ru
Feedback
| دفء|

| دفء|

Открыть в Telegram

قمرًا في السماء، وقمرًا متكئًا على كتفي.

Больше
995
Подписчики
+624 часа
+37 дней
+4830 день

Загрузка данных...

Похожие каналы
Нет данных
Возникли проблемы? Пожалуйста, обновите страницу или обратитесь к нашему support-менеджеру .
Облако тегов
Нет данных
Возникли проблемы? Пожалуйста, обновите страницу или обратитесь к нашему support-менеджеру .
Входящие и исходящие упоминания
---
---
---
---
---
---
Привлечение подписчиков
июнь '26
июнь '26
+106
в 25 каналах
май '26
+333
в 60 каналах
Get PRO
апрель '26
+81
в 12 каналах
Get PRO
март '26
+61
в 5 каналах
Get PRO
февраль '26
+183
в 47 каналах
Get PRO
январь '26
+295
в 36 каналах
Get PRO
декабрь '25
+12
в 0 каналах
Get PRO
ноябрь '25
+84
в 26 каналах
Get PRO
октябрь '25
+26
в 9 каналах
Get PRO
сентябрь '25
+12
в 0 каналах
Get PRO
август '25
+275
в 23 каналах
Get PRO
июль '25
+187
в 16 каналах
Дата
Привлечение подписчиков
Упоминания
Каналы
22 июня0
21 июня+9
20 июня+1
19 июня+1
18 июня+5
17 июня+5
16 июня+9
15 июня0
14 июня+3
13 июня+2
12 июня+3
11 июня+2
10 июня+3
09 июня+2
08 июня+7
07 июня+6
06 июня+3
05 июня+4
04 июня+3
03 июня+21
02 июня+7
01 июня+10
Посты канала
Голосовое сообщение00:52

