uk
Feedback
أَثَرٌ قَمَرٍ .

أَثَرٌ قَمَرٍ .

Відкрити в Telegram

كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
406
Підписники
Немає даних24 години
+917 днів
+25230 день
Архів дописів
Repost from N/a
رد بالك تكذب علي شخص بيش تحافض علي علاقتكم ديما خيك واضح وصريح من الاول .

Repost from N/a
ما نبيعش الحقيقة بكلمة تعجب الناس ، وما نلبسش وجوه باش نرضي حد ! .

Repost from .
- ﹫𝙏𝙃𝙀𝙍𝙀 𝙄𝙎 𝙉𝙊 𝙊𝙉𝙀 𝙇𝙄𝙆𝙀 𝙈𝙀˙

https://t.me/OIY82 اشتراك ثاابت تت : @OIY81

غريبه إن الواحد بيعرف يسمع الكل ويساعدهم ويحللهم مشاكلهم ومش عارف يعمل كده لنفسه. تلاقيك طول الوقت عندك كلام يهون على غيرك، ونصايح تخرجهم من ضيقتهم، وتعرف تبص للموقف من بره وتشوف الحل بكل سهولة. لكن أول ما الموضوع يبقى ليك أنت، كل حاجة بتتلخبط، ومبتعرفش تفكر بنفس الهدوء ولا بنفس الحكمة اللي بتديها للناس. يمكن عشان إحنا لما بنكون جوه المشكلة بنحس بيها أكتر ما بنشوفها، ومشاعرنا بتبقى أعلى من تفكيرنا. عشان كده ساعات بنحتاج حد يسمعنا بنفس الطريقة اللي بنسمع بيها الناس، ويهون علينا بنفس الكلام اللي بنقوله لغيرنا. الغريب إننا بنبقى أحن ناس على اللي حوالينا، وفي نفس الوقت أشد ناس على نفسنا....

Repost from N/a
ليتَ الأيَّام تعُود، وليتَني أعُود معهَا .

Repost from طُوبَىٰ
مرات نقعد مقعمز مع نفسي وندير في دورة مع عقلي، ونقعد نتساءل: "يا سبحان الله، هو حني امتى انقلب عندنا الميزان؟ وامتى ورثنا الفكرة الغامضة هادي اللي تقول إنك باش تثبت روحك راجل، لازم لسانك يكون طويل، وتأذي غيرك، وتطيح قدر الناس؟" ​ومالقيتش الا جواب واحد نجاوب بيه نفسي: "والله ما هي من قيم الرجولية!" لأن الراجل الصح، اللي تربى على أصول ودين، يعرف إن الهيبة عمرها ما كانت باللقطات الناقصة ولا بإنك تخلي الناس تتقي شرك وتتحاشاك؛ هادي اسمها قلة وعي ونقص، مش شجاعة ​الرجولية الصح اللي نعرفوها ونبوا نذكّروا بيها الناس هي الشهامة، والستر، وإنك تكون سند للي حواليك، مش مصدر خوف وأذى؛ والراجل اللي بجديات هوا اللي يملك نفسه وقت الغضب ويحترم الصغير والكبير، مش اللي يحساب روحه فالح لما يسب ويظلم وهو في الحقيقة قاعد ينقص من حسناته يزيد في سيئاته وقدره قدام ربي وقدام الناس.

- توجيه ونوجه مِنك .
-
إشتِراك
: @Qlll9i🎐.

Repost from N/a
- توُجيِه وُنـوٰجه مَـ𝐰ℎ𝗼ٰـن ﻋـنـנ ڪـ۾ ✰.
𝐞𝐱𝐜𝐡𝐚𝐧𝐠𝐞 : @lCU_TE@≫ .

Repost from مَهِيبْ.
نورتك ردك

Repost from أيات،صلاح
مرات تحس إنك تبي تطفي مشاعرك بيش تريح راسك من الصدمات والوجع، لكن في الواقع الإنسان ما يقدرش يقعد بلا مشاعر تماماً، لأنها حاجة مزروعة فينا؛ وكل ما في الأمر إن العقل لما يمر بضغط قوي أو خيبات متكررة يدير في "آلية دفاع" لا إرادية تخليك تحس روحك تغيرت وجفاف مشاعرك كنوع من التخدير المؤقت عشان تحمي نفسك. بس الكبت هضا مش حل، لأنه ما يقتلش المشاعر بل يقلبها لضغط نفسي، عصبية على أقل حاجة، وفقدان للشغف؛ والحل الصح مش إنك تقتل مشاعرك، بل إنك تعرف كيف تحمي نفسك وتدير حدود مع الناس بيش ما حد يستنزفك .

لم أنسى ولن أنسى، ولا أريد أن أنسى، وأتمنى ألا ينسى أحد، النسيان خيانة، والذاكرة تمدني بحقد، وحقدي يمنحني الأمل .

بداية لا تعجب الجميع

- إشتراك: @vixoxi.

Repost from 𝟭𝟭:𝟮𝟮
🎀:
🎀: