لحد إمتي"ي
Открыть в Telegram
لأن ضِحكتك بمفردها عِناق كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk
Больше4 726
Подписчики
+224 часа
-27 дней
+4630 день
Архив постов
4 726
Repost from 8:5:07
ياريت كل حاجة ترجع زي الأول. والشغف يرجع ويفضل وميقلش مع الوقت. وكل حاجة تبقى كويسة. ولو لفتره بس
4 726
Repost from ƒ♡Ꮢ ƒᕱᏒ♡7ᕱᕱ🦄²⁰⁰³ㇱ
- وعِندما سُئِلت : "كيفَ تُريدينَه ؟
أجابت قائِلة : أُريدُه رجُلٌ صالِح مُحِبّ .. و سكتت
فتعجَّب الجميع سائلين : فقط !
فتبسمَّت و قالَت : أُريدُه رجُلاً وليس ذكرًا ، رجُلاً بِكُل ما تحملهُ الكَلِمة مِن معنى ٰ.. غيُورًا مسئُولاً ،
باراً بأهله وبأهلي وبي ، هيِّن القلب وليِّن الطَّبع .. بشُوش الوَجه وأيضاً خفيف الظِّل ، يهابُه الجميع احترامًا فَهُو رجُل يستحِق التَّوقير بِالرَّغم مِن تواضُعهُ ، أُريدُه صالحاً فَإذا صلُحَ صلُحَت الرَّعيَّة رعيَّتُنا تِلك الَّتي تخرُج مِن أصلابِنا وتعبُد الله حقّ عبادتِه فتكُون صالحة تدعو لنا بعد وفاتِنا ، وأيضًا سبباً لِدخُولِنا الجنَّة🫂🤎.
4 726
في كل لحظة بنفتكر فيها إننا بنملك حاجة في حياتنا، أو إن عندنا قدرة نتحكم في اللي حوالينا ... اقرأ المزيد ᡴꪫ.
هُنا كل ما بداخلك
الجَنَّةُ غَايَتُنَا♡
4 726
Repost from مُـشَــتَّــت - Distracted
الواحد بقى يشوف الأيام شبه بعض بشكل مُخيف… لا فيه شغف، ولا انتظار، ولا حتى رغبة حقيقية في أي حاجة.
4 726
والله لن أجد لك أعظم من هذه الليلة
هي أعظم ليلة في الحياة
الليلة التي ينزل الله فيها للسماء الدنيا ويباهي بعباده
ليلة عرفة
4 726
Repost from لِـ عّبثيـات حّيـاتڪ🍷🌍
لم أعد أؤمنُ
أنَّ الحبَّ وطنٌ يا لَيْلَى،
فالأوطانُ لا تتركُ أهلَها
بهذا القدرِ من التيهِ.
يا لَيْلَى،
إن كان الحبُّ وطنًا،
فلماذا كلُّ العائدين منه
يحملون جوازاتِ حنينٍ منتهيةً؟
| محمد جاد
4 726
اللهم في يوم التروية اروِ قلبي بالإيمان، واغفر لي ذنوبي، ويسّر أمري، واكتب لي الخير حيث كان، واجعلني من المقبولين الفائزين برحمتك يا أرحم الراحمين
4 726
Repost from سَكينه')
لم أعد أؤمنُ
أنَّ الحبَّ وطنٌ يا ليْلى ، فَـ الأوطانُ لا تتركُ أهلها بهذا القدر من التيهِ .
يا ليْلى ،
إن كان الحبُّ وطنًا ، فَـ لماذا كلُّ العائدين منه
يحملون جوازاتِ حنينٍ منتهيةً !.")
4 726
Repost from ءَنا عملت اِيه ؟!
هو ايه اللي انتي متخطبتيش ليه مع انك حلوه يعني
انتي عبيـطه يا طنط !!!
4 726
Repost from كن لنفسك كل شيء 𓆩💜𓆪
ما يُبذل في الخير لا يضيع،
حتى لو تأخر ظهوره.
فالله وحده يعلم كيف ومتى يُجازي،
وجزاؤه لا يأتي ناقصًا أبدًا. 💗
4 726
Repost from رُبّما نلتقي ')
المحزن بشأن كل شخصان يفترقان ، أن أحدهما يستطيع بسهولة إرجاع الآخر ، يقدر بكلمة واحدة أن يلين قلبه ، أن يجعل كل شيءٍ ذبل بداخله يُزهر من جديد
ولكنه لا يفعل "
4 726
Repost from لِنَلتقيِ 𓏲🏡ᡴꪫ⊹ ִֶָ.
يَسْكُنُ الشِّعْرُ في حَدائِقِ عَيْنَيْكِ،
فَلَوْلا عَيْناكِ لا شِعْرَ يُكْتَبُ؟!•
4 726
Repost from 𝐋𝐮𝐧𝐢𝐫𝐚𓆩♡𓆪
فيه جملة حلوة أوي بتقول :
"متخافش تبدأ من تاني، يمكن قصتك الجديدة أحلى. "
ربنا مابياخدش حاجه منك غير و هو كاتبلك الأحسن منها
﴿ إِن يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴾
4 726
غدا يوم التروية
اللهمّ أرْوِ قلوبنا بالفرح والسكينة والرضا والجبر ولا تُحمِّلنا ما لا طاقة لنا به.♥️♥️♥️
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
