uk
Feedback
نقآء

نقآء

Відкрити в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Показати більше
1 007
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-830 день
Архів дописів
اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها واكفنا خزي الدنيا وعذاب الاخرة

‏اللهُمَّ إني أحيا على الأمل فيك، وحسن الظن بما عندك، أنت رجائي وأملي وأماني، عليك مُعتمدي وتوكّلي، فبشّر ويسّر وسق إلينا دعواتنا على خيرٍ قريباً وعاجلاً.

‏"يَقُولُونَ هَلْ لَنَا مِنَ الْأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ"

أيامي الحالية بعنوان: "وجهَت وجهي نحو بابكَ راجيًا وأنت بِما أُخفيه عَليمُ" ..

"اللهم إنّا نسألك أيامٌ رائعة وهمومٌ راحلة وقلوبٌ مُطمئنة وهادئة.. اللهم إنا نسألك تيسيرًا لكل أمورنا وخيرًا في كل اختيارتنا.. اللهم اجعلنا ممن تفائل بخيرك فأكرمته، ومن توكل عليك فكفيته، ومن لجأ إليك فأعطيته، ومن استغاث بك فأغثته.. اللهم افتح لنا أبواب البركة والرزق والتيسير والفلاح والنجاح واحفظنا من كل شرٍ ومن كل سوءٍ ومن كل بلاءٍ.. اللهم لا تحوجنا إلا إليك، واغننا بفضلك عمن سواك، واسترنا بسترك الجميل يا الله."

اللهم احفظ بيوتنا واملأها سكينة و طمأنينة واصرف عنها الحسد والشرور اللهم على الخير ألف قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منهاوما بطن وبارك لنا في أسماعناوأبصارنا وقلوبنا وذرياتنا. اللهُم اسقِ عائلتي ومن احب العافية دون اكتفاء ، وراحة قلب لا نهاية لها ، واطل في أعمارهم ولاتريني فيهم مكروه .

٢٧ | رمـــضـــان ‏﮼اللهم،الجنه،والسلامُ،على،الدُنيا،ومافيها 💛

" يا رب راضيني .. و ارضيني .. وارضي عني "

"اللهم إنّا نسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان."

Repost from N/a
ثلاث دعوات تمسكوا بها في هذه الأيام المباركة : -" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا. " دعاء أوصى به الرسول في العشر الأواخر .. -" اللهم انا نسألك الحسنى وزيادة" فالحسنى هي الجنة والزيادة هي لقاء الله فيها .. - "اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قَدَر قدرك " فقدر الله عظيم وربما يأتيك بدعائك هذا أضعاف ما تمنيت ..♥️

إنْ متُّ يومًا فاذكروني بالدُّعا فعَسى الدُّعاءُ لما عَصيتُ يُزيلُ

‏"أَتَيْنَاكَ عَرْجَى ‏وَحَاشَاكَ أنْ تَرُدَّنَا إلا مَجْبُورِين !"

عسى الله أن يدخل العافية والصحة والسرور إلى منازلنا وقلوبنا وديار أحبابنا.

• اللهُمَّ اغْفِرْ لِيّ ولوَالديّ وللمُسلمِينَ والمُسلمَاتّ والمُؤمنينَ والمُؤمناتّ الأحَياءِ مِنهُم والأمّواتْ.

من استغفر للمؤمنين والمؤمنات = كَتب اللهُ له بكل مؤمنٍ ومؤمنةٍ حسنة!

أدعوك أن تبعد عني شتات البال شتات المشاعر نوبات القلق .. أن لا يكون في طريقي سوى كُل ماهو آمن وهادئ لي ولقلبي .

يا ربِّ تقبَّل قليلي جاءك الناس بأعمالٍ كالجبال وجئتُك أنا بحفنة فيها روحي

‏يا رب ما ينتهي رمضان إلّا وقرة عيوننا بأدعيتنا مُجابة ومُحققة.

اسألك ياربَّ أن لا أُملك شيء أتمناه ثم يتألم قلبي لخسارته، أن أُبصر خساراتي بأنها أرباحًا، أن أتعدى الحكايات التعيسة كيفما جاءت، أن أشعر بالوقوف حتى في أوقات سقوطي، أن أكون راضٍ عن كل مايمليه عليَّ الوجود وأن أكون مطمئنًا بدعائي لك حتى لو لم المس إستجابة دعواتي. _آمين.

اللهمّ أشغِلنا بطاعتك