uk
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Відкрити в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Показати більше
763
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-1330 день
Архів дописів
- "فإنّ فؤادَ المرءِ مع مَن يُحبّهُ." 🤍✨

"عائِد من خطوة خاطئة أحملُ تعب الطريق كلّه معي."

صباح الخير ثم إن الله إذا كلفك كفِلك ، وأنه تعالى لا يُكلف نفسًا إلا وسعها 🤍✨ - جمعة مباركة

‏- ومن يهمه إن كان قلبك مكسورٌ إلى هذا الحد ؟.

‏"ولا تغربني عن روحي، ولا تجعلني أنظر إلى نفسي ولا أعرفها. آمين" 🤍🍃

"يستيقظ الشيء الحزينُ في أواخرِ المساءْ يمورُ على الأطرافِ والأعضاءْ ويثقلُ العينينِ والنبرةَ والإيماءْ." .

‏﴿ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ ۚإِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ ﴾ 🤍

﴿‏﮼وَأَصلح‌ لىِ‌ شَأنِي‌ كُلهَّ ﴾ كل شأني يارب. 🦋

أن تكون الأيَّام حنونة على قُلوبِنا، آمين 🌼

‏"تحمل همّ دراستك، خيبتك من إمتحانك، ضغوط حياتك، حتى شعورك المدفون في أعماقك، هوِّن على قلبك، لا تحزن أنت بعين ربك، لن يضيع أجر مقاومتك وجهدك وصبرك، حاول ولا تستسلم لإحباطك، تعثرك في إمتحان أو مرحلة ليس معناها نهايتك، افخر بصمودك، لا تقلل من قدراتك، أنت عظيم لا تغفل عن مميزاتك." 🤍

يقول الله تعالى: ﴿لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ﴾ اللهم صلِّ وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 🦋

"وإنّما قيمةُ الأشياءِ بما فيها من أثَرِ القلب، أو بما لها في القلبِ من أثَر". ـ الرّافعي | 🤍

جئتُكَ كاملاً ‏وما تَرَكْتُ شَيْئاً منِّي لأَحَدٍ ‏لَبَّيْكَ قَلْباً مُتْعَباً يَرْجُوكَ" 🔮

🤍
🤍

يقول احمد خالد توفيق : لا تقضِ حياتك بأنتظار ان .. تنتهي الفترة كذا والفترة كذا ، ان تنتهي فترة الدراسة ان تنتهي فترة التجنيد .. الخ لسوف تجد أن حياتك صارت مجموعة من الفترات يجب ان تنتهي .. وتكتشف أنك بلغت نهاية العمر دون ان تنعم بحياتك يومًا واحدًا ، يجب ان تستمع بكل فترة وكأنها هي الصورة الوحيدة النهائية لحياتك. ✨

‏"قد يحتملُ الإنسانُ صعوبةَ العالمِ كلّه بكلمةٍ حنونةٍ واحدة" 🦋

ومّما قيلَ في النِّداءات الرّقيقة: يا راحةَ يومي، ومطلعَ الشّمسِ مِن قلبي، يا مُتّسعي ورَحابة صَدري. ☁️

لن تعرف متى ستكون المرة الأخيرة ، إفعل كل شيء تحبه الآن 🤍

لقد اوصلتني صديقتي للتوّ إلى البيت، وقلت لها قبل نزولي من السيارة: " ابعتي لي مسج بس توصلي." فقالت، "أوك، بس ممكن أنسى" ، فأعدت الطلب مرةً أخرى، وقلت: "لأ، ما تنسي ابعتي لي". وبعد دخولي البيت بفترة قصيرة أرسلت لها رسالةً لأتأكد من وصولها، ولانها تأخرت قليلاً بالردّ، بدأت أتخيّل أمورًا سيئة، ولم يخطر على بالي سوى: "يا الله هاد شعور أم". أقصد، ألسنا أمهات على من نحب؟ ألسنا نخاف بنفس الطريقة؟. لكننا، مهما حاولنا أن نبدي اكتراثًا واهتماما، لن نصل إلى الشعور الحقيقي الذي تشعر به الأم حيال ابنها، إنها أم.. ونحن تجاه أشخاصنا، نصيرُ أشباه أمهاتٍ، ببضعةِ مشاعر..!🦋

‏"البُعد لا يُقلل من المحبة، العزيز يظل عزيز حتى وإن كان بعيد كل البُعد عن الأعيُن."🔮

ضُـوْء 𓂆 - Статистика та аналітика Telegram каналу @light000000