uk
Feedback
ركَن لَطيـّف🤎

ركَن لَطيـّف🤎

Відкрити в Telegram

ركن لطيف أرض الأماني الصغيرة حيث تتلاقى الكلمات لتُعيد إضاءة العالم خواطر تُشبه النجوم في ليلة صافية كلمات تُعيد تعريف الفرح لحظات تُصبح فيها الحياة أجمل انضموا إلى الركن البدايه 20/12/2025 التواصل @haiajhshsij_bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
290
Підписники
-224 години
+27 днів
+830 день
Архів дописів
شعبان على الأبواب هل أنتهيت من البذر فى رجب هل أنت مستعد للسقيا فى شعبان اعزم أن تحدد هدفك فلا ينتهى رجب إلا وقد انتهيت من التخبط فى الطاعات اجعل لك بذرة من العبادات فى رجب تسقيها فى شعبان و تهتم بها و تصبر عليها فتحصد ثمارها فى رمضان جدد النية لتكون عبادتك لله هى سبيلك إلى الجنة خذ قرار و لا تتردد و قلها لنفسك لن يسبقنى الى الله أحد اللهم لا ينتهي شهر رجب الا وقد جبرت خواطرنا

*صلاة العصر 💗* > *اللهم اجعلني من عبادك الصالحين*

`صلاه الظهر يا صحبه🦋♥

🌴🌴 ‏اللهم أجعل يومنا ﻳُﺸﺮﻕ ﺗﻔﺎﺅﻻ‌ً ﻭﻳﻌﺰﻑُ ﺃﻣﻼ‌ً ﻭﻳﻜﺘﺐُ ﺣﺮﻭﻓﺎً ﺟﺪﻳدة ﻟﻠﺴﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﻬُﻢ عليك ﺗﻮﻛﻠﻨﺎ وإليك أنبنا فاﺣﻔﻈﻨﺎ وأﻧﺖَ خير الحافظين ... 🕊️صباح_🤍الثقة_بالله🕊️

بينك وبين الجنة آية👀 تعالي أقولك عمل بسيط وأجره عظيم ...🫰🏻 قال ﷺ:- " من قرأ آية الكرسي دُبُر كل صلاة مكتوبة ، لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت" دقائق بعد كل صلاة قصادها بشارة بالجنة🥰🤍

يأتي الفجر خفيفًا على الدنيا، ثقيلًا في الميزان. فيه تُجاب دعوة لم تُقَل، وتُغفَر دمعة لم تُرَ، ويُبدَّل حالٌ بحال. من أدرك الفجر، أدرك لطف الله قبل ازدحام الحياة.

‏- صيام الإثنين غدًا - ‏قال ﷺ: "تُعرَضُ الأعمالُ يومَ الاثنَينِ والخميسِ،  ‏فأُحبُّ أنْ يُعرَضَ عَملي وأنا صائمٌ" ‏"إن لم تكن من قوافل الصائمين فكن من المذكرين "🌷

*صلاة المغرب 💗* > *اللهم اجعلني من عبادك الصالحين*

*⤸‌‌‌‌‌‌⤸. 🥹💙_اقتـرب رمضـان ليضـيء لنا شـهراً ڪاملاً مليئـاً بالأجـواء الإيمانـية والمطمئنـة37يوم🌙".".".*_🥹💙 💙💙 💙 *اللهم بلغنا رمضان ونحن بأفضل حال🥹💙💙💙💙💙💙💙💙*

مين صلي العصر🫣
Anonymous voting

سيأتي وقتٌ لا نتذكّر فيه وجعنا كما كان، لن تبقى التفاصيل مؤلمة، سيمرّ الخذلان كذكرى باهتة، ويغدو التعب الذي أرهقنا ذات يومٍ، مجرد محطة. سنروي الحكاية بوجوهٍ مطمئنة، كأنها لم تُثقل قلوبنا ذات مساء، وسنُخبر أنفسنا أننا كنا أقوياء بما يكفي لنعبر، رغم أننا كنّا وحدنا تمامًا. سنتذكّر الأحلام التي تأخرت، وكيف خفنا ألا نصل، ثم وصلنا… بهدوء، وثقة، وبعض الدمع. سنحمل في قلوبنا امتنانًا، لأننا – رغم كل شيء – لم نتوقف عن المحاولة. وسنقف على أرضٍ لطالما تمنّيناها، ونتنفّس من راحةٍ دعونا الله لها كثيرًا، في ليالٍ طويلة. 𝒔𝒉𝒂𝒉𝒅❀

