uk
Feedback
- نُـهى بوحَجر .

- نُـهى بوحَجر .

Відкрити в Telegram

عموماً طز أول خطوة من خطوات النجاح .

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
466
Підписники
+2524 години
+1257 днів
+13030 день
Архів дописів
Repost from N/a
لم يعد ذلك الذي عرفته يوماً، فقد تبدلت ملامح روحه وتلاشت وعوده القديمة كأنها لم تكن. يسير اليوم بين الناس بجسدٍ مألوف ووجهٍ نحفظ تفاصيله، لكن خلف هذا القناع المستعار يقبع شخصٌ آخر تماماً؛ شخصٌ خلع رداء الوفاء طواعية، واستبدل بالنقاء غدراً يتقنه بدمٍ بارد. الخيانة لم تعد عنده مجرد هفوة عابرة أو زلة قدم يندم عليها، بل تحولت إلى منهجٍ وطبع، وأصبحت تجري في عروقه مجرى الدم، تحرك كلماته وتوجه خطواته؛ فلا عهد يُرتجى منه، ولا أمان يُستظل به في قربه. أصعب ما في الأمر ليس رحيله، بل بقاؤه مشوّهاً بهذا التحول الصادم، ليريك كيف يمكن للشخص ذاته الذي كان يوماً مصدر أمانك، أن يصبح هو الخنجر الذي يطعن طمأنينتك في مقتل.

Repost from N/a
.توجيَهه ونوجه منكك المثبـت . .ءساسِ بس : @llIB26

- تَوجِيـةة و نَوجِـةة منڪُم 🤔 . - اسَاسِي بَس : @s_d_3 🤔 .

كان الذنب هو ما أبقاني مستمراً، لم يكن بوسعي ألا أحمل نفسي مسؤولية ما حدث، ومع ذلك كان في ذلك الذنب عزاء غريب، إذ ذكرني بأنني ما زلت إنساناً، وأنني مازلت أنتمي إلى العالم ذاته الذي ينتمي إليه الآخرون .

العالم في إنهيار من لما بعض النماذج فاتوا السن القانونية وبدوا أحرار في قراراتهم وتصرفاتهم بشكل رسمي .

البنت القوية مش هيَ اللي صوتها عالي ، ولا اللي تبين للناس إنها ما تتعبش ، البنت القوية هيَ اللي من صغرها تحملت مسؤوليات أكبر من عمرها ، ووقفت مكان ما كان المفروض توقف فيه طفلة ، هيَ اللي تعلمت توازن بين عيلتها ، ودراستها ، وشغلها ، وحياتها الشخصية ، وحتى شغل البيت ، وكل مرة تلقئ طريقة تكمل بيها رغم التعب ، هذي هي الـ" Business Woman " بالمعنى الحقيقي ، مش مجرد لقب ولا صورة ، امرأة تقدر تدير أكثر من معركة في نفس الوقت ، وتنجح في أكثر من دور بدون ما تتخلئ وتهمل نفسها ، وين ما تحطها تلقاها تتأقلم ، وتتعلم ، وتلقى حل ، لأن قوتها مش في الظروف اللي مرت بيها ، لكن في قدرتها على التعامل معاها ، هيَ البنت اللي تقدر تعتمد عليها في كل شيء ، واللي دماغها يشيل مشاريع ، ومسؤوليات ، وأحلام ، و واجبات في وقت واحد ، يمكن ناس هَلبا يشوفوا نتائج تعبها ، لكن قليل اللي يعرف حجم التضحيات اللي قدمتها باش توصل للمكان اللي هي فيه ، وهكي تلقئ اغلب البنات ما صنعتهمش الراحة ، صنعتهم المسؤولية ، وكل مرة الحياة تزيد الحمل ، يزيدوا هُما قوة .

العالم في إنهيار من لما بعض النماذج فاتوا السن القانونية وبدوا أحرار في قراراتهم وتصرفاتهم بشكل رسمي .

Repost from CAMORRA
- تت اشتراكك @K_90_d .
- توجيه ونوجه منكم .

- تت نشر اشتراكك ي لوزات @C_M_J7 .
- توجيه ونوجه منكم نجيبو ناس جديده .
- في زحمة المتشابهين أنا المختلف دائماً .

- 𝓽 : @SAA90F 🏔️ . - 𝓶𝔂 𝓬𝓱𝓪𝓷𝓷𝓮𝓵 : https://t.me/SA09IL

Repost from N/a
لا تضعي قيمتكِ فِ يد احد، انتِ فِ حد ذاتكِ قيمةٌ عظيمة.

العالم في إنهيار من لما بعض النماذج فاتوا السن القانونية وبدوا أحرار في قراراتهم وتصرفاتهم بشكل رسمي .

Repost from N/a
ءساسي: @rl09ro

Repost from N/a
سيأتي يومٌ تدركونَ فيه رغماً عن زيفِكم أنَّ بعضَ الرسائلِ لم تكن مجردَ كلماتٍ عابرةٍ، بل كانت سياطاً تُعرّي عوراتِ طهرِكم المصنوعِ. وأنَّ بعضَ صمتي لم يكن عجزاً، بل كان ترفعاً بليغاً عن النزولِ إلى مستنقعِ حديثِكم المبتذلِ. وحتى يحينَ ذلك الوقتِ الذي تتهاوى فيه بقايا أقنعتِكم، اكتفوا بالمشاهدةِ خاضعينَ، واكتموا زيفَ وعظِكم.. فليست كلُّ خطاياكم ومخازيكم تُقال علناً، فبعضُ الأسرارِ إنْ خَرجتْ، سحقتْ ما تبقّى من كرامتِكم المهدورةِ

᷂إشتِراكَ || @s24ly 💭.

- تَـۅٰجِيـة﮼ۅٰنّـۅٰجَـة﮼مِنڪُم .

𓏺 🤩𝘅𝗰𝗵𝗮𝗻𝗴𝗲 .🖤

Repost from N/a
ꏍ 𓏺𓏺 🤩x𝖼𝗁𝖺𝗇𝗀𝖾 : @SII_07 .🤩𓄹

⿻ 𓏺𓏺 🤩x𝖼𝗁𝖺𝗇𝗀𝖾 : @U_11_Q .🎀𓄹

Repost from N/a