ru
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Открыть в Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Больше
Ирак39 128Категория не указана
1 924
Подписчики
+324 часа
-147 дней
+1 50130 день
Архив постов
يا ما احلى الصباحات اللي بدايتها مطر.

-قال ﷺ: «أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ»‏ "زيِّنوا ليلة الجمعة بالصلاة على النَّبِيِّ ﷺ"

اللي قلبه نظيف يبين اصغر من عمره وذا سر الجمال اللي ماتصنعه المظاهر.

لا توجد رسالة أخيرة النهاية تأتي دون رسائل.

قد أكون نرجسية؛ لكن أشكر امي لاختيارها اسمي. ✨🤎
قد أكون نرجسية؛ لكن أشكر امي لاختيارها اسمي. ✨🤎

‏﴿الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي نَجَّانَا﴾.

رباه أويتَ الفتية إلى الكهف وحفظتهم، آوِ قلوبنا إلى كهف رحمتك، واعصمنا من فتن الدنيا، وظاهرها وباطنها، ﴿وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا﴾...♡

أنني بخير بطريقه باردة تشبه الموت.

يُقال ألف عينٍ لأجل عينٍ تُكرمُ، لكنهم لم يروا عينايّ وضربوا هذا العدد الوضيع، فلأجل عينيَّ ألف شخصٍ، ومليون عينٍ، ومليار رمشٍ يُكرم.

قاعدة اقنع طفلة تنام تقول عيونها فاضيات مافيها نوم! 🤣💔

عمومًا أنا عندي أمي، أسند عليها روحي كلها مو بس راسي.

جعل ما غيرنا يضحك.

هوو متى نخلص مسرحية النفاق ذي.

احب الاستثناء: ✨🤎
احب الاستثناء: ✨🤎

ينادون أسمه، فيلتفت قلبي.

صباح الخير. ✨🤎

هدوءٌ يختبئ في تفاصيلِ الفراغ، كأنّ العالمَ توقّفَ عن التنفُّس لحظةً، وكلُّ ما تبقّى هو صدى ذاتي… أغوصُ في أعماقي حيث لا صوتَ سوى نبضي، أتلمّسُ ظلالَ أفكاري المتكسّرة، أجمعُ شظايا نفسي وأعيدُ تشكيلها بهدوءٍ مؤلم. في هذا السكون، أكتشفُ أنّ الضجيجَ لم يكنْ حولي، بل كان يسكنُ داخلي طويلًا والآن، حين خفتت الأصوات، أتعلّمُ كيف أُصغي إلى الفراغ، وكيف أجدُ نفسي بين طيّاتِ الغياب.

ادامها الله. ✨🤎

يوم مليئ بضحكات العائلة.

الحمدلله انها دُنيا وستنقضي.