uk
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Відкрити в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Показати більше
763
Підписники
-124 години
-37 днів
-1230 день
Архів дописів
شخص ما في حياتك يستحق أن تصفه ب "رفيق النضال". عاش معك وقتًا صعبًا، شاركته أسرارًا لا تحملها جبال لأن شيئًا فيك يؤمن به أكثر من أي أحدٍ آخر، تهون أمورٌ كثيرة فيك بينما هو حاضر، لا تحسب حسابًا لشيءٍ وهو قريب. 🦋

﴿وَاذْكُرِ اسْمَ رَبِّكَ وّتَبَتَّلْ إِلَيْهِ تَبْتِيلًا﴾ - سبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - الله أكبر - سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم - لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم - استغفر الله وأتوب إليه - لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.🍃🌸

‏"شاركني الشاي والليل، والرغي بدون أهداف؛ الحزن إن شاف إتنين قاعدين يضحكوا بيخاف"🦋

"أن تأتي مشيئتك مع ما يرغبه قلبي فيهدأ حينها و يطمئن"💕

الرغبة الدائمة في مواساه كل أهل الأرض ، وأنا لا أملك حتي الطاقة لمواساه نفسي.

كيف يستطيع المرء أن يهرب من أشياء تركض في رأسه طوال الوقت؟

‏نرجو أن يجمع الله شمل كل الأحبّة، وأن تتقارب المسافة بين كل حبيبن تركا الأمر لله، أن يعود الوصل، بل يزيد، أن تتحقق الأمنيات المؤجلة. وأن تستمر المحبّة حتى بعدما يختفي الانبهار. ماذا يتمنى المرء غير أن يأمن💕🫂!

مرحبًا هذا أنا، لا شيء أخفيه عنك ولا شيء أرجوه منك سوى ألا تعود إن كنت تنوي الرحيل يومًا ما .. لستُ فظًا هكذا دائمًا لكني تِعب من الوداعات من الذكرى ولا أملك في عينيّ دمعة حزنٍ أخرى.🎐

"أنتَ الذي عودتني أن لُطفك بالغٌ يمحي الضرر وكلي يقينٌ أنك يا رحيمُ ترعاني💙

"لله أقدار لا تُفهم إلا بالتسليم."🦋

لا شيءَ يضاهي أن تكونَ لطيفاً... مهما ازداد علمك ، أو مالك، أومكانتك ، إن لم تُطعِم مَنْ حولك من لُطفك سيُطعمونكَ -سرّاً أو جهراً- من بُغضهم ... "ولو كُنتَ فظّاً غلِيظَ القلب لانفضّوا من حولك" مباركٌ أنتَ إن قيلَ لكَ يوماً "ما ألطفك" .🤍

☁️🦋 .
+6
☁️🦋 .

"لن أجدك في شخصٍ آخر أعرف ذلك، هذه الدهشة لا تحدث في العمر إلا مرة واحدة".🤍 .

‏واسألك أن أُحسن ضيافة أقدارك بالشكر وأُبادل كل ما تُدخله في قلبي بالتحية، وأُكرم كل ما يأتي منك بالمعاملة الحسنة، فأنت الكريم وأنا الغني بك.✨ .

‏من الأدعية النبوية المأثورة: اللهمَّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله إلا أنت أن تُضِلني. 🍃♥️

‏تأنس قلوبنا دائمًا بمّن يحتويها حُباً .☁️

‏" يا رب، وأنتَ ربُّ القُلوبِ طمِّنها "🫀

‏"لا الدُنيا لنا، وما كُنا للدُنيا، كُلنا لله وإنَّا إليه لراجعُون"

اقتباس مُطمئن وجميل جدًا: "من عاش يقضي حوائج الناس، قضى الله حوائجه."🤍

"والبحرُ لو فاضَ الحنينُ بقلبِهِ أتُراهُ يبكي للشواطئ مثلنا؟"