uk
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

Відкрити в Telegram
1 223
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-430 день
Архів дописів
- الرساله ؛ الانسان الي يفكر بالسلبيات اولا هي جملة غلط بس اني فهمت القصد و القصد هو انو لازم الانسان لازم يفكر بالامور السلبية الي ممكن تصير لو راد يسوي شي معين بالضبط هذا قصدي🌚🙂

اول شي مالنه دخل بالاجانب لان هل شي متعلق بالعقل البشري الي كل البشر عندها مثله و ثاني شي الانسان يكدر يشافي نفسه بعد ما يوحي لنفسه انو هل شي الي ممكن يضره لو استمر علي ف ممكن يأذي و همين لو هو جان قافل بمخيتله على انو هل شي الي صارله ماله مفر من عنده ف هل شي ممكن يأذي وهنا ممكن يكدر يشفي نفسه بعد ما يحاول يوحي لنفسه انو هل شي ممكن يروح لو حاول يتخلص منه من دماغه هي سالفة ايمان بالذات لا اكثر ولا اقل

اني اكلك هسه شلون

- الرساله ؛ ما اعتقد بالشلون الانسان يشافي نفسة دائما مع الوقت فدائما الاجانب يكولون move on أو every thing is gonna be okay

الانسان الي يفكر بالسلبيات اولا هي جملة غلط بس اني فهمت القصد و القصد هو انو لازم الانسان لازم يفكر بالامور السلبية الي ممكن تصير لو راد يسوي شي معين

اكيد التفكير بالسلبية هو شي غلط و اتفق هنا بس ذكرتلك قبل شوي شون ممكن الانسان يكون هيج وشون ممكن يكون العكس

- الرساله ؛ كل مشاكل الحياة هي مسآئل رياضية ممكن تكون سهلة أو صعبة كلما دربت أكثر حتعرف حل مشاكل الحياة الصعبة وأكيد كل جانب من حياتنا جانب سيء ولكن التفكير بسلبية هالشي خاطيء هذا ما كنت اقصد

- الرساله ؛ - الرساله ؛ الاشياء الي تكون سلبية هي طريقة تفكيرك للامور بطريقة سلبية من اريد اسوي شغله معينه اكيد افكر بمضارهه وفوائدهه فيعني افكر بيهه من الناحية السلبيه والايجابيه مع الحذر والانسان الحذر دائما يفكر بالسلبيات اولا

الطريق الثاني هو طبيعة العقل البشري و الي هي: ان عقل الانسان يستمد أفكاره و كل لمسة ممكن تكون بي و كل فكرة من المُخيط الي يحتوي، ف لو كان مُحيط هل عقل البشري عباره عن شي مآسواي ف رح يظل يلتقط افكار مآساويه إلى ما لا نهاية و همين لو جان هو مُدرك و قادر على ان يكون واعي و طبعا هل شي يعتمد علي و على قدرته ف ممكن انو يلتقط أشياء ايجابية و سلبية و يفرزن بيناتهن ويحاول شكد ما يكدر انو يعرف شنو الصح و شنو الخطأ، للان ببساطة العقل يكدر يوهم نفسه بأشياء هي مموجودة اصلا و يكدر يخليها تكون موجودة ف السالفة هنا بقدرة عقل الانسان على احتواء الاشياء الي يكدر يخليها تكون منقطية وذات منفعه

الطريق الاول هو من تواجه شي بحياتك و ممكن يأثر عليك بس بنفس الوقت انت متدري تكدر تواجه هل شي لو لا واذا قررت تواجها ف رح تلكي صد الك وكأنو كلشي حيصير ضدك بطريقة غير مُباشرة لما توصل لمرحلة ي اما انت حتصير اقوى منه و تواجها وتكسره أو ممكن تعوفه وتخليك يحتويك

هنا حنتوجه لطريقين

- الرساله ؛ الاشياء الي تكون سلبية هي طريقة تفكيرك للامور بطريقة سلبية

شكرا كلش💜💜💜

- الرساله ؛ كلش حلو هيج انو كلما كتبت كلما تجيك افكار جديده 🥺 هلشي عضيم احب الي يكتبون والشعراء وهاي لشغلات. .موفقيه يارب

لان بهل كتابات قصدت بيهن كل الاشياء الي ممكن تكون سلبية

اتمعنوا بيها زين وحتفهمون الي دا اكوله اكثر

اييي

- الرساله ؛ كانتْ الحياة بالنسبةِ أليَّ اشبهُ بسلسلةٍ من الحديدِ و البلاستك ، فكلُ عُقدة تكونُ قوية ومنها ايضاً الضعيفة ، وبكل مرحلةٍ تجد نفسك من الممكن انك قادر على فتح تلك العُقد لسلسلة حياتُكَ وفي كل مرحلة تظنُ انكَ سوف تصل لأخر الطريق فتجد نفسك انك في البداية وهذهِ السلسلة طويلة ومُعقدة فالعُقد الضعيفة منها تكون محط استقرارك وايضا تكون هذا الجوف الذي ترتاح فيه والعُقد القوية تكون محط تَعلُمك ومحط دروسك لكي تكون أنساناً اقوى مِما أنتَ عليه وتصل الى المجد الذي كُنتَ تنتظره . صح كل انسان يمر بفتره ضعف وقوة..🍃

يا صديقي قد تَتذوقَ المُرَ على عدةِ أشكال فمنها قد يكون على شكلِ شخصٍ أو على شكلِ أشياءٍ لا تفهمُها أو على شكلِ بُعدٍ أو بعدما يسبُقُكَ القِطار و ربما على شكلِ حياةٍ برمتِها فذلكَ المُر الذي أصبحتَ فيه عليكَ ألا تستنجدْ أحد و أنتَ فيه و أن ناديتَ فلا حياة لِمن تُنادي و لذلك لأنكَ أنت الذي كُنتْ في ذلك الموقف فلا أحد يُخرِجُكَ منهُ إلا أنت أي بالضبطِ ناهيك عن من تطلبُ منهم السلامَ أو من تطلبُ منهم ألأحتواء ♤

حتفهمكم وجهة نظري