uk
Feedback
يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

Відкрити в Telegram

تفاصيلٌ أُحِبُّها... لعلّها تتركُ أثراً في قلبِ أحد🩷🕊

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
237
Підписники
+324 години
+67 днів
+1430 день
Архів дописів
لَا أحد يَعلم ما أصَابك لَا أحد يَعلم كَيف هِي معركتكَ الخاصّة مَع الحَياة، ما الّذي زعزعَ أمَانك! وقتلَ عفويّتك كَم كافحْت وكَم خسِرت! لَا أحد يَعلم حقّاً مَن أنْت!.🕸💚

يتركُ المرءُ جزءاً منهُ ثمن كلّ تجربة، لذا يحنُّ حين ينظرُ إلى صور الطفولة، حين كان إنساناً كاملاً. 🥹🩷🤍🌷

رُبّما أنت على ضعفك سنداً لأحدهم فلا تسقط. ❤️‍🩹🤍🥺

ما يكتبُهُ اللهُ لنَا ألطفُ ممَّا نشاءُ. الحمدُلله ربِّ العالمين🩷🤍🌷
نهاية امتحانات عملي السنة الثانية
أرجو أن تقودَنا الأيام للأحلام التي نتمنّاها، برفقة الأشخاص التي تُشبهنا، أن نبقىٰ دائمًا في سكينةٍ، ونفسٍ مطمئنةٍ دون شقاءٍ قطّ. 🩷🤍🌷 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

تأثير ليالي الامتحانات على وجهي أقوى من تأثير أي ماسك عليه 😂🥺💔 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

الوضع حالياً😭💔 دعواتكم أصدقائي🥺❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
الوضع حالياً😭💔 دعواتكم أصدقائي🥺❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ما تعثّرتُ ارتباكاً يا حصى أو جنوحاً لاختصار الألف ميل ليس ذنبي أنّ دربي ما استوى كان ذنبي ثوب أحلامي الطويل 🥺🤍

يوم الجمعة ديماً بيجي بالوقت الصح من حياتنا، بيجي بنهاية الأسبوع لما بتكون طاقتنا خلصت و تعبنا و قربنا نيأس، و لكن هاد اليوم خُلِق من تدبير ربنا و لطفه، كله خير و بركة و سكينة لحتى نشحن طاقتنا و نبدأ أسبوع جديد و بهمة جديدة. سورة الكهف بتذكرنا إنو تدابير ربنا أعظم من فهمنا، وأحن من كل شي منتمناه. الخرق بالسفينة كان نجاة، و موت الغُلام كان رحمة، وبناء الجدار كان حفظ لودائع الزمن. قصص ظاهرها مؤلم، بس باطنها لطف رباني كبير. "وما فعلتُه عن أمري، ذلك تأويل ما لم تسطع عليه صبرًا" آية وحدة كفيلة تخلينا نسكّت وجع السؤال ونرتاح لإرادة الله. خلي يقينك ديماً أقوى من ظنّك، لأنو الله ما بيأخر، و لا بيمنع، إلا ليُعطيك الأفضل. 🤍🥹💫 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

سينطوي تعب الأيام، كأنه لم يكُنْ !🥺 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

و لنا بالصّمت ألف حكاية و حكاية... 🖤🤍 فليس كل صامت خالي البال... 🖤🤍

أوّل ما تحس إنّك تعبت! تذكّر أنو حلمك بيستاهل.. 🥹🤍💫 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

