uk
Feedback
نقآء

نقآء

Відкрити в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Показати більше
1 005
Підписники
-124 години
-47 днів
-830 день
Архів дописів
من جَبر، جُبر 🥀 #كتاب في صحبة الأسماء الحسنى 🥀
+1
من جَبر، جُبر 🥀 #كتاب في صحبة الأسماء الحسنى 🥀

"اللهم وفق أخي أينما حلّت خُطاه."

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا.🥀

من ظنَّ بِالله خيراً، فلنْ يُخيِّب الله ظنَّه، ومن شكر الله علىٰ نعمةٍ، زادهُ الله مِن فضله، ومن توكَّل على الله فهو حسبه. 🌱💜

من ظنَّ بِالله خيراً، فلنْ يُخيِّب الله ظنَّه، ومن شكر الله علىٰ نعمةٍ، زادهُ الله مِن فضله، ومن توكَّل على الله فهو حسبه.

المنَبهُ ليس سوى وسيلة توقظُك لصلاةِ الفجر؛ بل مَا يُوقظُك حقًّا هو إيمَان قلبِك. 🌱💜

🤲🏻💜

هاي منو باكر يخلص ونِخلص🌝🤍 يارب الختام مسك.🤍🤍

من الذكريات صورة التقطتة بعد ما رجعت من آخر امتحان بالسادس 🤍🥰 كان الشعور جمييييل جدا ،، يارب كل طالب سادس يشعر بي باكر 🤲🏻
من الذكريات صورة التقطتة بعد ما رجعت من آخر امتحان بالسادس 🤍🥰 كان الشعور جمييييل جدا ،، يارب كل طالب سادس يشعر بي باكر 🤲🏻

✍🏻
✍🏻

أٌحب الأشخاص الإيجابين و الجلوس معهم ، الذين لا تفارقهم البسمة حتى في أشد أوقاتهم تجدهم مبتسمين ليس سذاجة أو إخفاءاً للألم ؛ بل لأنهم مؤمون بأن الله سيبدل عسرهم يسراً . سبحان الله ، تجدهم دوماً مركزين على أنفسهم ليس لديهم الوقت للنبش بسير الآخرين و مع ذلك تجدهم أكثر الناس مخالطةً بغيرهم . تريد أن تكون إيجابياً ، سلم أمرك لله ، ألح بالدعاء في كل صلاة ، و أمضِ لمواجهة الحياة بكل ما أُتيت من إيمانٍ و قوة ⚡🌠 - سماري عبد العزيز ☁️

و إذا رأيت الفرع مُثمر فاعلم أنَّ الجذور أصيلة ♥️
و إذا رأيت الفرع مُثمر فاعلم أنَّ الجذور أصيلة ♥️

حاول ألا تنسى هذه الآيه ۚ وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ مهما كانت قوّة الخلاف مع صديق، قريب أو حبيب، درس عظيم للحياة في احترام العلاقة حتى بعد انقطاعها، وحفظ السّر والسكوت عن المكاره، منهج قرآني عظيم حتى في أدق التفاصيل. يُقال: "من أعلى مراتب إحسان العلاقة هي حين تنتهي".

“أحبُّ اسمي، حتّى طريقة كتابته أراها مُميزة شُكرًا للوالد على حُسن الذَّوق والاختيار.” 🥹♥️🫶🏻
+3
“أحبُّ اسمي، حتّى طريقة كتابته أراها مُميزة شُكرًا للوالد على حُسن الذَّوق والاختيار.” 🥹♥️🫶🏻

“أحبُّ اسمي، حتّى طريقة كتابته أراها مُميزة شُكرًا للوالد على حُسن الذَّوق والاختيار.”
+3
“أحبُّ اسمي، حتّى طريقة كتابته أراها مُميزة شُكرًا للوالد على حُسن الذَّوق والاختيار.”

‏حزن الدنيا كله كوم و حزن إنك وحشك حد مات دا كوم تاني خالص والله .
‏حزن الدنيا كله كوم و حزن إنك وحشك حد مات دا كوم تاني خالص والله .

سيمر البلاء كأنه لم يكن يوماً، فاصبر الصبر الجميل . _عمرو خالد

سأل شيخه: كيف يُدبر الأمر؟ = فأجابه: ليس شأنك، شأنك أن تؤمن فقط انه "يُدبِّر الأمر" 🥀🦋

لم يأتِ الحزن في القرآن إلا منهيًّا عنه؛ لأنه لا مصلحة للقلب فيه، وهو أحب شيء إلى الشيطان." - ابن القيم.

‏اللهم إني استودعتك مستقبلًا لا أعلم خفاياه ولكني أعلم أنك خير مدبر وخير معين. 🌱💜