2
وصلني رد على رسالتي تلك، شكرًا من أعماق قلبي لكل هذه الكلمات التي تفيض جمالًا🌹 الله يرضى عليك ويسعدك ويوفقك في حياتك 🌹+1
وصلني رد على رسالتي تلك، شكرًا من أعماق قلبي لكل هذه الكلمات التي تفيض جمالًا🌹 الله يرضى عليك ويسعدك ويوفقك في حياتك 🌹
50
3
بوت بلا دم 😂.
بوت بلا دم 😂.
1
4
ما رأيكم بالمحتوى الذي نقدمه؟ وإن كنتم ترون أن هناك أخطاء أو ملاحظات، فشاركوني بها كي أتجنبها ـ @IIIlllllllIbot .
70
5
ــــ
44
6
*رادار الخطر كرهك المفاجئ لشخص "بلا سبب" ليس سوء نية، بل هو نظام إنذار. عقلك الباطن التقط إشارات دقيقة نظرة خبيثة، ابتسامة مزيفة لم يدركها وعيك بعد هذا الشعور المزعج هو رسالة بيولوجية تقول لك: "هنا يوجد تهديد". تذكر: عندما يتعارض حدسك مع المنطق، صدق حدسك فوراً، فهو يرى ما لا تراه.
60
7
لستُ نبيًا لأشق بعصا الحب بحر الحزن الذي يحيط بك، ولكنني أستطيع أن أشرب لأجلكِ كل شعور مُظلم يمد أمواجه نحوكِ.
216
8
كلما شعرت بأنني فاشل في حياتي أو لم أحقق شيئًا، تذكرت المسؤولين.. عندها أشعر بأنني رائع وترتفع معنوياتي. كل كائن في العالم له نفع ما، حتى الذبابة تلعب دورًا عجيبًا في أنها تنقل لقاح شلل الأطفال من طفل لآخر قد يكون غير مُطعم، لكن من العسير فعلًا أن تجد نفعًا لهؤلاء السادة...ツ
28
9
يصير، وليش لا ؟
40
10
لأول مرة في حياتي أفكر بإنشاء حساب على الإنستغرام ونشر بعض ما أكتب فيه، ما رأيكم؟
46
11
بعد شهور عديدة بعثت له برسالة عبر الهاتف تقول فيها: السلام عليكم يا حبيبي السابق، أتمنى أن تكون على ما يرام أنت وأهلك، وكل من حولك.. بعثت لك هذه الرسالة فقط لأطمئن على حالك، فأنت تعلم جيدًا أنني رغم كل شيء أحب لك الخير. وأخبرك بأنني في أحسن حال والحمد لله، وبصراحة أفضل مما سبق..لقد تغيرت كثيرًا بتغير المعطيات والأحوال من حولي، فأصبحت هادئة، وصرت أستمتع بوقتي كثيرًا وبحريتي، أخرج متى أشاء وكيف أشاء، ودراستي في أحسن أحوالها.. قريبًا سأتخرج وأصبح طبيبة حقيقية يا حبيبي السابق.. لقد تغيّرت، وزالت عني كل تلك الصراعات والثورات، وأحمد الله كثيرًا على هذا. وماذا عنك يا حبيبي السابق؟ قرأ الرسالة فابتسم ثم أجابها: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إلى حبيبتي السابقة أشكرك على اهتمامك وسؤالك عني، فقد أثلجت رسالتك القلب وأراحت البال، كما أن سماع أخبارك يجعلني مطمئنًا عليك، ومسرورًا جدًا بحالك، وفرحًا بأحوالك..وتعلمين جيدًا أنني أتمنى لك الأفضل دائمًا، فمهما حدث سأبقى أحترمك وأوقّرك. الكل هنا بخير، والحمد لله.. أما أنا فقد صرت في أفضل حال، مرتاح جدًا في عملي، زاد وزني، وتغيّرت ملامحي، وصرت أنام باكرًا وأستيقظ باكرًا..فعلًا لقد تغيرت كثيرًا، فقد زال غضبي وتلاشت تلك العصبية، وصار الكل يناديني بالحكيم لصمتي المفيد وكلامي المقنع.. أنا فعلًا في أحسن أحوالي، وأعيش أعز أيامي، ولو شكرت الله ليلًا ونهارًا لما أوفيته ذرةً مما أنعم عليّ به، فالحمد لله، الحمد لله. وأشكرك مرة أخرى على الرسالة، واعتني بنفسك جيدًا سلام قرأت رسالته بتمعن ثم أخذت نفسًا عميقًا ثم ردت على رسالته: إليك أنت أيها الغبي إن كنت سعيدًا بحياتك، فأعلم أنني سعيدة من أجلك، ولكن اعلم أنني لن أغفر لك إن اعتقدت يومًا أنني مرتاحة وسعيدة من دونك، فهذا لن أغفره لك ما حييت، إن أصبحت هادئة، فلأن الكلام كله لك، وإن نجحت في الدراسة، فلأن ذلك أمر يسعدك، ولكي أفرغ كل ما أشعر به من شوق ولهفة إليك..