✉️ كان لازم ابعت هالرسالة من امبارح، بس كنت مريضة، واليوم قدرت أخيرًا شاركها معكم...🥺 2025/6/19 الخميس اليوم كان يوم مميز رغم التعب، وحابة شارككم لحظة أثّرت فيني كتير 🥹 بكليتنا، في فريق تطوعي اسمه Eilite Medicine عم ينظم محاضرات اسمها "عيادات" لكل اختصاص اليوم حضرت " العيادة الصدرية🫁 " بأحد قاعات مشفى حلب الجامعي، وكان أول دخول إلي لهالمشفى... من مدخل الإسعاف 🚑 دخلت أنا ورفيقتي وصرنا ندور عالقاعة، وشفت المرضى و مرافقينن و نظراتن مليانة قلق 💔 لفت نظري مريض كان يُجَر بسرعة و على صدره أقطاب تخطيط القلب الكهربائي… عرفتها من مادة الفيزيولوجيا يلي أخدناها هاد الفصل كان مغمض عيونه، و باين أنو حالته صعبة... هالمشهد ظلّ بذهني طول اليوم.💔🥺 دخلنا العيادة وكانت كتير حلوة و مميزة الأداء والتمثيل كان رائع، حسيت بالحماس، حتى لو في شغلات ما عرفتها لأني لساتني سنة تانية بس يلا، عم نتعلم ونتسلّى، وهي أهم شغلة!😅 ولما طلعنا، حسّيت بشعور كتير عميق🤍💘 حسّيت بحلاوة الفرع، وبمسؤولية كبيرة تجاه مريضي المستقبلي. لازم أجتهد، و أتعلم كل يوم، حتى لو شي بسيط... "قليل مستمر، خير من كثير منقطع" يا رفاقي، حبّوا فرعكم، حبّوا دراستكم رغم صعوبتها، لأنو رح يجي يوم تكونوا فيه قدام مريض، جسده و روحه أمانة بين أيديكم، وهاد شعور كبير و مسؤولية عظيمة... أمام الله وأمام الناس. أخلصوا النيّة، واعقدوا العزم على النجاح والتفوّق، خلونا نكون جيل واعي، منتِج، ومخلص، ونبني مجتمع نفتخر فيه ✨ هاد الكلام مو بس لطلاب الطب، أيضاً موجّه لكل طالب بأي اختصاص🎓 كلنا إيد وحدة 🫱🏽‍🫲🏻❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

‏"ياربّ ‏لا تجعل ضغوطات الحياة تسرق مِنّي الحُسن والخفّة التي فيَّ، و ابتسامتي التي أُحبها، ومدّني بالقدرة على تحمّل ما أستطيع تحمّله، و اعفُ و ارفَع عنّي مالا أستطيع، هذي طاقتي آتيكَ بها فلا تُحمّلني مالا طاقةَ لي به."🥺 🤍🩷🌷 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

لا تَتَوَهّم التأخُّر ... فَمَا كَانَ لكَ لَنْ يَفُوتك ... إِنَّمَا تُساقُ بِتَقدِيرِ الله ... 🩷🤍🌷

قالولي: "بكرا بيخلص هالكابوس و بتبطّل طالب منحوس" 🌝 بس لسا رحلتي طويلة كتير 🥺💔 و لكن ستهون بلطف الله 🥹🤍 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

#فضفضة كل يومٍ يبدأ... أشعر أنّني قادرة على إنجاز كل شيء. تتدفق في داخلي طاقة لا أعرف من أين جاءت، لكنني أضلّ الطريق في أول خطوة. لا أعلم من أين أبدأ، ولا كيف... ولا متى. هل هو حماس لحظي؟ أم هي هِمّة نائمة في أعماقي، تنتظر أن أوقظها بالطريقة الصحيحة؟ أشعر بالضياع... روحي يقظة، لكن قلبي تائه. جسدي منهك، ينوء تحت ثقل الأفكار المتشابكة، ذكريات مزدحمة لا تتركني أتنفس، ومحاضرات تراكمت حتى صارت جدرانًا حولي. تعبتُ من التأجيل، من الإحساس بالفشل، من هذا الصراع الصامت داخلي. لكن في قلبي أمنية صغيرة، ألّا يكون هذا التشتت بلا جدوى، وأن أصل في النهاية إلى شيء يستحق. نهاية تشبهني… تشبه كل لحظة صبر وكل دمعة ضعف قاومت بعدها. 🥺❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

مهما كانتِ النتيجة تبقى المحاولة إنجاز 🤍🩷🌷

صَبَاحُ الخَيْرِ 🌼🍃 و في يومِ الجمعة 🤍 " اللّهُمّ بشّرنا بكلِّ دعوةٍ تسكنُ قُلوبَنا " #ضموا_غزة_في_دعواتكم 🥺
صَبَاحُ الخَيْرِ 🌼🍃 و في يومِ الجمعة 🤍 " اللّهُمّ بشّرنا بكلِّ دعوةٍ تسكنُ قُلوبَنا " #ضموا_غزة_في_دعواتكم 🥺

ليسَ لديّ نصائح سوى " كونوا صادقين لقد شوّه الكذب كلّ شيء. " 💔🥺