uk
Feedback
نقآء

نقآء

Відкрити в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Показати більше
1 006
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-830 день
Архів дописів
أن تستريح خُطانا في مواضع آمنة ، ويهدأ التعب ، ونشهد تحقيق أحلامنا .. آمين .

3 رمضان اللهم حُبك ودرباً مُزهراً بلُطفك

بَلغ قُلُوبنَا مُناهَا ، يَارَب الأَمَانِي

الله يكتبلنا و إلكم راحـة البال و الناس اللي تملي أيامنا بحنيّتها

1 رمضان اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك

بعد وفاة جدتي ... أنظر للجدات نظرة حب عظيمة كما لو أنني أود أن أخبر العالم أن الجدة هي مصدر أمان وحنان وحب ورحمة، لأن جدتي كانت تحبنا بطريقة تجعلنا نشعر أننا أفضل الأحفاد في هذا العالم. اللهم ارحم جدتي بقدر ما اشتقنا إليها💔

أحيانًا يبدو الأمر مُعقَّدًا، لكِن يد اللّٰه حَنونة جدًّا.

‏ومَن أكثر من ذِكر الله، غُفِرت له الذنوب، وجبِر ما فيه من نقصان، فيا فوز الذاكرين. -العلَّامة السَّعدي رحمه الله.

‏يَاربّ كل من أنتقلوا إلى رحمَتك اكرمهم بجنةٍ عرضها السمَاوات والأرض يخيّرون بيّن أبوابها الثمانية .

واعلم أنك في سن العشرين ستتنازل عن بعض أحلامك وتبني غيرها، وأنك ستبكي كثيراً في الخفاء لسببٍ مُهم و آخر تافه جداً ؛ ستُفصح عن رُبع ما فيك وتُخبِّئ ثلاثة أرباعه، وأنهُ مهما كان هذا العُمر جميلاً فإنهُ سيؤلمك كثيراً.

🤍🤍. اللهم في يوم الجمعه نسألك طمأنينة وعفو منك ومغفره كالغيث المهيب...تُصيب أرجاء قلوبنا فتزيل عنها الأثقال.. اللهم سهل امورنا كلها وكن راضياً عنا يارب العالمين 🫧🪐

لُطفهُ يجري وعبدُه لا يدري

لاَ إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ قَدِيرٌ

يارب؛ وأن نرى من العمر أنسه وسكينته، ومن الأيام طمأنينتها وجمالها، ومن القلوب أحنها وأرهفها، ومن الحب وفاءه وصدقه، يارب اجعل كل خير يحفّنا ويعيش بيننا وفينا، ياواسع الفضل

‏" لا تقبُض روحي ، إلا وأنا علي حالٍ تحبه يا اللَّه "

أخفى الله القبول لتبقى القلوب على وجل ، وأبقى باب التوبة مفتوحًا ليبقى الإنسان على أمل ، وجعل العِبرة بالخواتيم لئلّا يغتر أحد بالعمل .

صباحُ الخير.. ‏إلى اللهِ فوّضنا مع الصبح أمرَنا ‏ومن فوّضَ الرحمنَ ما ضلَّ قاربُهْ.

الدعاء ده مريح نفسياً " اللهُم إني استودعتك مُستقبلًا لا أعلم خفاياه ولكني أعلم أنك خير مدبر ف وفقني ف أمور حياتي يا الله"

عاجز عن شكرك يا الله وإن أفنيت عمري حمداً .

امين يعيوني ♥️