uk
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Відкрити в Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
230
Підписники
-424 години
-97 днів
-630 день
Архів дописів
هل تأبَى الحديثَ وأنا المُستَمع ؟

وهَل تأتِى يا عزِيزى فأتقاسَم معَك كُل شَىء حتّى أنا !..

فأينَ الأمانُ بدونهِ وأينَ الرّاحةُ فى غِيابِهِ فهو حبيبُ القَلبِ والرّوح ..

تائهٌ ضائعٌ لا يدرِى أيْن وجْهتُه ، خانتْه الطرُق وخانتْهُ أحلامُه ، خائِفٌ إنْ كان ضَلّ الطّريق !

مرت الشهور سريعا ألا زلت تذكرنى أم آنستك الأيام ونسيتنى؟

كيف !

كيف للكذب أن يكون مهلِكا. ؟
فى البداية أود أن أقول شيئا صغيرًا من هذا الذى سنضيع حسناتنا من اجله! فهو لا يستحق بالتأكيد نأتي لموضوعنا كيفَ للكَذب أنْ يكونَ مهلكًا ؟؟ حبل الكذب قصير للغاية ستكشف ولو بعد حين ولكنك حينها ستفقد ثقة من حولك حتى لو حافظت على بعض العلاقات، سيظل الكذب عائقا مثل سد منيع ينحصر عنده الماء، فلن يأتمنوك ولن يثقوا فيك مجددا وسيظل الشك يتغلغل فى قلوبهم حتما. فلماذا الكذب منذ البداية ؟ لا تكذب ولو كان الكذب منجيك فمُنجيك أمس مهلكك غدا ! # الكذب_ليس_المفتاح 🤎

لا يوجَد شعُور أفضَل من أن تأتِى السعادَة بعدَ تعبٍ وعناءٍ وكدّ..

أفكُلّما ٱقترَبتُ من تحقِيقِ حُلمٍ ، ظنَنتُه حُلمَا ؟ ..

لا تنُسونِى مِن دعائِكُم .. 🤎

يمكن الناس القريبة منى يعرفو انى بنتقد الغلط بس فى مشكلة فى ناس بتشوف انتقادى دا انى شايفه انى احسن او بحاول ابين انى احسن لان طبيعى مش هانتقد غلط وانا بغلط نفس الغلط يعنى بس فى حاجه هما مش مدركينها انا قبل ما بنتقد بقول ان الحاجه دى جميله وتحفه وماشاء الله واى الحلاوة دى وبعدها بقول بس كان ناقص بس الحته دى لو.. وهكذا فا انا عمرى ما حاولت احبط حد بانتقادى لانى انا اصلا من النوع الى بيحبط لما حد بينتقد بس الفكرة فى طريقة الانتقاد مش اكتر 🤎

Голосове повідомлення01:35

يمكن أكتر حاجة بتزعلني هوا ان محدش ياخد باله من انى زعلت !

لسه فاكره اخر ذكرى آخر حضن آخر ضحكة آخر لحظة مع بعض كان قبلها ب3 أيام بس لسه فاكرة ازاى عرفت الخبر ولسه فاكره انا كنت منهاره ازاى لما حضرت الطابور من غيرك ووقفنا كلنا ندعيلك وانا كنت واقفه منهاره ولسه كل ذكرى معايا
بس انتى مش معايا...!

يمكن الشرير كان محتاج حد يحبه بجد !

اياك ثم اياك أن تصبح شمعة تحترق لتنير للآخرين الطريق

حوار انى بشك فى الى حواليا دا بقا مرعب بالنسبه لى

من أنا..؟ شخصية متناقضة ، صاخبة هادئة، أميل إلى الوحدة بالرغم من أن ظاهرى عكس ذلك، انطوائية اجتماعية، ستظن للوهلة الأولى أنى مجنونة لكن إن احتجتنى ستجد عقلا واعيا وفلسفة منطقية، خطواتى ليست بمبعثرة أو عشوائية بل إنها تفكير دقيق وحساب واعى، حكيمة حليمة بالرغم من مرحى، ستجدنى مصدرا مُشعّا للطاقة الإيجابية ولكننى فى الحقيقة هناك هالة من الطاقة السلبية التى تشع ولكنها لم تكن يوما مرئية، لا تظن يوما أن سكوتى عن حقى ضعفا! فأنا لست بضعيفة أبدا بل إنى لم ٱتخذ ردة فعل لأن ما بداخلي أقسى مما أنت مدركه و لأنى فقط أراعى نظرة من يحبونى لى فإن فعلت ما أريد سيكرهوننى حتما، لا تظن أن كتابى مفتوحا فأنا مثل المحيط لن تدرك أعماقه مهما وصلت وحاولت، لست مثل الآخرين ولا أريد أن أكون مثل أحد يوما ما ... أنا لن أتكرر فى حياة الانسان مرتين فلا تظن أنك ستجد مثلى يوما ما وإن تعتبرون ذلك غرورا فاعتبروه ذلك .

ادعولى 🤎

كانَ بوسعِكَ إنقاذُ العالم فقط لو مددتَ يدَكَ مَسافةَ ظلٍّ. كانَ بوسعِنا أن نكونَ الضحكةَ والأبد. مثلَكَ تُربكُني صيغةُ الماضي. أنا أيضًا تؤلمُني كلماتي. – سوزان عليوان