ru
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Открыть в Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Больше
4 726
Подписчики
+224 часа
-27 дней
+4630 день
Архив постов
إتعود تبقي لوحدك قبل متبقي لوحدك وانت مش متعود فاهم .

Repost from 8:5:07
‏ياريت كل حاجة ترجع زي الأول. والشغف يرجع ويفضل وميقلش مع الوقت. وكل حاجة تبقى كويسة. ولو لفتره بس

- وعِندما سُئِلت : "كيفَ تُريدينَه ؟ أجابت قائِلة : أُريدُه رجُلٌ صالِح مُحِبّ .. و سكتت فتعجَّب الجميع سائلين : فقط ! فتبسمَّت و قالَت : أُريدُه رجُلاً وليس ذكرًا ، رجُلاً بِكُل ما تحملهُ الكَلِمة مِن معنى ٰ.. غيُورًا مسئُولاً ، باراً بأهله وبأهلي وبي ، هيِّن القلب وليِّن الطَّبع .. بشُوش الوَجه وأيضاً خفيف الظِّل ، يهابُه الجميع احترامًا فَهُو رجُل يستحِق التَّوقير بِالرَّغم مِن تواضُعهُ ، أُريدُه صالحاً فَإذا صلُحَ صلُحَت الرَّعيَّة رعيَّتُنا تِلك الَّتي تخرُج مِن أصلابِنا وتعبُد الله حقّ عبادتِه فتكُون صالحة تدعو لنا بعد وفاتِنا ، وأيضًا سبباً لِدخُولِنا الجنَّة🫂🤎.

في كل لحظة بنفتكر فيها إننا بنملك حاجة في حياتنا، أو إن عندنا قدرة نتحكم في اللي حوالينا ... اقرأ المزيد ᡴꪫ.
هُنا كل ما بداخلك
الجَنَّةُ غَايَتُنَا♡

الواحد بقى يشوف الأيام شبه بعض بشكل مُخيف… لا فيه شغف، ولا انتظار، ولا حتى رغبة حقيقية في أي حاجة.

Repost from خايف''ف
يوم عرفة📌♥.
يوم عرفة📌♥.

والله لن أجد لك أعظم من هذه الليلة هي أعظم ليلة في الحياة الليلة التي ينزل الله فيها للسماء الدنيا ويباهي بعباده ليلة عرفة

لم أعد أؤمنُ أنَّ الحبَّ وطنٌ يا لَيْلَى، فالأوطانُ لا تتركُ أهلَها بهذا القدرِ من التيهِ. يا لَيْلَى، إن كان الحبُّ وطنًا، فلماذا كلُّ العائدين منه يحملون جوازاتِ حنينٍ منتهيةً؟ | محمد جاد

Repost from N/a
اللهم أعنّا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ووفّقنا لما تحب وترضى."))

اللهم في يوم التروية اروِ قلبي بالإيمان، واغفر لي ذنوبي، ويسّر أمري، واكتب لي الخير حيث كان، واجعلني من المقبولين الفائزين برحمتك يا أرحم الراحمين

Repost from سَكينه')
لم أعد أؤمنُ أنَّ الحبَّ وطنٌ يا ليْلى ، فَـ الأوطانُ لا تتركُ أهلها بهذا القدر من التيهِ . يا ليْلى ، إن كان الحبُّ وطنًا ، فَـ لماذا كلُّ العائدين منه يحملون جوازاتِ حنينٍ منتهيةً !.")

هو ايه اللي انتي متخطبتيش ليه مع انك حلوه يعني انتي عبيـطه يا طنط !!!

ما يُبذل في الخير لا يضيع، حتى لو تأخر ظهوره. فالله وحده يعلم كيف ومتى يُجازي، وجزاؤه لا يأتي ناقصًا أبدًا. 💗

المحزن بشأن كل شخصان يفترقان ، أن أحدهما يستطيع بسهولة إرجاع الآخر ، يقدر بكلمة واحدة أن يلين قلبه ، أن يجعل كل شيءٍ ذبل بداخله يُزهر من جديد ولكنه لا يفعل "

يَسْكُنُ الشِّعْرُ في حَدائِقِ عَيْنَيْكِ، فَلَوْلا عَيْناكِ لا شِعْرَ يُكْتَبُ؟!•
يَسْكُنُ الشِّعْرُ في حَدائِقِ عَيْنَيْكِ، فَلَوْلا عَيْناكِ لا شِعْرَ يُكْتَبُ؟!•

فيه جملة حلوة أوي بتقول : "متخافش تبدأ من تاني، يمكن قصتك الجديدة أحلى. " ربنا مابياخدش حاجه منك غير و هو كاتبلك الأحسن منها ﴿ إِن يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴾

‏واجعَلني مِمَّن سَمعت دعاءَهُم فأجَبتَهم يا ربّ.

Repost from 8:5:07
لم أعد أعلم إن كنت أتحسن أم أنني تعودت على هذا الألم. - دوستويفسكي

غدا يوم التروية اللهمّ أرْوِ قلوبنا بالفرح والسكينة والرضا والجبر ولا تُحمِّلنا ما لا طاقة لنا به.♥️♥️♥️

Story