uk
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Відкрити в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Показати більше
354
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-530 день
Архів дописів
صباح الخيـرر💕💕💕

Morning
Morning

Repost from N/a
‏"في كل صباح تنتشر رائحة الأمل ‏قد يكون هذا اليوم ‏ الذي سيتغير فيه كل شيء: ‏لقاء، فكرة، حل، رحيل." ‏– فيرجيني غريمالدي.

‏"في دنيا تخلو من الضمانات، أتكأ على رحمتك، فوحدها المضمونة دائمًا ثم أعود وأهدأ لأن أمري كله بيدك، أخشى الغد لكن سرعان ما يتلاشى خوفي بذكرك، أعيش مائة سيناريو مرعب في مخيلتي، وتمحيهم ثقتي اللا منتهية فيك، أنا يارب أحيا في كنفك الآمن وأعلم أنك لن تضيعني، ولن تَدَعني خائبة الأمل"

photo content
+1

‏"هناك ثلاثة طرق للهرب من بؤس الحياة: الفنّ، الموسيقى والشِعر".

هو أنا عموماً يعني كل ما بقيت عشوائية في كلامي وبضحك وبهزر بكل حرية كده يبقى أنا مرتاحالك، لما تلاقيني هادية و كلامي قليل وبفكر في الكلام قبل ما أقوله يبقى أنا مقفولة منك ومش طايقاك.

_
_

و تتمنى ترجع طفل تتبرة من الكبر تبچي بحضن أُمك…

عَايزة أعيّن وظيفة لـ حَد ، كلّ إللي عليه : يأخذني ونقعد بِـ شارِع عشوائي كِدة .. ويقولي : أحكيلي Your Problem ؟ وأقعد أحكيله عنها وعن الضغوطات .. وهوَ يكون Good Listener ومركز معايا ، و يشتريلي donuts و Pepsi كمان .

photo content

هو أنا عموماً يعني كل ما بقيت عشوائية في كلامي وبضحك وبهزر بكل حرية كده يبقى أنا مرتاحالك، لما تلاقيني هادية و كلامي قليل وبفكر في الكلام قبل ما أقوله يبقى أنا مقفولة منك ومش طايقاك.

عندما ينتهي كل هذا التعب، لا أريد أن أخرج منه كشخص عظيم، أو بانتصارات مدهشة ، فقط أريد أن أكون شخصًا راضياً.. راضياً وحسب.

-
+1
-

أتمنى أن اصل الى الاماكن التي احب بطريقة تليق بهذا الانتظار أن تنتهي خطواتي بنهايات تستحق أن أستريح فيها للابد من السير والا اتعثر إلا في المسرات وأن يكون ما مضى من الحزن كافيا لئلا يعاد ثانية

Repost from N/a
‏أدركنا مُنذ زمن طويل أنّه لم يعد بالإمكان قلب هذا العالم ولا تغييره إلى الأفضل ولا إيقاف جريانه البائس إلى الأمام.. لم يكُن ثمّة سوى مُقاومة وحيدة مُمكنة.. ألّا نأخذه على محمل الجد…

-
-

دائما أراكِ تشبهين المكان الانيق وتشبهين الاغاني الهادئه ‏وأيضاً تشبهين الوَرد .

🤎…
🤎…

واخر هميي ششو ما يقولوو غلط والا صح💋