uk
Feedback
𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

Відкрити в Telegram

- ‌لا شيء يستحق الحزن دع الحزن للحمقى وابتسم 🙏🏻" . هنآ تجد شعورک في صورة ، 🌌' - : #𝐌𝐔𝐒𝐓𝐀𝐅𝐀 ♔" - INsTa.me/M5TA 💬" #1 🤺 - Channel Created At : 2016 🃏

Показати більше
2 013
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-1330 день
Архів дописів
طريقتي في المغادرة لم تكن غاضبة، بلـ هادئة تمامًا وكأنها خدعة .!🤴🏻

‏- يجب عليك أن تدفع ثمن كل شيء في هذا العالم، بطريقة أو بأُخرى، لا يوجد شيء مجاني إلا نعمة الله .

يمكن وكاتب للاعلانات دايركت وحسابة 50 متابع يراد نشتغلة اني وياك على البارد

هو حبيبي هو عمري هو كلبي هو كــ*

انته بكد اظفري على كولت ذيج الزبالة حشة سام

مو حرمته من الانستا ؟!

مسوي حساب انستا يمكن واحنا ما ندري !؟

اسف حبي بس يويو فرخ للنعال ينكسة

تذكر مال مياو مياو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههہًٌ ہِ

اسمع يول😏ينصهَ ألوكت وأنه أضل عالي🤨 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكيت واحد هسة خالها نبذة هاي الك

+ ليش تركع روحك بيويو ؟!

مو ابو الاعظميه يشهد ابو الميد

اركع نفسي بالنعال اذا اسمي ابو الميد استقر صوفي ثواني ردها عشرة افجرك

ابو الميد ضاغطهم هدي

امشي لك صوفي ثواني

دي لك شلون حثاله

sticker.webp0.35 KB

إن تُحبني أو تكرهني فكلا الحالتين هما لِصالحي، إن أحببتني فسأبقى دائماً في قلبكَ، وأن كرهتني فسأبقى دائماً في بالكَ!! - وليم شكسبير .

إن تُحبني أو تكرهني فكلا الحالتين هما لِصالحي، إن أحببتني فسأبقى دائماً في قلبكَ، وأن كرهتني فسأبقى دائماً في بالكَ!! - وليم شكسبير .

- ‏لا تَظن أن دُعاءك لا يُستجاب، الله يسمعك، يُدبر أمرك، يكتب لك كل خير، ويصرف عنك الشر برحمته، اطمئن الله لا ينساك .