uk
Feedback
﮼طُقوس،الجَنوب.

﮼طُقوس،الجَنوب.

Відкрити в Telegram

- أحيانًا، الغروب ليس نهاية النهار، بل دعوة لتوديع ما أثقل القلب، والاستعداد لنهارٍ جديد بروحٍ أخف.

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
367
Підписники
-124 години
-27 днів
-230 день
Архів дописів
انت كـأنسان وربّي عطاك عقلٍ يميّز ، بين الصح والغلط وتعرف شنو اللي صح ، مش كل كلمة تسمعها تمشي وراها وأنت عمى ، فكّر بعقلك ديما وخلي قرارك من قلبك ، ربّي خلقك في أحسن صورة وعطاك ميزة الفهم والبصر ، ماتخليش الناس تسوقك في دروب مش لك ، اسمع للنصيحة وخذ منها اللي تشوفه صح ، لكن حكم عقلك أولى من ألف رأي .

ءنرتك ردكك

Repost from N/a
باقيي 2 يلااا

جنحو هنا

Repost from //
ندخل 500 ؟

-

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

دومم يعينييي، بخيراتت الحمدلله

اهلا،بخيرات يعينيا وانتِ؟

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

سبولهه شنجوك يعيني

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (رُوڤاليا.)

إشتراك : @io97oi 🌷.

كملتو توجيه؟؟