uk
Feedback
جميلتي🌸😍

جميلتي🌸😍

Відкрити в Telegram

ربيَ هبنا خير الاقدارَ وأجملهاَ💛 بوت القناة: @Lolo998_bot

Показати більше
2 479
Підписники
-124 години
-57 днів
-2030 день
Архів дописів
وآمن روعاتي لأن مخاوفي كثيرة، واحفظني من الخسارات لأن قلبي لا يحتمل الخسارة، ولا تذقني مرارة الفقد لأنني لا أقوى عليه، واحلل عقدة من لساني واجعلني ممن أحببتهم في الأرض وفي السماء يا ربّ.🤍

مَلاذُ الإِنسانِ ربه مَهمَا تَاهُت بِهِ السَّبل

إيّاك نعبد وإيّاك نستعين، وحدك تعلم أن لبعض الجراح مبلغًا لا تصله المواساة ولا يطفئ جمرته التفاتات الأحباب وحنوّهم، يا نور السّماوات والأرض نورًا من نورك نقطع به هذه الوحشة.. إليك.🤍

أهمُّ درسٍ تُعلِّمك إيّاه الهجرةُ النبويةُ الشريفةُ: أن الأذى إذا وقع، فالهجرة تجب، وإن كانت من أقدس الأماكن🤍

أنا أعرف خصمي من حليفي، عدوي من صديقي، ومتصيّد الأخطاء من المسامح وصاحب المصلحة من الصاحب الحقيقي، واللاعب الماهر من بريء النوايا، لكن  إن أخبرنا كل واحدٍ منهم بتسميته الصريحة ستتحول حياتنا إلى أرض معارك وصراعات، نحن وطاقتنا في غنى عنها🤍

"ليسَ مِن شروطِ الفلاح وجود اسمك في كُلِ شيء! {وَرُسُلًا لَّمْ نَقْصُصْهُمْ عَلَيْكَ ۚ } لا تتهافَتْ لِتُذكَر، يكفيكَ أنَّ الله يعلم ما تصنَع، ويذكركَ في مَجلسٍ أعظمٍ عِنده."

والقلبُ لم يُخلق ليقف بالمنتصف، بَل ليَميل إلى وجهة واحدة ..فاللهم إليك🖤

صلّوا على من مر على هجرته 1448 عاماً 🤍
صلّوا على من مر على هجرته 1448 عاماً 🤍

تنبيه بسيط في النهاية ... ستتعافى وسيعود النور إلى عينيك من جديد فالألم يمر والحياة تتغير ولا شيء يبقى كما هو إلى الأبد.🤍✨

يا رحمَة الله مِن فوقِ سبعِ سماواتِه، لقد علَّمتِنَا أن لا نيأس منكِ أبداً، ولو كنَّا من الهمِّ تحت سبعِ أراضِيه 🥹🤍

وأنا يا ربّ مفزوعُ من فوات الأوان وعناء السعي، خائف من تكرار الخطوات وغياب الوجهة، أرني الدروبَ وامنحني من الطرق أيسرَها، أسألك بنوركَ أن تنيرَ بصيرتي وتمدني بالقوة لأكمل المسير، وأن تجنبني مشقة الرحلة وتيهها، ..وتمد لي يدَ العون لأصلَ ولا أضلّ بعد وصولي أبدًا🤍

كل التأخيرات في حياتك ما هي إلا خير وربّ الخير لا يأتي إلا بالخير، تأكد تمامًا أن الله ما صرفَ عنك شيئًا ليحرمك، ولا أخّر عنك أمرًا ليُعذّبك، وإنما ليعطيك الخير، يعطيك أفضل من اختياراتك لنفسك ويرفعك بهذا البلاء درجات عنده.. والمؤمن يُدرك ذلك ببصيرته لا ببصرِه

‏"ثم ندعو ألا تجعلنا ممن ينطفيء بريقهم بعد كل خيبه، ونعوذ بك من الضعف ونسيان الحلم وقلة الحيله وفقدان الشغف وفراغ الروح"

أسألك يا الله أن تُبقي الأيام ليّنةً عليّ، فلا تجرحني أحداثها، ولا تنكسر في طريقي أمنياتي. أن أظلّ واقفةً وإن انهار من حولي كل شيء، وأن يظلّ السلام أقرب إليّ من حزني. واجعلني ممن عرفوك فاطمأنّوا، وممن رجوك فرُزقوا بلطفك الذي لا يُرد🤍

وعليْهِ صَلَّى الصَّالحُونَ وسَلَّمُوا إنَّ الـصَّلاةَ عَـلىٰ الـنَّـبـيِّ نَـعِيـمُ.

فانِية و إن طَالت بنا فاللّهُم حُسن الخاتمة.

‏هذا الأسى لا يمكن شرحه، يجعلك صامتاً فقط لا أكثر.

ستأتي شَمسٌ تَخصني تَشرق على حياتي كما أستحق .

‏«آمنتُ بكَ إيمانَ عبدٍ أنزل بكَ الحاجَات، وتوكَّل عَليكَ ملتجئًا لحَولِك وقوّتكَ في الحركَات والسّكنَات؛ إذعانًا وتيقُّنًا وَعلمًا وَتحقُّقًا بأنّ غيركُ لايضرّ ولا ينفَع، ولا يصلُ ولا يقطَع ولا يمنَع، بيدِك الخَير كلّه، إنَّك علىٰ كلِّ شيءٍ قَديرٍ»✨

‏"أرزقني البصيرة ربي فأرى الأمور كما هي، دون نقصٍ أو إفراط، وارزقني الإعتدال في طبعي، فلا تُرهقني عقلانيتي ولا تُربكني عاطفتي، وضع في عقلي الحكمة وفي قلبي الهوادةَ وفي فميّ اللغة ولا تجعل كفةً منهم ترجح على الأخرى إلا بما هو خير."