وما نفع الدراسة والتخرج إن لم تكن بجانبي؟ لا يسعدني حالي، ولا أفتخر بحريتي؛ فأنا كفرس جامحة تفتقد فارسها. إن خرجت أخرج وحدي، وأرى ما بالخارج كله جمادًا.. لقد توقف كل شيء في عيني منذ فراقنا، فكيف سوّلت لك نفسك أن تعتقد أنني قد نسيتك؟ كيف؟! قرأ رسالتها ثم أجاب: صرت أنام باكرًا لأنني لم أعد أحتاج إلى ليلي، ووجدت النوم أحسن وأخف من هم وحدتي. حتى زاد وزني وتثاقلت حركتي، لأنه لم يعد يهمني شكل جسدي منذ أن فقدتكِ، وما نفع جسمي الرياضي وأنتِ لستِ معي؟ أقتل وقتي في العمل، فذاك أحسن لي..صرت أصمت حتى سمّوني حكيمًا، ولا يعلمون سبب صمتي، فالشوق إليك يبني جسرًا يعتليه قلبي، يمشي على أدراجه، علّه ينال شيئًا من قربك. اعلمي أيتها البلهاء أنكِ حبي، وما زلتِ كذلك، وإن زاد البعد، فحتماً سيهمد قلبي ويتوقف نبضي. سأسامح بُعدكِ عني، ولن أغفر ظنكِ بي. صارت تنهمر الدموع من عينيها، ثم قالت له: كم اشتقت إليك أيها البائس.. أحبك. أجابها: وأنا كذلك أيتها الشقية، سأصطحبكِ غدًا من الجامعة قالت له: كنت أعلم ذلك، كالعادة لا تسمح لي بالقدوم من المنزل وحدي، فأنت تغار كثيرًا فأجابها : ليست غيرة، وإنما خوفي عليكِ.
64
12
راقت لي قصة قرأتها عام 2021م، وما زالت عالقة في ذاكرتي حتى اليوم، فأحببت أن أشاركها مع محبي القصص.
53
13
صدقيني أنا نقيٌ من الداخل، لا أخطط لأن أقتل طفلة قلبك، ربتني أمي في قرية صغيرة، معزولة عن المدينة شيئًا ما، منعت عني رفاق السوء، والمسلسلات الهندية إنذاك الوقت، كانت تعجن أخلاقي كل مساء، تخبز تصرفاتي المتهورة، تركل مؤخرتي إلى زاوية الغرفة إن تلفظتُ بالشتائم، كبرتُ بريئًا، حتى الذين ظلموني مؤخرًا لم أستطع أن أدافع عن نفسي، عشتُ بالكتمان، أخفي كل أحزاني دون أن يلاحظني أحد.. كبرتُ فجأة، تبدلت ملامحي، ونبتت لحيتي سريعًا، كنتُ نحيفًا شيئًا ما، وكنتُ معروفًا بين العائلة أنني رزينٌ، يلقبونني بالحكيم أحيانًا، ولا أخفي عليكِ بأنني كنتُ زاهدًا، مؤذنًا في جامع تلك البلدة التي عشتُ بها، كنتُ شخصًا رائعًا في نظر الجميع وربما للآن، متفوقًا في المدرسة دائمًا، هادئًا جدًا، أذكر أنني كنتُ مذهلًا بالفيزياء، والرياضيات، والجميع يثق بي..لا عليكِ من هذا الكلام، لأنني الآن أصبحتُ جامعيًا.. عمومًا حتى وإن بدوتُ لكِ في أوقات حزني صامتًا فهذه من طبيعة حياتي منذ صغري، لم أعش ثرثارًا، لم أذكر أنني شرحتُ مرة ما يؤلمني، كنتُ دائمًا شجاعًا قويًا بدفن كل شيء في صدري، مرات عديدة كنتُ أعرف أنني مظلومٌ جدًا، ولكنني لا أُجيد حديث التبرير، وذهبتُ نحو الحياة مُتحملًا ثقالة كل الأمور في قلبي، وربما هذا ما يميزني الآن عن غيري، فأنا لن أستطيع أن أتصرف بتصرفات سيئة، ولن تجديني باكيًا أرمي أي شخص بسهام كلماتي، أكثر ما أفعله إن حزن قلبي أنني أصمتُ كثيرًا حتى يعود الرشد إلى كلينا.. فالنساء يا حبيبتي لا يتلذذن بالرجل الغضبان المتفاعل دائمًا، لا يستمتعن بذلك الضعيف الخاضع الذي يهين نفسه بسبب تهور كلماته وزلة لسانه، إن النساء يا جميلتي يعشقن الرجل القوي، ذلك الذي تستطيع أن تعيش معه آمنة مطمئنة بكل مشاعرها، الرجل الثقيل الذي لن يلفته سوى محبوبته، وذلك المتحكم في زمام غضبه وقلبه، والحازم الهيبة في كلامه، واللطيف الراقي في تعامله، وليس بذلك الضعيف، المتلاعب في كلامه، المتردد في مشاعره، وهذا ليس ضعفًا بالنساء وإنما سنة من سنن الحياة المفروضة.
