uk
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Відкрити в Telegram
1 321
Підписники
+124 години
-17 днів
-1330 день
Архів дописів
أسدحولنا سالفه ، أختكم فـ الله خريجه و منهاره إلا شوي و نبي نوّنسها ^

#tell - أسم الله عليج تبشرين تدلّلي ❤️

علّلوني 🥲 https://tellonym.me/e2lly

#tell - كافي ؟

شلون ما هو بـ يطغيك الكبر و الغرور ‏و أنتي لك من الوصوف الندر ما تشتهين ‏من كثر ما فيك من نور السماوات نور ‏أحيان ما أصدّق إنك طين من ظهر طين ‏أحيان أقول إنك آيه لـ الظّلوم الكَفور ‏و أحيان فتنه على المسلم و سحرٌ مبين ‏و أحيان أقول أن ما أنتي بنت تسعة شهور ‏الزين هذا شويّه فيه تسعة سنين

جادل مدهل الزين و العقل الرزين ‏كل عذراءً من حلاها تفور دمّها

^

‏ ‏تغار الأرض .. من موطى قدمك و طاهر آثاره ‏و تغار الشمس من طلّة جبينك لا شعل ضيه ‏يغار الحسن من زينك .. يموت و ما خذا ثـاره ‏و يغار الغيم من لينك .. و غنـت لأجلك الفيه ‏و يغار القلب من ضلع ٍ يضمك داخل اسواره ‏و يغار الشعـر من حكي ٍ جذبـك و ماهو بـ زيه ‏يغـنـيك السهر ضحكة .. و أنا تطربني أوتـاره ‏و يهديـك الهنـا لـ العمر .. يـا أولـه و تواليـّـه ‏على وجهك قصيدي لاق .. يا منفـاه و ديـاره ‏لـ أنك يا مـدى هالشعر .. " ملهمتي الحقيقيه " ‏يفـز الشعر متـلـهف عليك .. و يعـطي بشـاره ‏أمانيه الكبـار انـه .. يحقق بـك " هقاوّيه "

#tell - عليكم السلام تفضلي

لو كل شي فينا .. عرفنا نقوله ‏ما كان ربي خلق بـ عيوننا دمع

‏" يمكن إني ماني - أجمل بنت تبكي - ‏ولاني أعذب شعر يحكي .. عن قسى الحب و حَنينه ‏بس أنا أصدق بنت دايم تبتسم بسمة حزينه "

‏" تساهلت الفراق و تباردته لو إنه حار / ما دام إن الغلا مَنزوع .. و ماني آخر أحبابك "

‏تنتشي ‏فيني ‏قصايد ‏حب ‏لو قلبي ‏مشقّى ‏❤️

مع العلم أنه ما يجوز الحلف بـ غير الله لكن الشطر عجبني ^

" في ذمتي ما وراك الا التعب و الذهاب ‏ماهي بـ ذمتك .. هالمرّه على ذمتي "

Repost from غمرَه
أيلامُ قلبي بما هوى أم ضحكتك بما أغوتني تُلام ؟

كيف أبنسى ليلةٍ زعزعت قلبي من مقرّه أنفرت كبدي و خفاقيّ غدى قبر و نصايب

‏أذا بـ تسألين وش الداعي لـ جيّة خافقٍ نسّاي ؟ ‏أقول الداعي الوحشه .. و أنا أدري مالها داعي

" تبعتك و العرب تتبع رعود البارق الهمّال ‏و أنا شفت المطر يتبعك في حلّك و ترحالك " ‏
" تبعتك و العرب تتبع رعود البارق الهمّال ‏و أنا شفت المطر يتبعك في حلّك و ترحالك " ‏