uk
Feedback
ﺣﯾثُ أﻧا♪•

ﺣﯾثُ أﻧا♪•

Відкрити в Telegram

هنا ابعثر مشاعري @h_4asi105bot لا اعيش ڪل م اكتبه ولا اكتب كل م اعيشه لن تفهموا م بداخلي لذلك اڪتفوا بالقراءة💕

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
323
Підписники
-124 години
+77 днів
+2030 день
Архів дописів
بعد المطر🙂

بيت جالس يبكي ليش؟

بسسس م عرفت تجاوب وعادها ترد الغلط عليا🙂

سؤال م يدخل ابمخ

مابش بعد تفاهتك

قلت لش الجواب تافهه 🌝😂💔

تفف ع اسئلة زي كذا

عام يسبح

اهااا

قدني اقولك السؤال ناقص

مافي اي شي يدل انه كان يسبح!

ي بنتي كان يسبح كيف طلع مبلل😹😹😹

يعووو والاجابة

كان ناشف مثلا؟

طلع مبلل. 😂💔

طيب شنو كان!

م يخرط في البال🤣🤣🤣

شنو الجواب

ايش كان