uk
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

Відкрити в Telegram

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

Показати більше
986
Підписники
Немає даних24 години
+77 днів
+1030 день
Архів дописів
وفي يوم الجمعة ‏ يامهدي | نحنُ المنتظرون الواقفون على باب غيبتك نرجُو قدومِك ، نرجو نظرةً منك ، نرجو أن تحُفَّنا رعايتك ، نرجو أَن تقضي حوائجنا عند الله ، نرجو أن تشملنا بدُعائك..

ستوري لـلشيخ علي المياحي 💚

ليلة جمعه مباركه عليكم لحفظ مولانا صاحب الزمان صلوا ع محمد وآل محمد!! 🤍

‏" يافاطِمَة الزَّهْرَاء أغِيثِيني ".

اڪو هواي ألام يمرون بيها بني ادم بس اڪو ألم اغلب بنات الشعب العراقي يعانون منه وهو فقدان الشغف بالأهل اڪو مرات إنسان يأذيك عادي تعبرها اله بس اذا اليأذيك منك وبيك وتحبهم وما عندك گلب متحجي وياهم حتلو أذوك ورب العالمين يأمر بصلة الرحم شلون تعوفهم بهيج حاله؟ وصح اكو بيهم يردون الكلام بعشرة من البنات بس مع ذلك من حرگة گلبهم البنية دائماً تحب تتميز ويقدروها اهلها وينطونها الحب الكافي الي تعيش بي حياتها بعيداً عن حب العلاقات المحرمة الي يجرف البنات الى...... انواع المعاصي بسبب جفاف الأهل . و(البعض) بس غلطت البنية فرد غلطة او غلطتين سوو عليها مدري شني يابة مو تابت؟ لا لازم تبقى بنظرهم هيه هيج وهيج وهيج مو حتى الله ميقبلها لأن الله يغفر أنتم ليش متغفروون؟  هالڪلام لبعض الاهالي حاولو تحتوون بناتكم شگد متگدرون.... وصح الولد والبنيه نعمه من الله بس تبقى البنيه هيه حلاة البيت وضحكتها وونسه البيت سؤال وبينك مابين الله جاوبه تگدر تعيش بدون اختك؟ تگدرين تعيشين بدون بناتج؟ تگدر تعيش بدون أمك؟ لذلك الانثى هي نصف الاسرة فحافظوا عليهن

🔥- قـال امـير المـؤمنين ؏َـلي " عليه السلام " - رَحِمَ اللهُ عَبْداً راقَبَ ذَنْبَهُ وَ خافَ رَبَّهُ.

مَاهُوَ الفَرْق بَيْنَ آل مُحَمََّد وَأَهلِ بَيْتِ مُحَمَّد ‌؟ قال رجَل عنَد الإمّام الصّادَق «ع» : اللهَم صلِ علىّ محمَد وأهل بيّت محَمد ، فقال الصَادق "ع" : ياهَذا ! لقد ضيَقت عليَنا ، أما علمّت أن أهل البَيت «ع» خمَسة أصَحاب الكسَاء ؟ فقال الرجَل : كيَف أقوَل ؟ قال الإمّام : قل : اللهَم صلِ علىّ محَمد وآل محمَد ، فنكوَن نحَن وشيَعتنا قد دَخلنا فيَه . ثوابَ الأعَمال ، ص١٤٣

اللهُم طُمأنينة لكلِّ قلبٍ قَلق

اللهمَّ أَفراحًا تهوي بِنا ساجدين.