﴿وَالذَّاكِرِينَ اللهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا﴾🤍🤍 - «سُبْحَانَ اللهِ»🩷🩷 - «الحَمْدُ للهِ»🩷🩷 - «لَا إلَهَ إلَّا اللهُ»🩷🩷 - «اللهُ أكْبَرُ»🩷🩷 - «سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ»🩷🩷 - «سُبْحَانَ اللهِ العَظِيمِ»🩷🩷 - «لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِاللهِ»🩷🩷 - «أسْتَغْفِرُ اللهَ وَأتُوبُ إلَيْهِ»🩷🩷 - «لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ».  🩷🩷                                            - «اللّهُمْ صَلِ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدْ ».🌱🤍 ساذكركم بها كل ليله ان شاء الله

*قـالَ الـنـبـي ﷺ:* *مَـن قـالَ حـيـنَ يَـأوي إلـى فِـراشـه (يـنـام)*: *لَا إِلَـٰهَ إِلَّا اللّٰـهُ وَحْـدَهُ لَا شَـرِيـكَ لَـه،* *لَـهُ الـمُـلْـكُ، وَلَـهُ الـحَـمْـدُ،* *وَهُـوَ عَـلَـى كُـلِّ شَـيْءٍ قَـدِيـر،* *لَا حَـوْلَ وَلَا قُـوَّةَ إِلَّا بِاللّٰـهِ الـعَـلِـيِّ الـعَـظِـيـم،* *سُـبْـحَـانَ اللّٰـه،* *وَالـحَـمْـدُ لِلّٰـه،* *وَلَا إِلَـٰهَ إِلَّا اللّٰـه،* *وَاللّٰـهُ أَكْـبَـࢪ...* غُـفِـرَت لَـهُ ذُنُـوبُـهُ أَوْ خَـطَـايَـاهُ وَإِنْ ڪَـانَت مِـثْـلَ زَبَـدِ الـبَـحْـࢪ.💗

ليه زعلان حرموك من الجنة ولا بشروك بالنار هون عليك فما هي إلا دنيا ايام وتنقضي فلا تحزن فكل ما عليها متعب وكل من فيها متعب الحمدلله انها ليست دارنا ولا ديارنا وإن المستقر بجوار رب العالمين.

مذَبذبين بين التِزام واستقامة وفتُور وتَقصير وذنُوب ومَعاصي.. ولكنَّنا نحاول ونُقاوم .. فَاللَّهُمَّ أصلحنَا واهدنا الصراط المستقيم وثبّتنا ❤️‍🩹

مفيش أسوأ من إنك متقدرش تعمل الطاعات اللي اتعودت عليها بسبب ذنوبك اللي هو أنت صاحي بالليل بس مش قادر تقوم تقيم الليل أو انت فاضي ومش قادر تقرأ صفحة قرآن أو مكسل حتى تقول الأذكار وكل ده بسبب إنك تهاونت مع الذنوب وقلت ده ذنب صغير ميجراش حاجة أديك مش قادر تعمل أيسر العبادات يابطل . قال صلى الله عليه وسلم ((إيَّاكُم ومحقَّراتِ الذُّنوبِ..))

الصلاة:لماذا لا تصلي؟؟💔 الانسان:لأني لا أستطيع أتثاقل الصلاة : أتتثاقلين علي ؟؟ الانسان: نعم لاني اجد بعض الضغط والفشل الصلاة : اانتي لا ترتاحين فيي ؟؟ الانسان: لا والله ولكن لا أعرف لماذا اعمل هكذا ولا أستطيع 💔 الصلاة: انا عماد دينك انا سبب راحة نفسك وبدنك أنا نور وجهك انا صلاح حالك 🌺 الانسان: اعرف الصلاة: لكن لماذا لا تطبق ؟! الانسان: لا أعرف! الصلاة: أتعرف فوائدي ؟ أتعرف كل شيء عني ؟؟ ولا تعرف لماذا لا تطبقني ؟ الانسان: نعم وأنا بملل كبيير الصلاة: انا التي عندما تشرع في تطبيقي يقابلك الله عز وجل أنا سبب نور قلبك،انا مؤنس وحدتك ،لماذا تعرف كل هذا ولا تتعض ؟ الانسان: لان ابليس اغواني صراحة،واستسلمت لنفسي مع الاسف . الصلاة: هاقد اعترفت أخيرا غير من حالك استعذ بالله واتكل على الله 💙 الانسان: ولكن كيف ؟! الصلاة: توكل على الله 💪 وابحث عن صفة صلاة الرسول صلى الله عليه وسلم ردد دعاء أبينا إبراهيم عليه السلام رَبِّ ٱجْعَلْنِى مُقِيمَ ٱلصَّلَوٰةِ وَمِن ذُرِّيَّتِى ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَآءِ ثم جاهد نفسك اتخذ الأسباب غيرك مريض فالفراش ويصلي مشلول ويصلي احمد الله انك تصلي لله الجبار غيرك يعبد الأوثان الانسان: نعم أقصر كثيرا الآلاف يتألمون ولم يتركوا صلاتهم فحتى المشلول يصلي بعينيه، ربي اغفرلي فقد أذنبت كثيرا الصلاة:ولا تنسى أن الله اصطفاك من بين الآلاف لكي تصبح من أمة محمد صلى الله عليه وسلم الانسان: بإذن الله سوف أتعض الصلاة: انا التي أشفع لك في قبرك يوم تودع أهلك يوم تتألم من سكرات الموت، يوم خروج الروح تتذكرني .. الانسان: يالله اغفرلي 🤲 الصلاة: موعدنا في اليوم 5 مرات واعلم ان الله جعلني من الطاعات المشفعة النافعة لك فالاخرة . لا أخذ من وقتك حتى ربع ساعة الانسان: نعم لا تأخذ من يومي كله تقريبا ساعة . الصلاة:تناديك لأكون سبب راحة قلبك وعقلك 🥀 الانسان: يا رب لك الحمد انك جعلت لنا طاعة تدخلنا الجنة وتشفع لنا اللهم اجعلها قرة عيني 🤲 الصلاة: هل ستتثاقل علي ؟! الانسان:كلا لاشيء يجعلني أتثاقل بإذن الله 👆 الصلاة : انا عماد دينك فحافظ علي 🍁 الانسان : ان شاء الله 🤲{ ثلاثة أودية في جهنم: وادي الغي: جامع الصلوات وادي الويل: مؤخر الصلوات وادي سقر: تارك الصلاة فاستيقظي من غفلتك يا غالية .

- وتقول : أعوذ بالله من عذاب جهنم ، ومن عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات، ومن فتنة المسيح الدجال ' وبعدين تسلم على اليمين تقول السلام عليكم ورحمة الله وبعدين شمال برده تقول السلام عليكم ورحمة الله . انتهت صلاة الفجر . بأكدت تاني الركعه الأولى في صلاه الفجر هى نفس الركعة في كل صلاة . .. طيب لو كنت بتصلي اكتر من ركعتين 4 ركعات أو 3 مثلا هتصلي ركعتين بس وتقعد وتقول نصف التشهد ( بس ) . ' التحيات لله والصلوات والطيبات، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله . وبعدين تقول ' الله أكبر ' وتكمل صلاتك وفى الاخر خالص تقول ( التشهد كامل ) وتسلم . نصيحه💪♥ بعد الانتهاء من الصلاه والتسليم متقومش علطول اقعد شويه نفس الوضعيه واقرء آيه الكرسي تجعل بينك وبين دخولك الجنه الموت فقط♥😍 غير انك اما تقعد شويه الملائكه بتدعيلك😍♥ لو سمحت لي بإضافه .. تأكيد إن مفيش حاجه اسمها لك الحمد و ( الشكر ) مفيش الشكر دي خالص ، و بعدين لما بنرفع من الركوع عشان نقول سمع الله لمن حمده إيدينا بنرفعها زي رفعة التكبير مش زي رفعة الدعاء ، و بعدين لما بنخلص سجود و نقوم عشان ركعه جديده مابنرفعش ايدينا في التكبير غير عشان الركعه التالته بس ورفعة الايد لتكبيره الاحرام في اول الصلاه بكده يبقى في ثلاث مواضع لرفع الايد لتكبيره الاحرام وده غير الله أكبر اللي بنقولها. .. انتهت الصلاه - الحمد لله ❤ ✋ ملحوظة مهمه عن الخشوع بنلاحظ ناس كتير عيونها علي الناس وباصه جنبها وفوقها وقدامها... غلط ده كله الصح انك بتنظر موضع السجود صفي ذهنك وركز في الايات وياريت كل يوم تحفظلك ايه قرأنيه تقراها في كل صلاه علشان تبقي مركز ومش تسرح وانت بتصلي عكس انك تقول سور القران الصغيره وانت حافظها ومن أهم أسباب الخشوع وانت بتقول آيات قرآن جديده تزود خشوعك متنساش كمان تقرأ وتصلي براحه وعلى مهلك مفيش حاجه في الدنيا أهم من ربنا واللي عايز تخلص بسرعه علشان تعمله بإيد ربنا وحده وخليك مطمن ومستريح في كل ركعه وسجده وادعي اهم حاجه وبلاش السرعه اللي تحسسك إنك مش بتصلي بخشوع. ماذا افعل حتى تكون قرة عينى الصلاة؟ ج/ الخشوع هو السر. خلي صلاتك أبطأ. اطمئن في صلاتك تدبر القرءان والأذكار اللي بتقولها وحس معانيها ماتقرأش كل مرة بسورة الكوثر وسورة الأخلاص. نوع واحفظ سور جديدة واعرف تفسيرها وتدبرها ما تصليش وحد بيتكلم جنبك أو تليفزيون شغال جنبك أو نفسك في الأكل أو الموبايل مفتوح. خليه ع الصامت ادعي ربنا في السجود إحساسك إنك بتناجي ربنا هايفرق معاك في الخشوع جدا💙💙 ملحوظه: مهمه طبعا للنساء لازم تغطي رجلك اثناء الصلاه لأنها لو مكشوفه تبطل صلاتك وتلبسي لبس واسع وانت بتصلي لإنك بصلاتك بتكلمي ربنا وبتقابليه فلازم تكوني بكامل حشمتك وكما يليق بالمرأه المسلمه ومتقوليش عادي مدام هتصلي يبقى تلتزمي بكل حاجه علشان صلاتك ربنا يتقبلها منك بإذن الله ♥️

