ru
Feedback
بـ نوصل 🩶.

بـ نوصل 🩶.

Открыть в Telegram

إذا كنت عم تمشي بطريق، وحاسس انك لحالك .. فحابب قلك انو من هاللحظة نحنا صرنا رفقات بهالطريق. هون ما في تصنّع ولا مِثالية .. في عفوية وصدق ورفقة. ودوم سؤالنا واحد: يا ترى بـ نوصل؟ فـ طالما قلوبنا مع بعض .. أكيد بـ نوصل 🩶. قنواتي: @Moh_Zarqawi

Больше
240
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-830 день
Архив постов
شكله زمن النجوم بدأ يرجع 🌚😂🩶

الصِّدْقُ سُلَّمُ العِنايةِ، والتَّقْوى بَيْتُ الهِدايةِ، والتَّسْليمُ عَيْنُ الرِّعايةِ، والإخْلاصُ حُسْنُ الوِقايةِ، والانْكِسارُ للهِ هو الوِلايَةُ.
سيدي احمد الرفاعي قُدِّسَ سره

كُفَّ عن التفكير، لا تسمح لأفكارك بأن تلقي بظلالِها على قمرِ قلبك. استرح يا عزيزي 🩶🌑
كُفَّ عن التفكير، لا تسمح لأفكارك بأن تلقي بظلالِها على قمرِ قلبك.
استرح يا عزيزي 🩶🌑

خليك دغري 🌚🩶.
خليك دغري 🌚🩶.

⁣_

1 Year 🩶.
مرت سنة كاملة على ولادة "بـ نوصل 🩶.".. هدفي كان من البداية هو انو شارككم تجاربي وخبراتي المتواضعة .. لَعلَّ وعسى تكون نور بطريق حدا منكم .. كان في أيام حلوة، حكينا وتناقشنا بكتير أمور فيها .. والحمد لله كتير ناس استفادت من الحكي .. وهاد الشي يلي كان مخليني كمل بالقناة لهلق رغم كل العوائق اللي طلعت بطريقي. مع انه نشاط القناة وقف لفترة طويلة ويمكن كان في تساؤلات حول الموضوع .. بس يلي خلاني وقف فترة هو انو القناة بلشت تاخد مني اكتر ما تعطيني وعم تضرني بدل ما تفيدني بالفترة اللي وقفت فيها .. لهيك وقتها كان لازم وقف الشي يلي عم يضرني لحتى اقدر ارجع. بصراحة كتير بحب هالقناة ومستحيل امسحها يومًا ما .. حتى لو وصلت لمرحلة انو ماعاد فضيت نزل شي .. رح تضل ذكرى كتير حلوة .. و غيَّرت فيني أشياء كتير وزادت من وعيي وخبراتي أكتر .. وعالعموم طريق الوصول قطعنا فيه شوط كبير كتير الحمد لله .. ما وصلنا اي، بس متأكد انو يومًا ما رح نوصل .. وبتمنى تكون القناة لمست شي داخل كل واحد فيكم، وتركت أثر حلو بقلوبكم خلال هالرحلة. وختامًا .. بصراحة كتير عندي فضول أعرف لوين رح نكون وصلنا بالبوست السنوي القادم للقناة 🩶.
وكل عام و "
بـ نوصل"
بخير 🩶.

⁣للشكاوى والمُقتَرَحات 🩶.

.

عيد ميلاد القناة

يلي بيسألوا عن التخطي .. هي الخلاصة 🩶.
يلي بيسألوا عن التخطي ..
هي الخلاصة 🩶.

ولو عندكم قنوات كمان ابعتولي انضم

وابعتولي قنوات عندكن بتحبوها وبتحبوا افكارها .. القراءة بتعطيني مخزون افكار كمان

خطر ببالي شغلة .. من قبل لما كنا نعمل نقاشات مفتوحة ونحكي وهيك كان هالشي يعطيني افكار احكي فيها بالقناة كبوستات .. بس هلق من كتر ما النا زمان ماحكينا .. عم حس انو قد ماعم فكر بافكار بوستات ماعم لاقي .. مخزون الافكار عندي خالص 😂🙂.. فعالعموم بنرجع بنعمل نقاشات ووحدة وحدة بتظبط الأمور إن شاء الله

انو الواحد بيحس حاله عم يحكي مع حاله 🙂

التفاعل بالقناة كتيييير قليل .. مو تفاعل اللي هو reaction .. لا يعني حيوية المتابعين .. ماحدا عنده طاقة 🙂

نمسح لا لسا في حدا بده يبعت افكار ؟

لسا ما خلصت فعالية إقتراح المواضيع بالمناسبة .. اقترحوا كمان شوفي ببالكم اكتبوه 🩶

اكيد إن شاء الله 🩶

ومتل ما قلتلكم انا بدي رجع القناة متل قبل إن شاء الله .. وبنفس الوقت بدنا المتابعين كمان يرجعوا مشان القناة تتلحلح شوي 🩶

بكل الأحوال انا ناوي ارجع حرك القناة شوي .. ورح ترجع متل قبل وأحسن إن شاء الله .. بس كل هالفترة السابقة هديك كانت مجرد تصحيح بوصلة لنعرف امشي صح .. لانو اكتر شي بيخوف لما الواحد يكون مفكر حاله ماشي صح بس هو ماشي غلط .. والواحد بيخاف انو يكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا .. لهيك كانت الفترة الماضية لازمة لحتى الواحد يصحح وجهته ويبدأ من جديد وبطريق صح بإذن الله