uk
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Відкрити в Telegram
1 319
Підписники
-124 години
-37 днів
-1430 день
Архів дописів
photo content

و إن كان عينك جفّ ماها ، فلا ضير ‏سيّرت لك من موق عيني غمَامه

‏أحبّ نور اليقين و ما أحب الضلال ‏مستهديٍ عن خلايق ضلوا و ضللوا ‏أدعيك ما ملت يديني دعا و أبتهال ‏لو ضاقوا من الدعاء يارب و تمللوا ‏عطني ياربي من الرزق الحلال .. الحلال ‏" اللي لا شافوه خلق الله معي هلّلوا "

‏ أخايل سور مقبرتك عساي أسلى مع السالين ‏أحسبه كنت أشوالي و أدري ماهوب أشوالي ‏مُناي أزور مقبرتك و أضمّ ترابها إلييييين ‏ أحس اللي مضى حلمٍ و أحسّك باقي قبالي ‏يطول الليل في صدري و لو حلمي قصير يدين ‏أبنثر حلمي بـ سجده مدّاهـا في السما عالي ‏عسى قبرك عليك أوسع من حدود القسا لـ اللين ‏و عساها تربته تسقى بـ وابـل غيث همّالي ‏و أنا والله لو أكتب شعوري لين يوم الدين ‏لا هو وافيٍ شعري ولا هو واصفٍ حالي - اللهم أرحم موتانا و موتى المسلمين

‏ أخايل سور مقبرتك عساي أسلى مع السالين ‏أحسبه كنت أشوالي و أدري ماهوب أشوالي ‏مُناي أزور مقبرتك و أضمّ ترابها إلييييين ‏ أحس اللي مضى حلمٍ وأحسّك باقي قبالي ‏يطول الليل في صدري و لو حلمي قصير يدين ‏أبنثر حلمي بـ سجده مدّاهـا في السما عالي ‏عسى قبرك عليك أوسع من حدود القسا لـ اللين ‏و عساها تربته تسقى بـ وابـل غيث همّالي ‏و أنا والله لو أكتب شعوري لين يوم الدين ‏لا هو وافيٍ شعري ولا هو واصفٍ حالي - اللهم أرحم موتانا و موتى المسلمين

كنّك قبول دعاي من عقب الآمين في ليلي اللي طال فيه .. أبتهالي

يموت الشغف لا صار ساس الشغف شيطان ‏و أنا عبد لله ماني بـ عبدٍ لـ غيره ‏سحابٍ ، حسبت إنّه سحاب .. و طلع دخان ‏و غيابٍ ، حسبت إنّه عذاب ! و طلع خيره

" تمنيّتك حلالٍ لي و نسلى في خلا السالين و طفل أحلامنا معنا .. يسلينا و يسّعدنا "

‏ودي أني غافيّ بـ راحة يدينك .

‏" الليالي يا وسيع المعرفه قد صوّبتني ‏لا تحط إيدينك الثنتين فزعه مع يديها "

‏الله عطاك وما عطى أحدٍ من الخلق كل شعر و شعورٍ سكنّي .. من أعمق الضحكة إلى فزّة القلب

‏الله عطاك وما عطى أحدٍ من الخلق كل شعر و شعورٍ سكنّي .. من أعمق الضحكة إلى فزّة القلب

#tell - قلنا هلا ؟

#tell - هلا

‏" لا أرتكبتك ‏عذري إنك جيتني ذنبٍ أحبه ‏و إن جفيتك دون سِبّه ‏إعرف إني خفت من نفسي عليك و رحت عنك ‏مو لأنك .. أو لأنك ‏لا لأني ما أحب أكون مثل الناس عادي ‏ولا أحب أكون حلمٍ ما تحقق "

‏" لا أرتكبتك .. ‏عذري إنك جيتني ذنبٍ أحبه ‏و إن جفيتك دون سِبّه ‏إعرف إني خفت من نفسي عليك و رحت عنك ‏مو لأنك .. أو لأنك ‏لا لأني ما أحب أكون مثل الناس عادي ‏ولا أحب أكون حلمٍ ما تحقق "

‏أنت و أنا غرزتينـن فـ جرح

‏يا صبابة ذوق الألباب و أصغايّ النشيد ‏يا القبال السَمح و الخاطر الرحب الميون

‏يا صبابة ذوق الألباب و أصغاي النشيد ‏يا القبال السَمح و الخاطر الرحب الميون

عذب اللمى - Статистика та аналітика Telegram каналу @e2lly