uk
Feedback
𝐦𝐞𝐦𝐨𝐫𝐢𝐞𝐬 𓃬

𝐦𝐞𝐦𝐨𝐫𝐢𝐞𝐬 𓃬

Відкрити в Telegram

ليس كُل ما هو رائع مناسب 😴🌸 "ربنا ح يعوضنا" عن التعب الراح ع حاجات كان عشمنا فيها كبير و م اتحصلنا عليها✨ عن احلاام حلمناا بيها وربنا م يسرهاا✨ وعن ناس كانو اقرب ناس لينا واتمنييناا اننا نواصل معاهم للنهااية✨🔐🙂

Показати більше
538
Підписники
-124 години
-67 днів
-1730 день
Архів дописів
أحتَاجُك كيّ أعبُر الطريق؛ لستُ ضرِيرًا ولكِّني مُستوحِش، وهذَا الدربُ مُعتِم. - هاني نديم.

﴿وَاصبِر فَإِنَّ اللَّهَ لا يُضيعُ أَجرَ المُحسِنينَ﴾

المحبُّ الوفيُّ لا يضعكَ أمام التساؤلات الكبرى تجاهه، هو يُفصِح لكَ عمّا في جعبته دون أن يوقع بكَ في متاهات أو يحاصركَ بالكلمات.. فقط يكون لك واضحًا كالنهر وصافيًا كالطير وإلَّا فما عرف من المحبة ما يرقق قلبه ويصون مودتك ويُقدّر عِشرتك. لهذا وفّر شعوركَ واحترم قلبك يا صديقي، وإيّاك وإهداره على اللئام الذين يُخرجونكَ عن سلامِكَ النفسي ويسلخونك عن نقائك. - عماد عيد.

‏﴿فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا ﴾.

ويحدث أن تنظر إلى أحدِهم، ويُراودك هذا الشعور؛ أنك لن تنجو أبدًا منه، أن هذا الذي كنتَ تبحثُ عنه قبل أن تلتقيه ولا تعرفْ كيف يبدو، فلما رأيتَهُ عرفتَهُ؛ عرفتَ أنه هو. ـ إيمان العوني

‏﴿وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا ﴾.

ذكرَ الشاطبيُّ أنَّ مِن مقَاصِد الصَّلاة: «الاستِراحَةُ مِن أنكادِ الدُّنيا».

«ولكنَّ الهزيمةَ عن صديقِك وأنتَ صديقٌ خيرٌ من النُّصرةِ عليه وأنتَ عدوٌّ!» -ش.أحمد || السحاب الأحمر.

‏﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَنا﴾.

‏﴿فَاسْتَجَبْنَا لَهُ﴾

﴿فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾.

"أما واللَّه ليست كلُّ الإنجازاتِ أنَّكَ حصلتَ على شيءٍ! ‏ربَّما كانَ انتصارُكَ أنَّكَ تجاوزتَ أمورًا وآلامًا لا شاهد عليها غيرُك، ولم تنهزمْ أمامَها. ‏ما زلتَ تفتحُ ذراعيكَ للعالمِ رغمَ ما يتحمَّلُه قلبُك، وتلقى النَّاسَ بوجهٍ طلقٍ."

"أما واللَّه ليست كلُّ الإنجازاتِ أنَّكَ حصلتَ على شيءٍ! ‏ربَّما كانَ انتصارُكَ أنَّكَ تجاوزتَ أمورًا وآلامًا لا شاهد عليها غيرُك، ولم تنهزمْ أمامَها. ‏ما زلتَ تفتحُ ذراعيكَ للعالمِ رغمَ ما يتحمَّلُه قلبُك، وتلقى النَّاسَ بوجهٍ طلقٍ."

مِن كمَال خصَال الرُّجولَة : «ألَّا تمَازح محَارمك في الأمَاكنِ العامَّة». - حَسن العبّاس.

‏لو اسْتحْضر المُسلم حين يغتاب، أنّ فَمَه يقْطُر بدَمِ أخيه بعد ما أكل لحمه ميتًا، لكان كافيًا لردْعِه عن الغيبة! -د. أحمد عبدُ المُنعم.

"‏إن قلبه خائف من التعلق، خائف من المُبادرة، خائف من أن يطمئن ثم يُخذل!" - إسلام منصور.

«إذَا رَأيتَ الرجُل مُوَفقًا فِيما يحاوِلهُ مُسِدَّدَ الخُطا إلىٰ الهَدفِ الذِي يَرمي إليه، فَاعلَم أنَّ وَراءهُ امرَأةً يُحِبُها وتُحِبُه!» - الرافعيّ.

"الدُّروبُ الَّتي نمشيها الآنَ خطوةً خطوة، قطعَها أَهلونا من قبلُ شوكةً شوكة. إنَّا إلى الأبد، مَدينونَ لهم بسلامةِ الطَّريق." - عابدة أحمد كدور.

يغرق المرءُ من النظرة ومن حدّتها أكثر من أيّ شيء، وكما قال العرب في قديم الزمان: «إنَّ العيون أبوابٌ مشرّعة على الأرواح!»

الأحلام التي لم تتحقق إلى الآن لم أُودعها مازالت هُنا في حلقِي أشعر بها كغصة كُلما تنفست.. - دينا إبراهيم.