uk
Feedback
تَفَاصِيلُ عَابِرَةٌ🤍

تَفَاصِيلُ عَابِرَةٌ🤍

Відкрити в Telegram

كُلُّهَا لَحَظَاتٌ تَنْقَضِي، لَكِنَّهَا تَتْرُكُ أَثَرًا لَطِيفًا فِي ذَاكِرَةِ الأَيَّامِ. 

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
222
Підписники
+424 години
+87 днів
+1730 день
Архів дописів
‎| ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄| ‎|  ما رايكم ان تتفاعلوا ‎| ‎|___________| ‎               \ (•◡•) / ‎                  \     / ‎                   ا---ا    ‎                   |   |

•• يا سفن الاشواق إِلى شواطئ الأَحباب خذينا وأخبيرهم لم نعد نحتَملُ الفراق . . 
.💔🥀

‌ "ذَهَب الذِّين بِقُربِهمْ كَانَتْ تَتّم سَعَادَتِي وَيحَ الفُرَاقِ وَويّْحَهُ مَاذَا أَرَاد بِمُهْجتِي.."
🌿💔

♡゙✿ كَانَ عَلىَ الفراقِ أَنَّ يڪُن أڪَثَر رِفقًا بِنَا تقرَّحَت قلوبُنا وَنحنُ نودِّع المُغـادِرين ..!
🍂❤️‍🩹

https://t.me/+Tl5599xa8iU4N2Rk انضموا لديهم قناتهم عائدة من الحذف

في الشّام أغدو وأروح أترقب قرصة تجعلني بين أصحاب القناديل .. https://t.me/LLkaswraseeff

قالوا سيُنسيكَ الزَّمان هواهمُ ‏ويجفُّ منِ طولِ الفراقِ ودادُ ‏مرَّ الزَّمانُ وبات قلبي كلَّما ‏ذُكِروا يقول:هل الزَّمان يُعادُ؟
🤍🥀.

مـلامـح مَن نُـحِـب لا تَـغـيـب💔

من لديه سؤال او نقد فليرسل وجزاكم الله الجنة

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁 -