uk
Feedback
تناقض

تناقض

Відкрити в Telegram

أنا أقاوم دائماً لا ابُالي لشيء

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
197
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
-330 день
Архів дописів
أنضر الي وتأمل حجم خسارتك..!

وأعرف مدى سوء الأمر لكني لا اود ان ادرك كل شيء دفعة واحدة..

سنلتقي ستحدق بي وسأنظر للجميع عداك..!

photo content

وبهَداي احترك بهداي كِضه عمره الشَمع مّن يحَترك سَكته .

وعدت كالغريب إلى دياره مهزوماً ومكسوراً.

بهذا الوقت ببالي بس كلمة "ليش"

لا شيء مثالي ، الحياة فوضويَّة ، العلاقات مُعقّدة ، النتائج غير مؤكدة ، البشر غير عَقْلانِيّين .
هيو ماكاي

بقمة ضَياعي چنت مَحتاج عنوانَك ! ومَن صار ظلمة العُمر حَنيت الألوانَك ! غَير أقتنعلك رِحت مِن أحس روحي طَحت تَلزمني قمصانك .

(احب المصلحجيه🤣)

حلمت بك يا ترى من منا فرط في التفكير اكثر ؟

إن كان شمسك تساومني على ظلك ‏ما عاد أبي منك لا شمسٍ ولا فَيّه .

هي هيج تنساني هي هيج اخذو مكانه جنه نضمكم بين العيون وتالي نسيتوا كلشي.

اكثر انسان يجيب لنفسه الاذيه اني

أشتاق... لكن لا أقترب...

وعاتِبني أذا غَيّري صُبر ويّاك مِثل گلبي چذب يتحَمل ويصبُر..

الوفاء عاطفة من أنبل العواطف البشرية وأندرها .
غازي القصيبي

گعدت من الحلم باچي خسرتك بالصدڪ والطيف .

أَنا تعبان و اجيَتك خِيط عَليمن جاي تكسرني؟ حتى بنومِي ما شَبعان اظل يَمك و گوه مفتح عيونِي شسَولفلك بعد لا أنتَ ولا الناس يَردونِي؟

تِخطيت الظروف الـ مِنهِن أَشكيلَك و حُبك ما تِخطيتَه