uk
Feedback
Dalya

Dalya

Відкрити в Telegram

بَلا وَلا شي، بحِبّك .. @T0tee_bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
249
Підписники
+1024 години
+347 днів
+3930 день
Архів дописів
sticker.webp0.00 KB

19 يمكن

Repost from أَفاطِم .
photo content

Repost from أَفاطِم .
photo content
+1

sticker.webp0.00 KB

حلوة قناتِك وأحس واحد وعشرين

Repost from N/a
أن تمنحني البصيرة لأرى الأشياء كلها كما تُريدني أن أراها ، بشكلها الحقيقي لا مثلما يُريدها قلبي .

Repost from N/a
photo content

sticker.webp0.00 KB

17

Repost from N/a
عُدتُ بخطواتي إلى الوراء... كجنديٍّ عائدٍ من ساحةِ حربْ. أرى تضحياتي أشلاءً مبعثرةً على الطرقات، وأنتَ تنظرُ إليَّ نظرةَ الأعداء... كأنَّ رايتي البيضاءَ لم تكن يومًا بين يديكَ، وكأنّي المهزومُ لأنّي حاربتُ لأجلك! حتى بلغتُ تلكَ التضحية... حيثُ بسطتُ عمري فراشًا أسفلَ قدميكَ، لتتنزَّهَ عليه الآن، وتتساءلَ بعدها: – "مَن أنت؟" _نرجس گاطع

Repost from N/a
التقيتُ بالأشخاصِ الذين كانوا يعرفوننا معًا، فما إن رأوني حتى سألوا: «أين ظلُّك؟» لطالما كانت إجابتي بين عينيَّ، وفي أوردتي حيثُ يسري اسمُك... أمّا الآن، فما إن سألوا حتى ارتجفتِ الدمعةُ في مآقيَّ. لا عليك... بل على نفسي؛ إذ جعلتُكَ وجهتي، وأضعتُني في دروبِها. فمضيتَ... وتركتني أتعثّرُ بأنقاضِ ما شيَّدتُه منك، حتى صارَ التيهُ وطنًا... يحفظُ اسمي. _نرجس گاطع

sticker.webp0.00 KB

أحس 18

مُقيدة ..

sticker.webp0.00 KB

حِلوة قناتج وأحسج 2005

Repost from مِدادي
مابالُ قلبكِ في صُدودٍ هجاني ونسيتِ ليلاً قد ملأناهُ أماني؟ أنسيتِ باللهِ الوعودَ وما مضى حتى أغانيَّ التي تُحيي أشجاني؟ أغانيّ قد أهديتُها لكِ لتبوح بشجني، وتُترجِمُ ما أعاني وشِعرًا كتبتُكِ في حروفِ قصيدتي حتّى غدوتِ أنتِ دِيواني.

Repost from مِدادي
شِماليةُ الروحِ حسناء جنوبيّةُ اللّكنةِ رائعة في عينِها اليمنى ألفٌ وفي عينِها اليسرى باء فتاةٌ هيَ.... الأبجديّةُ كاملة شتويّةُ الصوتِ عَذباء نقيّةُ النّطقِ هادئة في شِفَتِها العُليا نُقِشَت قُبلةُ السّماء وفي السّفلى... مجرى عَسَلٍ وفاكهة فتاةٌ هيَ... كأنّما نزلَت من جنّةٍ عالية