني أن تكون مستعدّاً للتضحية بلاحدود..
-السيد الشهيد حسن نصرالله💔
•••
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)﴾🤍
•••
قد ماحكيت وقد ماكتبت مُستحيل أوصف الشعور يلي حاسة فيه ، أشعر بغصة كبيرة تحتل قلبي ، كل الحروف والكلمات لاتكفي لأكتب ما أشعر بهِ الآن!
ضُمّونا في دعواتكم لاتنسوني ولا تنسُوا أهلي وصَحبي وأحبابي ومدينتي ..💔😭
#السوسن🤍
•••
"اللهمَّ انتِقَامًا؛ لا بِحجمِ الأَلَم، بل بقُدرَتك المُطلقَة، اللهم انهم تجبّروا فأرهم جبروتك، اللهم قد طالت الغُمة واشتدت المحنة وعظُم البلاء ففرِّج عن المستضْعفين"🥹💔
Repost from N/a
210 يوم من غير نتّ ..
علمَّتني الحربُ أنّ مواقع التواصل الاجتماعي،
أبداً مش ضرورية بحياتي
كُنت أحكي كيف بدي أقعد من غير نت؟!
لأ هيني من شهَر 11-2023 لمّ أجلس على الأنترنت ولمّا كان النت موجود كانت الساعة بـ3 شيكل صح كُنت أفتح والله كنت كتير أستحقر نفسي لما أروح اشبك النت ، الحياة من غير النت كتير أحسن أي نعمّ في حاجات ضرورية بدها نت تمام انا مَعَكُم هانّ النت بهاد الوقت ضروري بس انو كمان النت كتير بياخد وقت منا ومن حياتنا ولما بكرة ربنا راح يسألك عنّ عُمرك فِيمَا أفنيت ماذا سَوف تُجيب وعن ساعاتكِ فيما أمضيتّ ودقائقُ تشهدُك رقِيب وثوانٍ تُكتـب بسطور هُنا صفحةُ عُمركِ عنك تُجيب بِماذا سوف تُجيب أفنيتُ عُمري وانا أجلسُ على مواقع التواصل الاجتماعية بقلب الريلز وانزل استوريات خلي صفحة عُمرك تكون جميلة ما تخربُها بحاجات تافه؟! مثلاً بدي تعرفوا أشي مش مين ما أجا يعرف أيش بصير معك ولزم انزلوا ع لـ ستوري وكُل الناس اتشوف بدي تعرف حاجة: " قُل إِنَّ صَلاَتِي ونُسُكِي وَمَحْيَايَ ومَمَاتِي للهِ رِبِّ الْعَالَمِينَ".
حياتي لزم احتِفظ بِها بيني وبين ربي
وأشهدُ أنك ياللهُ لا مُحبٌ ليّ غِيرُك
أنّ أعيشُ في حياتي ، حياتي لله
وليست للناس وليست لي مواقع الأنترنت
عُلِم؟!
-إيمان إبراهيم🖋...
Repost from N/a
210 يوم من غير نتّ ..
علمَّتني الحربُ أنّ مواقع التواصل الاجتماعي،
أبداً مش ضرورية بحياتي
كُنت أحكي كيف بدي أقعد من غير نت؟!
لأ هيني من شهَر 11-2023 لمّ أجلس على الإنترنت ولمّا كان النت موجود كانت الساعة بـ3 شيكل صح كُنت أفتح والله كنت كتير أستحقر نفسي لما أروح اشبك النت ، الحياة من غير النت كتير أحسن أي نعمّ في حاجات ضرورية بدها نت تمام انا مَعَكُم هانّ النت بهاد الوقت ضروري بس انو كمان النت كتير بياخد وقت منا ومن حياتنا ولما بكرة ربنا راح يسألك عنّ عُمرك فِيمَا أفنيت ماذا سَوف تُجيب وعن ساعاتكِ فيما أمضيتّ ودقائقُ تشهدُك رقِيب وثوانٍ تُكتـب بسطور هُنا صفحةُ عُمركِ عنك تُجيب بِماذا سوف تُجيب أفنيتُ عُمري وانا أجلسُ على مواقع التواصل الاجتماعية بقلب الريلز وانزل استوريات خلي صفحة عُمرك تكون جميلة ما تخربُها بحاجات تافه؟! مثلاً بدي تعرفوا أشي مش مين ما أجا يعرف أيش بصير معك ولزم انزلوا ع لـ ستوري وكُل الناس اتشوف بدي تعرف حاجة: " قُل إِنَّ صَلاَتِي ونُسُكِي وَمَحْيَايَ ومَمَاتِي للهِ رِبِّ الْعَالَمِينَ".
حياتي لزم احتِفظ بِها بيني وبين ربي
وأشهدُ أنك ياللهُ لا مُحبٌ ليّ غِيرُك
أنّ أعيشُ في حياتي ، حياتي لله
وليست للناس وليست لي مواقع الأنترنت
عُلِم؟!
-إيمان إبراهيم🖋...
Repost from N/a
الصّلاة والسّلام عَلى رَسولنا المُجاهد الشّهيد،
إمَام المُجاهدين، سيّد السَادات ،أشجع مَن في اللّٰه جاهد في سرٍّ وإعلان.ﷺ🤍
•••
اللهُمّ خَفّف عنّا ما أصابنا، وليّن لنا شِدّة الأيّام، وعافِ أجسادنا ممّا بها، واجعَل الصّبر لنا كما النَّفَس! اللهُمَّ رَضينا بما ابتُلينا، فارضَ عنّا بما كتبت لنا، اللهُمّ زادَ الألم، وطالَ البَلاء، وكَثُرَ الدّعاء فاستَجِب لنا! يا ربّ.
•••
"ولا مجاهداً فى سبيلك، مرابطاً على ثغر
دينك، مستبسلاً في القتال لوجهك ، إلا ونصرته وثبته وسددته وأنزلت السكينة عليه ورزقته خير الدنيا والآخرة"
Repost from N/a
الحمدلله الذى يأجرُنا بفراق الأحِبَّة ، وإحباط النفس ، وكسرة القلب ، وقِصَر اليدين.
الحمدلله الذى يكتب فى صحائفِنا وخزة الإبرة ، ومرارة الدواء ، ورعشة الجسد.
الحمدلله أن آلام النفس لا تذهب سُدى ، وأن أوجاع الجسد تحطُّ عنَّا سيئةً ، وأن الشعور بالغُربةِ يرفعُنا درجةً ، وأن طول الطريق يقربُنا إليه شبرًا.
الحمدلله الذى أَوحى إلى عبده أنَّ كلَّ همٍّ يُصيبنا هو مُكفِّرٌ لذنوبنا✨🤎
Repost from المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆😌💚
-
يفصلنا ٢٧ يوم عن ٧ أكتـ ـوبر
اللهم اجعل لنا مخرجًا ونصرًا بقوتك وقدرتك وعزتك 🤲
المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥💚
Repost from الإعلام المقاوم
في كلمة سابقة للناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة:
"أنتم يا أهلنا في الأردن كابوس الاحتلال الذي يخشى تحركه ويتمنى ويعمل ويجهد لتحييده وعزله عن قضيته"
#الإعلام_المقاوم
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
