uk
Feedback
تَفَاصِيلُ عَابِرَةٌ🤍

تَفَاصِيلُ عَابِرَةٌ🤍

Відкрити в Telegram

كُلُّهَا لَحَظَاتٌ تَنْقَضِي، لَكِنَّهَا تَتْرُكُ أَثَرًا لَطِيفًا فِي ذَاكِرَةِ الأَيَّامِ. 

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
222
Підписники
+424 години
+87 днів
+1730 день
Архів дописів
شَوقٌ إِلَيكَ تَفيضُ مِنهُ الأَدمُعُ.💗

. بيَّ شَوقٌ يُرمِضُني في الفُؤادْ لا يُداويهِ سوى طَيفِ
....💔
.

‏رباهُ تعلمُ ما في القلبِ مِن أملٍ لا تحرم القلبَ مِن حُلمٍ يُناجيه
❤️

sticker.webp0.07 KB

على رفوف الماضي تجد روحك معلقة بين الحاضر والماضي بين الشوق والفقد🥀💔
كتاباتي

. .قُلتُ لِأَحَدِهْم ذَاتَ مرْتٍ ، إنيِ أراَكَ أمَاناً فلاَ تخْذُلني ...
🤍🥀
.

؛ ڪل شيء يُمڪن هَزيمتهُ إلا قلبًا غَلبـهُ الشوق .
.💔
.

sticker.webp0.07 KB

من أوصاف الحُزن في فقه اللُّغة:
‏" ~الوُجُوم~ " *وهُو حُزنٌ يُسكِتُ صَاحبَه"*🤎

"قُل للحَزانى دروبُ الله واسعةٌ، لا حزنَ يبقىٰ ولا آلامَ تتصلّ
!"🤎

‏يَستَأسِدُ الهَمُّ فِي صَدرِي فَأدفَعُهُ بالذِّكرِ وَالدَّمعِ والإلحَاحِ فِي الطَّلَبِ هَذَا الرَّجاءُ وهَذا البَوحُ تَسمَعُ
يَستَأسِدُ الهَمُّ فِي صَدرِي فَأدفَعُهُ بالذِّكرِ وَالدَّمعِ والإلحَاحِ فِي الطَّلَبِ هَذَا الرَّجاءُ وهَذا البَوحُ تَسمَعُهُ فَلا تُخيِّبهُ وَاحلُل عُقدَةَ التَّعَبِ
🤎

*‏وقد نُحبّ أُناسًا دونَ رُؤيتهم* *‏لاشيءَ غير انجذاب الروح للروحِ,.
❕🤎
*

*‏وتَرَاهُ فِي جَبْرِ الخَواطِرِ سَاعِيًا* *‏وفُؤادُهُ مُتصَدِّعٌ مَكْسُورُ،.
🥀🤎
*

داويتُ بالأمسِ أرواحًا مُجرَحةً واليومَ تَرجُو رُوحي مَن يُدَاويهَا،.!! 💔🥀
داويتُ بالأمسِ أرواحًا مُجرَحةً واليومَ تَرجُو رُوحي مَن يُدَاويهَا،.!!
💔🥀

عَلَىٰ مَاذَا اتَّفَقْنَا يَا فُــــؤْادِي؟ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْك فَمَنْ تُنَادِي؟ تُنَادِي اللَّه خَــــلَّاق البَـرايَـــا تُنَادِي مَنْ يُنَادِي "
يَـــا عِبَادِي🌻🤎.*

« *إنَّ الأماني وإن جاءَت علىٰ مَهلٍ* *تكونُ أعظم شأنًا حينما تصِلُ».*🤎

*‏يقول ابن القيم:*✍🏻 *‏ من ذاق لذّة القُرب مِن الله ثمَّ انتكس فإنّهُ* *يعيشُ معذّبًا لا راحه الجاهلين ولا لذة العارفين* ،.�
*‏يقول ابن القيم:*✍🏻
*‏ من ذاق لذّة القُرب مِن الله ثمَّ انتكس فإنّهُ* *يعيشُ معذّبًا لا راحه الجاهلين ولا لذة العارفين* ،.📜🤎

_ أيُّها القلب لا بأسَ عليك، هذا الوَجعُ تكفير ، هذا الدَّمعُ تطهير ، ذلكَ الفَقدُ خيرٌ لا يَعلمُهُ إلَّا العليمُ الخبير.
الرَّافعي

•• لَيتَنا كُنَّا مع رَكبِ الرّاحِلِين ولَم نَعِش تِلكَ العَذابَات من حَسرات الفَقد و الفِراق.
🥀

- فِي رُبُوعِ الفَقْدِ تَشَظَّى قَلبِي.
💔😔