uk
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Відкрити в Telegram
1 320
Підписники
+124 години
-27 днів
-1330 день
Архів дописів
#tell - اي عادي للأمانه ما فاتحتهم لأن الاذن آخذه من أمي و أبوي .. كلمي أمج أول و قولي لها أن أنتي عندج هدف ولا شغف وما فتحتي الحساب من عبث ولا من فراغ ، و الشي اللي تقدمينه مو عيب ولا حرام و يشرّف لأن هذي موهبه و أنتي قدمتيها بدون ما تظهرين وجهج ولا جزء من حياتج الشخصيه .. أن أنتي طالعه بـ هدف

#tell - متقبلين لأني ما راح أسوي شي غلط و بالنهايه المحتوى ماراح يكون لا وجهي ولا شي خاص فيني عادي يوميات بسيطه و بحدود ❤️

#tell - مرحبتين يا هلا .. إن شاء الله هاليومين

‏" عاداتنا و ظروفنا و خنجر تقاليد الشتات ‏ما تبعدك و أنت القريب اللي مع الدم أكتسى "

كان اخر ما نشرته قبل ان ترحل لخالقها ..اللهم ارحم اختي واجعل الجنه مستقرها ومثواها والفردوس دارها وقرارها واجعل قبرها روضة من
كان اخر ما نشرته قبل ان ترحل لخالقها ..اللهم ارحم اختي واجعل الجنه مستقرها ومثواها والفردوس دارها وقرارها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في جناتك يارب.

المديح كله بكفّه ، و إطرائك اللي أحبه بالكفّتين

‏مرّت مثل " يمه " على لسان اليتيم ‏أقرب من أنفاسك و هي يا بعدها

‏مرّت مثل " يمه " على لسان اليتيم ‏أقرب من أنفاسك و هي يا بعدها .

دامكم تأيدون ترقبوا راح أسوي سناب و أضيفكم فيه قبل العيد نشوف كشختكم و نسوي لنا فعاليات ملمومه بيننا 🌚❤️

ملاذه في يدينك و إن غمرتيها على راسه ‏ذكر - سبعه يذرّيهم ظلال الله - و سبّح له
ملاذه في يدينك و إن غمرتيها على راسه ‏ذكر - سبعه يذرّيهم ظلال الله - و سبّح له

قالت تبيع الكلام ؟ و قلت أبيعه أنا بيّاع الكلام اللي يطرّا زل نصف الليل و الباقي هَزيعه و العيون تراقبك و أنا أتحرّا أقلطي يا لذّة العُمر و ربيعه و أتركي عنك العتب و اللوم بَرّا العتب مرفوع و الفرصه سريعه ودي أجريك من شان أتجرا كل ما ضاقت بي الأرض الوسيعه أتتقى فـ القصايد وأتذرّا

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شيءٍ قدير

فداك العمر و أيام الشباب و لمّة الأقراب ‏و سنينٍ تجي وتروح قبلك ماهيب مَحسوبه

و بـ أغزل من الليل له : ثوبٍ تطرّزه الثريا ‏كل خيطٍ فيه من لحظاتي الوجله .. علامه .

فيه أنتهى النور ؟ لا والله ، بدا منّه ‏فجرٍ نعس بـ الوريد و نام بـ هدومه .

فيه أنتهى النور ؟ لا والله ، بدا منّه ‏فجرٍ نعس بـ الوريد و نام بهدومه

‏" ما تعدّيت السهر هذا مكاني ، و الليالي بااارده - مثل الكلام "

فضول .. " تطعيم كورونا "
Anonymous voting