عالم الهندسة engineering world
Відкрити в Telegram
يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot
Показати більше4 020
Підписники
-324 години
Немає даних7 днів
-1330 день
Архів дописів
+2
شبكة العلاقات الضخمة والسمعة الطيبة هي يلي بتجبلك فرص دائما شتغلو عليها من أيام الكلية
طبعا تم ترشيح مجموعة من للمهندسين
ما اجمل رؤية بشار الأسد ينعم برفاهية
تاركا خلفه قطيع من العبيد ضحو لأجله الغالي والنفيس يزجون في سجون العدالة
انها العدالة الانتقالية
بكل بساطة يلي خبرتو تلت سنين قادر ياخد راتب اكتر من مهندس خبرة ١٠ سنين
#يوميات-جيش-أبو-شحاكة
#أنا_عسكري....أيام النظام
لما تشوفني عم عفش بيت
هاد مابيعني أني حرامي
لاء أنا عم عفشو لانو راتبي اللي عم اخدو لدافع عنكم مابيكفيني
#أنا_عسكري لما باخد منك رشوة عالحاجز
بعتبرا اكرامية لاني عم دافع عن كرامتك مش رشوة
#أنا_عسكري
لما أقـتـ ـلك هاد مابيعني اني مجـ ـرم
لاء أنا عم حاول خلصك من حياتك البائسة
#احترمو_العسكري لأنو هوي اللي عم يدافع عن الارض والعرض
مهندس خبرة 10سنين وقت يطلب منو صاحب العمل سعرلي مشروع بضل متردد وبضل يحسب يحسب يحسب لحتى يعطي رقم
بالمقابل مهندس خبرة 3 سنين بيطلب منو صاحب العمل يسعرلو مشروع بسرعة يقوي قلبو وبسعرلو بحسابات شنكشة
السؤال كتالي
هؤلاء هو أبطال الثورة الحقيقيون
ابطال الجيش الحر
اوائل من انشقوا عن الجيش المجرم
العقيد البطل رياض الأسعد
اديش سمعت بمشاكل مهندسين العمارة والمدني
بس مستحيل تستمع بمشاكل غير وقت تشوفا لايف قدام
مرة شفت سنفور ناشر غغروب الدفعة بس نتخرج منرتاح من هل القرف
عزيزي مافي راحة غير لتصير بقبرك
اوقات ما بتطلع من الشغل للساعة 11 بالليل 😆😆
تمنا يكون في حدا بديل عن يزت براميل
الله رزقو برميل بنص بيتو
إن الله يمهل ولا يهمل
فاتح فيس وبيطلع بوشي منشور
مرحبا انا مهندسة ميكانيك عم دور على شغل بشام
طيب لح نحكي من وجهة نظر التعاطف ومن وجهة نظر المنطق
اذا بدنا نحكي تعاطف المخلوقة درست وتعبت خمس تسع سنين دراسة. ولازم تشتغل
اذا بدنا نحكي منطق الشركات طيب ليش لوظفها لعلمها كيف تتعلم البرامج واللاساسيات اقلها لو عندا مهارة التطور على الأقل كانت ذكرت انو بتعرف تستغل اوتوكاد تحسب أحمال حرارية عالهاب تحسب دكتات عدكت سايز
ولكن دائما الطالب بدو يتخرج بدون مجهود ويتوظف
+3
كل ما شوف حتى ناشر هاد التصميم وفرحان بالانجاز يلي عاملو بعرف انو حضران كورس المهندس براهيم لاشين على اليوتيوب
رغم بساطة التصميم والعمل
رغم انو الكورس يعتبر جدا مبتدئ
مستوى المشاريع بسيط
الا انو بذكروني ببدايتي بمجال mep من أربع سنوات
بداية الطريق خطوة بسيطة
الولايات المتحدة الأمريكية تعيد بنظر العقوبات الأميركية على النفط الروسي
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
