ru
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

Открыть в Telegram

Больше
Ирак55 612Категория не указана
1 041
Подписчики
+424 часа
+137 дней
+5230 день
Архив постов
- ان شاء الله عيد الجاي بتزوروني ومعاكم باقة ريحان 🤍.

تتكلمين ... فيوُّد كلّ شيء لو أنّه حديثك القادم ... حتّى الصمت.

- قد ينسى الإنسان أنه حي بعض فترات حياته، حتى تلمسه يدًا تحبه 💗. 11:59 PM 20/5/2026 .

الدنيا ضحكتلي يوم برضو الدنيا تاني يوم :
الدنيا ضحكتلي يوم برضو الدنيا تاني يوم :

وبالمناسبة 💗💗
وبالمناسبة 💗💗

photo content

يوجد متة 🤤
يوجد متة 🤤

photo content

الي 67 ساعة بصمم بغلاف مشروع التخرج المشرفة اول ما شافتو :
الي 67 ساعة بصمم بغلاف مشروع التخرج المشرفة اول ما شافتو :

- هل بيتُكِ باردٌ؟ سأضعُ شمساً في مظروف وأرسلها إليكِ وضعي أنتِ نجمةً صغيرة في كلمة وأرسليها إلى سمائي أنا مظلمٌ جداً.

+ الدوام
+ الدوام

؟ 🌚
؟ 🌚

- لكني صامت، هذا عيبي الدائم صامت منتصراً أم مهزوماً, قلقًا أم مستقر, معي الحق أم علّي, جباناً أم شجاع, أنا صامت دائمًا, دائمًا.

- و يُرهقني أني مَلِيء بِمَا لا أَسْتَطِيعُ الإِعْتِرَافَ بِه .

يا ساعياً لدربي كيف تركتني؟ ورميت اعذاراً لعلك تختفي وركضت خلف عواذلي وهجرتني واسألتني بالله ثم كسرتني؟

عاهدتني بالصدق ثم جفوتني وسرقتني من واقعي ورميتني وضمتني لصدرك ثم قتلتني جعلتني ليل كم اسهرتني ؟

وجودكِ يُنيرني من الداخل، دون حاجتي لأن أكون حبيباً أو صديقاً، أو حتى غريباً. أنتِ أندر من أن تكوني شيئاً ملموساً.
وجودكِ يُنيرني من الداخل، دون حاجتي لأن أكون حبيباً أو صديقاً، أو حتى غريباً. أنتِ أندر من أن تكوني شيئاً ملموساً.

😨
😨

أعرف أنني على الطريق الخطأ، وأعرف أن الحالة التي وصلت إليها لا تناسب ربيع شبابي، أدركت مدى خطورة استمراري في هذه اللامبالاة، وأعرف أن لا أحد غيري سيتحمل توابع الطريق الخطأ، أحفظ قصص الأمل عن ظهر قلب وبإمكاني أن أخبرك سوداوية المستقبل الذي ينتظرني لمجرد أنني أتكاسل عن أتخاذ خطوة واحدة في الحاضر، إنني أعاني ياصديقي، لكن معاناتي ليست في الإكتئاب، وإنما في فقدان الشغف..

photo content