uk
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

Відкрити в Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
740
Підписники
Немає даних24 години
+2257 днів
+70930 день
Архів дописів
شبيجن ويايي🙁

ها

ليش وين كاعدين؟ 🆓

لا

لا تربيع

لا

يصير انشر منشور بي شفايفي هنا؟

لعبت نفسي

Repost from غَيـِمٌ .
"أما ألآن فَقد إِنتَهت المحاوَلات وتَوقفْت عَن الُمحاربة رميتُ أَسلحتي وتركتُ أرضَ المعرَكه لأنني أيقنتُ أنَ لا المعركةُ لي ولا الحربُ حَربي ولا أرضُك هي أرضي عبثتُ بِديارً كانت مُلكٌ ، لِغيري"

اريد اتعارك شوكت يجون

- الرساله ؛ لا لا ابدد ميصير

ريلاكس ريلاكس

- الرساله ؛ بسيطه اله ب🔪🔪🔪

و

هسه حيجون ياخذوني

sticker.webp0.40 KB

موتوني

- الرساله ؛ أنا الهم اهلج مافكرو بيج

انوثتي راحت بس شسوي

حموتتت مادري شلون كدرت أشيل الباب