uk
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Відкрити в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Показати більше
763
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-1330 день
Архів дописів
كانَ مُجرَّد التفكيرِ بأَنّهُ موجودٌ كافيًا لأَن يغمرُ روحهُ بفيضٍ مِن الهناء. 🤍✨

قمة الطمأنينة : ‏﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾ ‏كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ~♡🤍

أنا طول عُمري فخورة بأي شخص بحبّه، حتّى لو كان إنجازه الوحيد إنه عرف يفتح مرتبان المربى من أول مرة، وما عندي أي مانع أمشي اطبّله طول الوقت، عشان إحنا كلنا بنستاهل شخص يطبللنا ولو على اتفه الأمور 🦋.

الإجابة الخاطئة، إجابة صحيحة في ظرفٍ آخر .

‏ومهما صعبت عليك الحيَاة تذكّر أن الله لا يكلف نفسًا إلا وِسعها 🖤.

🤍✨
🤍✨

يارب حوّطنا بناس أحَن منا على قلبنا 🤍✨

"‏قبل فترة أخبرتني صديقتي أنها لمّا تضيق بها الأرض ولمّا تمر في شدة وكرب ولمّا تظلم الدنيا في عينها تُكرّر هذه الآية: "وأفوضُ أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد" وفي كل مرة يغيثها الله ويفتح في وجهها الأبواب !💜 أصبحتُ أتذكر قولها في كل ضائقة تمر بي وأجد والله عظيم العون والتيسير."💜 •تصبحون على يومٍ مزدحم بالمسرّات وبعطايا الله المُدهشة |💜☁️

‏"يا مُسخّر لحظات الجبر لعبادك، اكرمنا." ✨🤍

‏"أحنوّ إليك يا الله بجميع أضلاعي المكسورة، وألوذّ بك من جميع مخاوفي، وأدعوك بكل الأسماء الحسنى، ألَّا تردّ دعائي وتستمع ندائي وتحقق بِفضلك يا إلهي أملِي ورجائي، وأن لا يبقى بيني وبين أيام الإجابة سِوى القليل" 🤍❤️

‏"لا أريد شيئًا يا إلهي، إلا شيئًا واحدًا، شيئًا لا يُعجزك، أُريد الأمان في داخلي، الأمان فقط يا إلهي، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة الوحدة والشك، الأمان من العثرات التي استهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه".

‏"نعتقد أنَّنا نكتب نصوص تشبهنا، ولكننا نشبه صمتنا أكثر، الكلمات العالقه في الحنجرة وحدها لو تسربت تُعرينا."

‏"وتولّني إن غاب عن عقلي الأمل وتمنّعت خطواتي أن تركض معي". ✨

ونحنُ الّذين تُزهر أرواحنا مِن كلمة لطيفة 🦋.

‏إِذَا لَمْ أرَاك مطلقًا مرّةً أخرى، ‏سأظلّ أحمِلُك دومًا ‏داخلي، ‏خارجي، ‏على أطراف أصابعي، ‏و على حوافّ عقلي، ‏و في أعماق،
‏إِذَا لَمْ أرَاك مطلقًا مرّةً أخرى، ‏سأظلّ أحمِلُك دومًا ‏داخلي، ‏خارجي، ‏على أطراف أصابعي، ‏و على حوافّ عقلي، ‏و في أعماق، ‏أعماق، ‏ما أكونه ‏ممّا تبقى منّي .

اثر الموقف دائماً يُعاود الظهور، إما سرًا في دواخلنا، او علناً في ملامحنا، او ردَّات فعلنا وحتى في لحظات شرودنا، هناك دائماً عودة للأثر، الاثر لا يغادر احدًا. .🤍

هكذا تعلمتُ الشجاعة ووضوحَ الإرادة من فتاةٍ تصغرُني بعامين، تعرف ما تريد وتذهب إليه مفتوحة العينَيْن، بكلِّ وعي، بكلِّ هدوء، بكلِّ شغَف. • مريد البرغوثي، في رضوى عاشور

☀️🤍
☀️🤍

- ‏يُضيء الله سُبات الشعور المتراكم ، يُضيء الله قلوباً أضاعت السبيل.. ✨

"اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك و لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين"⁦✨🤍