ru
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

Открыть в Telegram

Больше
Ирак55 612Категория не указана
1 041
Подписчики
+424 часа
+137 дней
+5230 день
Архив постов
لم يعد النظر إليك حنّون كالسابق ملامحك الجديدة تخدش عيناي.

.
.

« لو علمتُ أنني سأموت غداً وأن الربيع سيأتي بعد غد. سأموت سعيداً، فالربيع سيأتي بعد غد.» - فرناندو بيسوا .

كيفَ تقتل شخصاً لا يمتلك قلباً ليُطعن ؟ تُقتَلُ الصخرةُ بالفتتِ، لا بالنزيف. مَن لا قلبَ له، لا تقتلهُ الشّفار، بل يقتلهُ الذهول أعرِض عنهُ حتى يشكَّ في ثبوتِ كينونته، وانزَع عنهُ الدهشة حتى يستحيلَ تمثالاً من مِلح. إنّ مَوتَ المُنعدمِ يكمنُ في فرطِ العاديّة أن تُعاملَ طغيانهُ كطقسٍ عابر، وجبروتهُ كزَبَدٍ لا أثرَ له. اقتُلهُ بالاستغناء فما من موتٍ أشدُّ وطأةً على كائنٍ يظنُّ نفسهُ مِحوراً، من أن يكتشفَ أنهُ كانَ في هامشِ حكايتك.. مجرّدَ فراغٍ مررتَ به ولم تلتفت ♥️

Story

photo content

"لا أَعرِف كيفَ يَبقَى الإنسان حنونًا، رقيقَ الطِباعِ، بعدَ كلِ تلكَ الصفعاتِ، وبعدَ كلِ الخذلانِ الذي تَعَرَضَ له. ولا أَجِد قلبًا يواسي آخر، إلا وقد نالت منه الدنيا كثيرًا، كأنَه مع كلِ درسٍ تدرسه له الأيام، أو مع كلِ غيابٍ كان مجبَرٍ عليه، كانَ يَتَعَلَم كيف يكون حَنونًا، كيف يوَاسِي بلا استثناءٍ، وكيف يشعر بِجراحِ الآخرين بلطفٍ، دون أن يثقلَ عليهم". — هايدي السنهوري

photo content

" أنا أيضًا لا يعجبني أمري ، لا يعجبني التوجس والجلوس منعزلاً خوفا من قبح العالم وأنانيته، أن أدير ظهري للحياة وأمضي في بؤساً لا نهاية له، أن أضيع سنوات عمري هباءً في ظلام دون تحقيق شئ، أن لا أحاول وأستسلم في صمتاً تام، أن أتربع وحدي في المأساه ولا أنفر منها ، أنا أتجاوز حديثهم عني لكني لا أتجاوز أمري ولا أتوقف عن التفكير به ."

" لمّ يعد لديه الإستعداد ليشرح نفسه لأحد ، ذرف كل طاقته القديمة في إيضاح نفسه للآخرين ، ومع ذلك بقي في نظرهم غير مفهوم .. قرر أن يبقى كذلك."

photo content

وَهَجَرْتُها كَيْ ابْتَعِدَ عَن ذِكْرَى تُفْجِعُ دَواخِلِي، فوجدتها في غربتي وغيابي، تراقب بصمت انكساراتي،كأَنها تَعرِفُ أَنَّ لَا شَيْءٍ يُصْلِحُني، ويُطْفِئُ ضَوءَهَا، حُزنًا علي، كأنها ترى جنازة داخلية في أعماقي، وما كان لي إلا أن أعود ، لحياة ترى الحُزنَ مَلادًا، وصَدِيقًا لَا يُخْذُلُ، لأن الفرح صار غريبا على ملامحها ، فسلام على رُوح صابرة على أحزانٍ مُتَكَتلة، نُسِجَتْ وصَارَتْ لَحْمًا وَعِظَامًا.

بما إنّه رجع نِيسان ففيني أكّدلك إنّه يعني فعلاً " عيناكِ أحلى من عودةِ نيسان " _ زياد الرّحباني .

أتجنَّب صوت فيروز فيروز تأخذني إلى مدن لا أرغبها فيروز تفتح لي صفحات لا أود قراءتها فيروز تجر عقلي من عقله فيروز تمسك قلبي من قلبه فيروز تعيدني إلى السطر الأول فيروز تحبط كل محاولات النسيان بي.

Ma Kedert Neseet.m4a4.70 MB

قديش الواحد مرهق نفسيا، حتى مش قادر ولا عارف ماله، الحياة عمرها ما كانت منصفة معي لأبعد درجة ممكن تتخيلها، حاسس اني فاضي، تعبان، مخنوق، انا نفسي مو فاهم حالة الزعل يلي عم تسيطر عالمكان وعليي، وحقيقي مش لاقي اي مخرج غير الصبر، بس مش عايز اوصل لآخر نقطة صبر الي بالدنيا.. بس

photo content

لَمْ يَخْذُلْنِي، لَكِنَّهُ تَرَكَنِي أَنْهَارُ بصَمْتٍ، كَأَن شَيْئًا لَمْ يَكُن غابَ فِي اللحظةِ الَّتِي احْتَجْتَهُ فِيهَا، كَانَ صَمْتُهُ أَقْسَى مِنَ الْفُقْدِ لَمْ يَمْدِ يَدَهُ لِيُنْقِذَنِي، جَمَعْتُ شَظَايَا قَلْبِي وَحْدِي، بَقِي الوَجَعُ فِي، كَضَيْفٌ أَبَى أَنْ يُغَادِر .

Story

photo content
+2