*كيفية الصلاة الصحيحة* *شرح بسيط للصلاة .. راجع معايا وصحح صلاتك 💗* *يمكن يكون في حاجه انت اول مرة تعرفها في الصلاه..* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ الفجر : ركعتين : كل ركعة فيها الفاتحه + سورة قصيرة أو طويله الظهر : 4 ركعات : اول ركعتين الفاتحه + سوره قصيره أو طويله و تاني ركعتين الفاتحه بس . العصر : 4 ركعات : اول ركعتين الفاتحه + سوره قصيره أو طويله و تاني ركعتين الفاتحه بس المغرب : 3 ركعات : اول ركعتين الفاتحه + سوره قصيره أو طويله و تالت ركعة الفاتحه بس العشاء: 4 ركعات : اول ركعتين الفاتحه + سوره قصيره أو طويله و تاني ركعتين الفاتحه بس .. مثال على صلاة الفجر : ركعتين ' ملحوظه مهمه ' الركعة الأولى ف صلاه الفجر ( وكل صلاة ) . قبل ما تبدأ صلاه - استقبل القبلة - انوى بقلبك الصلاه التي تريد أن تصليها دون أن تنطق النيه - قول ' الله أكبر ' بعدين ايدك اليمين على الشمال فوق صدرك - و بعدين دعاء الاستفتاح ( يقال في الركعة الأولي فقط ) . ' اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم نقني من خطاياي كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد ' . - وبعدين تقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . و تبسمل ' بسم الله الرحمن الرحيم ' و تقرأ الفاتحه وبعدين السوره الي هتقرأها - وبعد ما تخلص تقول ' الله أكبر ' عند الركوع وتقول ' سبحان ربي العظيم ' 3 مرات+ يفضل تقول الأدعية دي: سبوح قدوس رب الملائكة والروح+ سبحانك اللهم وبحمدك اللهم غفر لي♥ - وبعدين ترفع من الركوع وتقول ' سمع الله لمن حمده ' وبعدين تقول : ' ربنا ولك الحمد ' - ولو كنت في صلاه جماعه خلف الإمام قول بس ' ربنا ولك الحمد ' . - و تقول ' الله أكبر ' عند السجود وتسجد على اعضاءك السبعة ' - الأنف والجبهه ، والكفين ، والركبتين ، وأطراف القدمين يكونوا لقدام بإتجاه القبلة . ملحوظة : ( كفين ايدك هما بس ال ع الأرض مش دراعك كله ) وتقول ' سبحان ربي الأعلى ' 3 مرات وتدعي بكل ال نفسك فيه من أمور الدنيا و الأخره +ويفضل تدعي بالادعيه دي: سبوح قدوس رب الملائكة والروح + دعاء مهم جدا ياريت في كل سجده وصلاه تقوله : اللهم أحسن خاتمتي..اللهم ثبت قلبي على دينك..اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت♥ وبعدين تقول ' الله أكبر ' و قول بين السجدتين ' ' رب اغفر لي وارحمني وعافني واهدني وارزقني واجبرني ' أو وقول ' رب أغفرلي رب اغفر لي ' وبعدين تقول ' الله أكبر ' تسجد السجده التانيه . وتقول الله أكبر وتقوم الركعة الثانية ( و الركعة التانيه نفس الركعة الأولى ) . وبعدين تقول التشهد ولازم ( تحفظه ) زى ما هو كدا بالظبط ' التحيات لله والصلوات والطيبات ، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم ، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ' .