🇵🇸لاجئون Refugees🇵🇸 𓂆
Відкрити в Telegram
لاتتوجع من حرفي ايها القارئ.. لاتتوجع حين ترى البحر بلامرافئ... ولاحين يضيع في الوطن مخرج الطوارئ.. بل الوجع كل الوجع ياسيدي.. حين يصير وطنك غريب وانت فيہ لاجـــئ.. نسمح بنسخ وإعادة نشر المنشورات مع الحفاظ على اسم كاتب المنشور تحته لاتغـادر 🍃
Показати більше1 916
Підписники
-324 години
-127 днів
-2530 день
Архів дописів
من أجل #جديلة شعر تطلق دعوات لنفير عام . ومن أجل #شارب ومقص قد تستدعى طائرات ودول وتتحرك
ومن أجل بنت هربت مع عشيقها لا تبقى منظمة حقوق إنسان أو حقوق امرأة أو حتى حقوق الحيوان إلا وتناشد وتتابع وتصدر المواقف بسرعة الضوء.
أما حين يتعلق الأمر بمجازر ترتكب بحقنا وقتل أطفال ودماء تسفك، يُطلب منا الصمت وعدم النشر وكأن الحقيقة خطر يجب كتمه، بحجة "السلم الأهلي".
#رانيا_العباسي
الى اهالي حمص .. لا تشتروا منهم ولا تبيعوهم ، لا تتعاملوا معهم ، ولا تصادقوهم ، ولا تعاهدوهم ، وقاطعوا كل من يتعامل معهم ، وكل من يدانيهم ، و كل من يحبهم ، وكل من يتعاطف معهم ، وكل من يروي كذباتهم وسردياتهم ، قاطعوا السني المنبطح لهم قبلهم ، انبذوهم ، أعيدوهم إلى جبالهم أو ليرحلوا عنا ، البحر أمامهم ..
حملة مقاطعة للطائفة المجرمة
تبدأ من حمص
لا يباع ولا يشترى منهم ولا يتم التعامل معهم اطلاقا
السوريون يعيشون كل يوم رعب نبش الأحباء من المقابر الجماعية أو تحقيقات الكشف عن القتلة توقظ ألم وجرح غائر نازف لم يشفَ بعد
العدالة الالهية مرعبة يوم القيامة لايوجد فيها سياسة شرعية ولاعدالة انتقالية ،
العدالة الإلهية للقتلة المجرمين نظام عقاب شامل ومطلق وحتمية نيل كل ظالم جزاءه
الرحمة لارواحكم #رانيا_العباسي واولادها ومن قضى تحت التعذيب بسجون ومعتقلات الإجرام الأسدية والمحاكم الميدانية الإرهابية
.. الحق محاسبة المجرمين فلا حرية في وطن مجرموه احرار ..
"إن مر الزمان ولم تروني فهذا خطي فذكروني"
كتبتها الش.هيدة #ديمة ابنة الشه.يدة الدكتورة
#رانيا_العباسي في دفتر مذكراتها 💔💔💔
كل من عاش تحت القصف يعلم تماما أن الهدف لم يكن قتل ألف أو ألفين بل كان الهدف أن نموت جميعاً
في بابا عمرو وحدها تساقط من القذائف ما يكفي لإبادة سكانها جميعاً ، لولا رحمة الله التي حالت دون ذلك وما باباعمرو إلا مثال يقاس عليه ما جرى في سائر المدن والبلدات السورية في دوما والقلمون وجوبر والقابون وجسر الشغور وسراقب وخان شيخون سلمى وكنسبا وحمص القديمة والرستن وتلبيسة وتدمر وحلب الشرقية ودير الزور.
والله ، لو أنهم رموا الناس بالحجارة بدلاً من القنابل لقتلوا بها أيضاً لشدة وكثافة الحمم التي كانت تدك المدن والقرى ، فما كان ينقصهم السلاح ، بل كان يحركهم حقد لا يعرف حدوداً
المصيبة اننا نستذكر جرائم 14 سنة وكأنها صارت على دور آبائنا او قبل مئة سنة ، نحنا شعب لديه عقدة ذنب لدرجة كنا المجلودين ولليوم غير قادرين على اتهام الجلاد !!
في الجنة سوف اسأل كل شهيد كيف قتلوه أولئك السفاحين ، بأي الطريقة .. وكيف كانت لحظاته الاخيرة في الدنيا .. واين دفنوا عظامه ، في اي مقبرة جماعية ، ومع من دفنوه .. في الجنة سأعرف كل التفاصيل التي لم تروى ..
لا شيء يعزينا بفقد من فقدنا من احبابنا الا لقاؤنا بهم في الجنة
العينُ بالعينِ والميثاقُ يبدأ بالإعدامِ و الصَّلبِ وفي القصاص حياةٌ والبناء به ولا تعمّر هذه الأرض بالحبِّ ...
تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك حقق الله أمانيكم ورفع درجاتكم في الدنيا والآخرة 🌹
اللهم ربنا احفظ حجاج بيتك الحرام
وأعنهم ويسر لهم أداء وإتمام حجهم بكل يسر
وتقبل منهم حجهم
وارفع به درجاتهم
وحط به عن خطاياهم
وضاعف به حسناتهم
اللهم لا تحرمنا أجرهم
وأعدهم إلى بلادهم وأهليهم سالمين غانمين مغفورا لهم
قال رسول الله ﷺ:
"خير الدعاء دعاء يوم عرفة
وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي."
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
