uk
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Відкрити в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Показати більше
354
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-530 день
Архів дописів
" اللهم رب السِعة خذ بأيدينا لما فيه فسحة الروح وانشراح الصدر وهب لنا من لدنك خِفّة توازي عبور نسمه "

فلم يحلُ لعيني بعد عينيك منظر

يارب أحلامنا المُنتظرة، ودعواتنا المُتكررة وأمنياتُنا المخبأة

كل شي يجعلك تبتسم، احتفظ به سرا

اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

كثير كلام يتخبّى تحت كلمة "يا ربّ" لِدرجة أحياناً نقوُل هَالكلمه وإحنا مو عَارفين أيش نقصد لكِن متأكدين إن الله يعرف أشيائنا وحَوائِجنا من هَالكلمه ❤️!

-
-

‏✨ احب الهدوء واحب الاشخاص الهاديين والصوت الهادي واي شي فيه هدوء احبه ✨

فزيت من نومي اناديلك رد الصدى عنك و جيت ادورك مشتـــــــــاق لك ولهـــــــــــــــان لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان ..

B7Vx_09GBvU.m4a4.35 MB

photo content

لما قعدت مع نفسي وفكرت، لقيتني مشيت مشاوير كتير لناس كسلت تعدي علشاني شارع بس.

‏يارب اغسطس مليان بأيّام وليالي حلوة

photo content

لو رأيت ما في داخلها لذُهلت ، لاتدري كم خريفاً مر على قلبها وما زالت تُزهر

photo content

اشرب قهوتك، واعتنق الصمت ولا تأخذ الناس على محمل الجد لا تأخذ الحياة على عاتقك ولا تبالغ في عاطفتك ولا تُرضي أحدًا رغمًا عنك . -محمود درويش

Repost from N/a
‏والله ما شككتُ في حكمةِ الله قط وما بكيت يومًا اعتراضًا على قدره وإنما لشيءٍ وقر في القلب، هو سبحانه به أعلم نُشهدك يا رب أنَّا رضينا في ساعةٍ عزَّ علينا فيها الرِضا؛ فأرْضِنا وارضَ عنَّا وتولَّنا."

حالياً محتاجة هشكل مكان اقعد بيها😞💕

صباح الخيرررر ✨💕