زِيَارَة فَاطِمَة الزَّهرَاء (عَلَيهَا السُلَّام) السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ رَسُولِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ نَبِيِّ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ حَبِيبِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ خَلِيلِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ صَفِيِّ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ أَمِينِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ خَيرِ خَلقِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ أَفضَلِ أَنبِياءِ الله وَرُسُلِهِ وَمَلائِكَتِهِ، السَّلامُ عَلَيكِ يا بِنتَ خَيرِ البَرِيَّةِ، السَّلامُ عَلَيكِ يا سَيِّدَةَ نِساءِ العالَمِينَ مِنَ الأوَّلِينَ وَالآخِرِينَ، السَّلامُ عَلَيكِ يا زَوجَةَ وَلِيِّ اللهِ وَخَيرِ الخَلقِ بَعدَ رَسُولِ الله، السَّلامُ عَلَيكِ يا أُمَّ الحَسَنِ وَالحُسَينِ سَيِّدَي شَبابِ أَهلِ الجَنَّةِ، السَّلامُ عَلَيكِ أَيَّتُها الصِّدِّيقَةُ الشَّهِيدَةُ، السَّلامُ عَلَيكِ أَيَّتُها الرَّضِيَّةُ المَرضِيَّةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها الفاضِلَةُ الزَّكِيَّةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها الحَوراءُ الإِنسِيَّةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها التَّقِيَّةُ النَّقِيَّةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها المُحَدَّثَةُ العَلِيمَةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها المَظلُومَةُ المَغصُوبَةُ، السَّلامُ عَلَيكَ أَيَّتُها المُضطَهَدَةُ المَقهُورَةُ، السَّلامُ عَلَيكَ يا فاطِمَةُ بِنتَ رَسُولِ الله وَرَحمَةُ الله وَبَرَكاتُهُ. صَلَّى اللهُ عَلَيكِ وَعَلى رُوحِكِ وَبَدَنِكِ، أَشهَدُ أَنَّكِ مَضَيتِ عَلى بَيِّنَةٍ مِن رَبِّكِ، وَأَنَّ مَن سَرَّكِ فَقَد سَرَّ رَسُولَ الله صَلّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ، وَمَن جَفاكِ فَقَد جَفا رَسُولَ اللهِ صَلّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ، وَمَن آذاكِ فَقَد آذَى رَسُولَ الله صَلّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ، وَمَن وَصَلَكِ فَقَد وَصَلَ رَسُولَ الله صَلّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ، وَمَن قَطَعَكِ فَقَد قَطَعَ رَسُولَ الله صَلّى اللهُ عَلَيهِ وَآلِهِ، لأَنَّكِ بِضعَةٌ مِنهُ وَرُوحُهُ الَّتِي بَينَ جَنبَيهِ، أُشهِدُ اللهَ وَرُسُلَهُ وَمَلائِكَتَهُ أَنِّي راضٍ عَمَّن رَضِيتِ عَنهُ، ساخِطٌ عَلى مَن سَخِطتِ عَلَيهِ، مُتَبَرِّئٌ مِمَّن تَبَرَّأتِ مِنهُ، مُوالٍ لِمَن وَالَيتِ مُعادٍ لِمَن عادَيتِ، مُبغِضٌ لِمَن أَبغَضتِ مُحِبٌّ لِمَن أَحبَبتِ، وَكَفى بِالله شَهِيداً وَحَسِيباً وَجازِياً وَمُثِيباً .

وفي بداية الشهر : اللهُم لاتدّع ‏ذنبًا إلا غفرته ولا مريضًا إلا شفيته ولا ميتًا إلا رحمته ولا دعاء إلا استجبتهُ ولا تائبًا إلا قبلته يارب 🤍.

اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ رَسُولِ اللهِ ،اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ نَبِيِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ حَبِيبِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ خَلِيلِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ صَفِيِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ أَمِينِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ خَيْرِ خَلْقِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ أَفْضَلِ أَنْبِياءِ اللهِ وَرُسُلِهِ وَمَلائِكَتِهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا بِنْتَ خَيْرِ الْبَرِيَّةِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا سَيِّدَةَ نِسَاءِ العَالَمِينَ مِنَ الأوَّلِينَ وَالآخِرِينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا زَوْجَةَ وَلِيِّ اللهِ وَخَيْرِ الخَلْقِ بَعْدَ رَسُولِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يَا أُمَّ الْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ سَيِّدَيْ شَبَابِ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الصِّدِّيقَةُ الشَّهِيدَةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الرَّضِيَّةُ المَرْضِيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الْفَاضِلَةُ الزَّكِيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الْحَوْراءُ الإِنْسِيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا التَّقِيَّةُ النَّقِيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا المُحَدَّثَةُ العَلِيمَةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الْمَظْلُومَةُ الْمَغْصُوبَةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ أَيَّتُهَا الْمُضْطَهَدَةُ الْمَقْهُورَةُ ، السَّلامُ عَلَيْكِ يَا فَاطِمَةُ بِنْتَ رَسُولِ اللهِ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ .

نعزي امام زماننا المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف وجميع المؤمنين والمؤمنات بذكرى استشهاد الصديقة الكبرى السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام💔