107
14
صباح الخير يا سيدة قلبي هل أشرقتِ أم ما زلتِ نائمة؟ لا تعتمدي على الشمس أرجوكِ استيقظي.. ​عمومًا! كيف حالكِ؟ هل أنتِ بخير ؟ صدقيني حتى وإن أرهقتني الأيام فأنا أتقوى بكِ، أتوكأ على قلبي من كلمة "بخير" منكِ، وما الأيام دونكِ ما هي إلا ساعات باهتة، شاحبة جدًا تعاني من فقر دم حاد! أستحلفكِ بالذي خلق الحب بيننا أن تأتي لتفحصي ملتحمة اللحظات دونكِ، امسكي ذراعها، ركزي على راحة يديها، وانظري كم أن هذه الأيام مُستهلكة، وتعاني في غيابكِ!
229
15
لستُ نبيًا لأشق بعصا الحب بحر الحزن الذي يحيط بك، ولكنني أستطيع أن أشرب لأجلكِ كل شعور مُظلم يمد أمواجه نحوكِ.
34
16
"قرأت كلام قبل إنه لو حتى تلعب على روحك إنك مبسوط ترى روحك تصدّق كأنه طفل.. عشان كذا تصنعوا الفرحة وامشوا بالحياة استمتعوا بالشيء الصغير قبل الكبير".
24
17
تجرئي أن تحبيني عن كثب، اقتربي نحوي، تحسسي لحيتي، فتشي عن الهالات السوداء تحت عيني، عن سهر الليالي لأجل مستقبلي الذي سيكون لأجلكِ، هزي رأسي، قلّبي دماغي الممتلئ بنضج الليالي، والخطابات اللطيفة، ادخلي رأسي، تصفحي معلوماتي عن الطب والحياة، عن عشقي لفسلوجية الأعضاء، وعن انذهالي بإبداع الخالق في هذا الجسد الذي يبدو لكِ ضعيفًا، شاهدي كم أنني مكافح منذ قررت أن أتبنى نفسي، استعرضي سنواتي القاسية التي صنعتني، اضغطي أزرار وعيي، استمتعي بشخصياتي الكثيرة، مرة طبيبًا جيدًا، ومرة شابًا مزوحًا ومضحكًا لكِ، ومرة أخرى طفلًا يتأمل تمايل غنج أحرفكِ وأنتِ تضحكين، ومرة رجلًا يستطيع أن يذهلكِ بالطبخات الشرقية والبلدية، صدقيني إنني ماهرٌ بالطبخ، والأشياء الكثيرة، سأدعكِ تكتشفينها بنفسكِ، ورجلٌ آخر يراقصكِ في مسرح الحب والأجواء المليئة بالألفة، ومرة سادسة رجلٌ يحب حياة الطلعات التي قد يتمناها قلبكِ، يحب تجربة حياة المدن، والأماكن المذهلة، وعيش التفاصيل بكل حب ورفاهية.. صدقيني لن تندمي معي، تخيلي فقط أن تغرقي بين هوس أحرفي، أن أنقش أصابع قلبكِ كل ليل ونهار بكلماتٍ من لذتها تطير فراشات صدركِ إلى السماء!
251
18
أنت لو تفكر تؤذيني بأشياء ما أحبها، فعادي عندي تهون كل عِشرتي بك بومضة عين، ولما تقرر تجي تقول لي: هانت عليك محبتي! فتذكر برضو إنه هانت عليك مشاعري وحزني، وإلا مستحيل ومليون مستحيل تسوي شيء عارف إنه يؤذيني، ويؤذي محبتك داخلي...فسيبوكم من الأنانية، وحسوا بغيركم وقدروا مشاعرهم.. هذا إذا تشتوهم يشعروا فيكم وما تهونوا عندهم، وانظروا للفعل الأساسي دائمًا، لأن ردة الفعل مهما كانت قاسية مالها ذنب خالص والله.
17
19
الذي بيسأل : لا أكيد مو قنواتي خالص. فقط حد طلب مني اشارك هذا المنشور
1
20
متوفر قناتين للبيع قناة مقارب 1k وقناة أخرى مقارب 1600. للجاد فقط _ @IIIlllllllIbot
31