uk
Feedback
أَثَرٌ قَمَرٍ .

أَثَرٌ قَمَرٍ .

Відкрити в Telegram

كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
406
Підписники
Немає даних24 години
+917 днів
+25230 день
Архів дописів
✧︙اهلا فيك يا غالي منور القناة ؛ 🤍 ✧︙الاسم ↼ Ruqyah ✧︙لا تغادر يا طيب، منورنا . — — — — — — — — —

Repost from N/a
يقول الله ابتليتهم لأخفف عنهم ثم اشفي أوجاعهم فصبرا جميلا والله المستعان .

أشتراك ٱساسي،، @Jl0_9l

شَعب مَعاهُم كَيفَ نَدِير، عِبَادُ العَقِيدِ مُعَمر ودِبيبَة الشرشَبِيل، غَرب وَشَرْقٌ نبَاعُ، وَالأَسِير حَفتَر قَعدَ مُشِير .

​أَنَا الآنَ فِي مَرحَلةٍ مِنَ حَيَاتِي لَمْ أَعُد أَمْلِكُ فِيهَا رغْبَةً للكَلَامِ الطَوِيلِ، وَلا للخِصَامِ وَلا للدِفَاعِ
​أَنَا الآنَ فِي مَرحَلةٍ مِنَ حَيَاتِي لَمْ أَعُد أَمْلِكُ فِيهَا رغْبَةً للكَلَامِ الطَوِيلِ، وَلا للخِصَامِ وَلا للدِفَاعِ عَن نَفْسِي أَمَامَ أَحَد لَمْ أَعُد أُرهِقُ رُوحِي بِمُحَاولةِ التَبرِيرِ وَلا يَهُمُنِي إِنْ عَادَ الوِدَّ أَوْ لَمْ يَعُد فَقَد تَجَاوَزْتُ تِلكَ المَرْحَلَةَ التِي كُنْتُ أُقَاتِلُ فِيهَا لِأَجْلِ كُلِّ شَيْءٍ اليَوْمَ أَنَا فِي مَكَانٍ مُخْتَلِفٍ تَمَاماً مَكَانٍ أَكثَرُ هُدُوءاً ونُضْجاً، لا يَشْغَلُنِي مَا قِيلَ عَنِّي وَلا كَيفَ رَآنِي النَاسُ وَلا مَاذَا ظَنُّوا بِيّ يَكْفِينِي أَنَّنِي أَعْرِفُ نَفْسِي جَيِّداً وَأَعْرِفُ صِدْقَ نِيَّتِي وَنَقَاءَ قَلْبِي وَبَعْدَ ذَلِكَ تَصْبَحُ آرَاءُ الآخَرِينَ أَصْغَرُ مِنْ أَنْ تُقْلِقَ سَلَامِي الدَاخِلِي

أنا منحبش حد يقلل من زعلي ، طالما أنت مش مكاني ومحسيتش بنفس إللي أنا حسيت بيه يبقى ملكش الحق تقول هذا يستاهل ولا ميستاهلش ، تمام؟.

Repost from صَمت .

Repost from N/a
-بِدايَة تَبداء بِ رَنرن .

- توجيه ᷂ونوجه ᷂منكك ᷂᷂المثبت🎀.

Repost from N/a
ت ءشتِراكك و ءشراف: @G_z_lO .🍒

- تت نشر اشتراكك ي لوزات @C_M_J7 .
- توجيه ونوجه منكم نجيبو ناس جديده .
- في زحمة المتشابهين أنا المختلف دائماً .

Repost from CAMORRA
- بدايه جديده .

- توجَيةة ونردهَ يعزيزي :
- T : @bi_np 💣.

- البَدايةة .

لازم نتقبلوا فكرة ان ممكن نعتذروا للطرف الثاني حتي لو مش غلطانين بس طالما الطرف الثاني حاسس انه خذا موقف ف أحياناً تقعد حاجة سمحه ان اللي مش غلطان يعتذر عشان يحافظ علي الشخص اللي يحبه لان كسب القلوب اولي من كسب المواقف .