uk
Feedback
𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

Відкрити в Telegram

و لِيّ هِمّةٌ إن شئتُ لمسَ الثُريا، لمستُها . @soe26bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
216
Підписники
+124 години
-37 днів
-330 день
Архів дописів
🥹
🥹

احبني هواي 🥹💛💛💛💛💛

౨ৎ
+5
౨ৎ

౨ৎ
+8
౨ৎ

౨ৎ
+8
౨ৎ

سُـو يتم التوثيق 🦋🦋🦋🦋

كتبت مَسجات لصَديقاتي🦋 وجدولتهن ع الساعة 𝟭𝟮:𝟭𝟮 🎀'

sticker.webp0.15 KB

𝟐𝟎𝟐𝟔/𝟏/𝟏 ≫ - أشكُر زَينبات عَلى كُل لحَظة عَدتها مَچانت سَهلة، ومُمتنة الچ هواي لان چنتي خفيفة بوجودچ يمّ كُل شَخص وتركتي أثر حلو' فَرحانة بكُل الصَداقات اليّ كونتها بهالسَنة والحَمدلله عَ كُلشي صَار من لحظات چنت وحدي بِيها ومِن مَشاعر سيئة ومِن كُل دَرس تعلمته إنّ چان من شخص او مِن مَوقف أو مِن فترة عشتها، فخورة بنفسي هواي' أن شاء الله هَاللسنة تكُون هيَ العَـوض والجَبـر لخاطريّ ، الحَمدُلله دائماً وابداً و لان الخير فيمَا يختارهُ الله مُقدماً اني راضية كُل الرضىٰ ومُمتنة لـ كُلشي يجي من رب العالمين و واثقة هو احسن شي اليّ 𖧧.

⊹ ‧₊˚✩
+1
⊹ ‧₊˚✩

فِي النُضِج هُناكَ شَيء مُريح و مُرعِب في آنٍ واحد هوَ أنكَ تَصل إلى مرحلة تَستَطيع التَخلي فيها عَن أي َشيء أي شَيء مَهما كَان عَزيزاً أو يشكّل في حَياتك حَيزاً كبيراً سَتَصل إلىٰ مَرحلة لا تُبالي بِمَن يُحَاربك ولا تُجاري مَن يُجاملك ولَن تُعادي مَن يُعاديك فيّ النُضج سَتَكون فِي عَالم وكُل ما حَولك في عَالم آخر !

.•
+1
.•

ستُطيب من بعدِ العناءِ حياتُنا ‏ونذوقُ من بعد المرارةِ سُكّرَا .

𝟏𝟐:𝟏𝟐

photo content
+1

الله يديم الحِنيّة والناس الحَنونة >>>

sticker.webp0.13 KB

😔😭💗💗💗💗
😔😭💗💗💗💗

ماتت الأم بعد فترة الأب وبالأخير ساتسيكو :)

.•
+1
.•