uk
Feedback
نقآء

نقآء

Відкрити в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Показати більше
1 005
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-830 день
Архів дописів
اللهم تقبل منا ما فات وأعنا كي نرضيك فيما هو آت وارزق قلوبنا الثبات برحمتك يا مجيب الدعوات

اللهمّ سعادة القلب، و قرار العين و جميل البشائر، و سجدة الفرح العميقه ..💕
اللهمّ سعادة القلب، و قرار العين و جميل البشائر، و سجدة الفرح العميقه ..💕

‏سيحدثُ ذاك المستحيل ثِقْ بالله

✍🏻
+1
✍🏻

"قُل : يا ربّ حاجتي ‏ثمّ اتركها تأتي سماويةً".

من عز عليه أمري فليأخذني معه في دعائه 🌱

ماذا لو جبرك الله في العشر الأواخر وكان العيد عيدين؟❤️

🌙 ‏أَن نُجبَر في تِلكَ الحَاجةِ التي ما دعونَا بِها قطُّ إِلّا وغَلبَنا البُكاءُ أمين ♥️.

وان ضاقت بك الاركان يوماً.. فـركنُ الله واسع لا يضيق.. 🥺🤍

‏"أحب لُطف الله الذي يتجسّد على هيئة صديق طيّب، أو موقف مبهج في اليوم، أو ابتسامة عابرة، أو كلمة تسعد القلب، أو رسالة تُنِير الدرب، أو فكرة تشعل الطموح، أو طمأنينة تسكن الروح، أو سلام يغمر الأعماق؛ أحب كرم الله المختبئ في تفاصيل الأيام." 🌱💜

‏"أحب لُطف الله الذي يتجسّد على هيئة صديق طيّب، أو موقف مبهج في اليوم، أو ابتسامة عابرة، أو كلمة تسعد القلب، أو رسالة تُنِير الدرب، أو فكرة تشعل الطموح، أو طمأنينة تسكن الروح، أو سلام يغمر الأعماق؛ أحب كرم الله المختبئ في تفاصيل الأيام."

وازرع بجوف قلوبنا طمأنينة نساير بها هذه الأيام يا كريم

اللهم أزهر أرواحنا إذا مسها يوماً ذبول 💜🌱

هل حمدت الله اليوم ؟ ام تنتظر ان تعطس؟!

صباح الخير،،ثم عافية ويوم جميل

"وأذقني حلاوة الإجابة فيما سألت يا الله..💜🌱

إنّي أعود إلى صديقي كلّما واجهني أمرٍ ما، وأطمئنّ عندما أجد الباب مشرعًا لي، كما لو أنّي عُدت لمنزلي.